World War 2: WW2 Sandbox Tactics مهكرة v404

1

World War 2: WW2 Sandbox Tactics مهكرة v404

 World War 2: WW2 Sandbox Tactics مهكرة



سوف تكتشف عالماً رائعاً في الحرب العالمية الثانية: الألعاب الإستراتيجية WW2 Sandbox Tactics مع المعارك التاريخية الرائعة.  ستكون الشخص الذي يدير جيشك ويبتكر تكتيكات معقولة لهزيمة العدو.  ستجلب لك اللعبة تجربة المعركة التاريخية التي أعيد تصورها من خلال مشهد الحرب الوحشي.  ستستخدم جنودك ودباباتك في المرور عبر العديد من المواقع الأساسية لتدمير جيش العدو والفوز بكل مستوى.




كن مشغل عسكري مالي


 ستأخذ دور القائد في قتال دامي في عام 1939 في بداية اللعبة. من أجل هزيمة العدو ، يجب عليك زحف جيشك ، الذي يضم دبابات وعربات مصفحة ، بالقرب من قاعدة عملياتهم. ستعطيك أي وحدة معادية معلومات حول قوتها والموقع الذي يجب أن تتحرك فيه عند النقر عليها.


 لإنتاج أقوى الوحدات القتالية في قاعدتك ، يجب عليك استخدام الموارد المتاحة في الزاوية العلوية من الشاشة وترقية جيشك. لتكون قادرًا على مواجهة جيوش أكبر وأقوى ، يجب عليك ترقية دروعك وتجهيز جنودك بالبنادق وزيادة القوة النارية لدباباتك والاندماج مع إستراتيجيتك العسكرية. إذا فعلت هذه الأشياء ، فستربح المستويات بسرعة.




مجموعة من التحديات المهنية


 الألعاب الإستراتيجية WW2 Sandbox Tactics بها الكثير من الأفراد العسكريين المشاركين في عملية المعركة بحيث يمكنك الحصول على العديد من خيارات لعب الأدوار المختلفة. هذه الشخصيات العسكرية كلها شخصيات مشهورة ويتم رسمها بشكل واقعي من خلال اللعبة ، مثل الجنرال جوديريان ، والرئيس الأمريكي السابق أيزنهاور ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا العديد من الممثلين الاستراتيجيين الآخرين المشهورين ، وستمتلك تدريجياً مجموعة من هؤلاء القادة الموهوبين بعد الانتهاء من المستويات الصعبة. يتمتع كل شخص بمهارات مختلفة ، لذا استفد منها إلى أقصى حد وقم بترقيتها لتصبح أكثر مرونة في المعارك.




اختبر أرض المعركة الجميلة


 في اللعبة ، تم تصميم جميع المعارك باستخدام تضاريس ثلاثية الأبعاد ممتازة ، مما يوفر للاعبين تجربة حقيقية. سوف تواجه تضاريس صعبة مثل الجسور والمخابئ والحواجز والعقبات الأخرى. لذا خطط لجيشك وحاول التغلب على جميع التضاريس والمشاكل في اللعبة.




 نظام معركة مختلف وغني


 بدقة وتفاصيل مدهشة ، جمعت تكتيكات WW2 Sandbox للألعاب الإستراتيجية جميع المعارك في الحرب العالمية الثانية مع ما يصل إلى 270 معركة. يتضمن ذلك المعارك الكبرى والمعارك الصغيرة الأخرى. إلى جانب ذلك ، كل معركة لها مهام منفصلة للاعبين لإكمالها ولديهم تجارب رائعة.


الكثير من أسلحة الموت في اللعبة


 لتكون قادرًا على امتلاك جيش قوي ، فإن أحد العوامل الأساسية هو الأسلحة والمعدات اللازمة. بالإضافة إلى توفير الجنود ، تتضمن اللعبة أيضًا مركبات قتالية مثل الدبابات والمدرعات والأسلحة مثل الصواريخ والمقاتلات والمدافع ... تحتاج إلى حساب كل خطة لاتخاذ أفضل قرار بعناية.


 أعلى الرسومات والصوت


 تم تصنيف هذه اللعبة على أنها تتمتع بأفضل الرسومات جودة مع موهبة المطورين في رسم الشخصيات والخلفيات الواقعية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن صوت اللعبة هو أيضًا مسرحي وحيوي مع صوت إطلاق النار ، وصوت مدافع الدبابات ، والتجربة الأكثر واقعية الممكنة. 


ما المهكر في World War 2: WW2 Sandbox Tactics


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود.


تحميل World War 2: WW2 Sandbox Tactics مهكرة

World War 2: WW2 Sandbox Tactics
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

1 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
  1. شكرا لك حبيبي ممكن تنزل اللعبة حرب باسم war world2: strategyGames مهكرة

    ردحذف

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !