تحميل The Amazing Spider Man 2 مهكرة

0

تحميل The Amazing Spider Man 2 مهكرة

تحميل لعبة The Amazing Spider Man 2 مهكرة اخر اصدار



The Amazing Spider-Man 2 هي لعبة يدخل فيها اللاعبون إلى عالم مفتوح ويبدأون رحلتهم ليصبحوا Spider-Man. ستكون قادرًا على استخدام العديد من مهارات هذا البطل ، ويتم استخدامها للقضاء على الأعداء الذين يشكلون خطرًا على المدينة. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا ترقية مهارات Spider-Man حتى يتمكن من مواجهة أعداء أقوياء ولا تنس فتح بدلات رائعة.


كن سبايدر مان واستكشف المدينة


عندما تخطو إلى عالم The Amazing Spider-Man 2 ، ستشعر بالفعل بالسعادة للتحول إلى بطل مشهور يحبه الكثير من الناس. بالطبع ، عندما تختبر هذا الدور ، ستكون قادرًا على فعل أي شيء يمكن للبطل فعله تقريبًا ، من التشبث بالجدران إلى التنقل في المدن عن طريق شبكات العنكبوت. سوف تتعرف بسهولة على آليات التحكم المفصلة في هذه اللعبة.




 السياق الذي تستهدفه هذه اللعبة هو مدينة نيويورك ، وبالطبع سيكون هناك مجرمون يظهرون دائمًا ، ويمكنك رؤيتهم على الخريطة للظهور والهزيمة على الفور. في الوقت نفسه ، ستتحكم في الشخصية من منظور شخص ثالث وستختبر اتساع هذه المدينة وأنت تتأرجح وتتجول فيها. بالإضافة إلى ذلك ، سترى بعض الأسهم التي تشير إلى الأهداف التي يمكنك الذهاب إليها ، وسيساعدك كل لون في العثور على العديد من النقاط الشيقة التي يمكن اكتشافها في هذه اللعبة.


اهزم الأعداء بهجمات قوية


بعد التعرف على آلية التحكم في The Amazing Spider-Man 2 ، لن تتمكن بالتأكيد من تجاهل المعارك مع الأشرار. يمكنك شن هجمات عليهم بسرعة وإعادة توجيههم لمهاجمتك. أيضًا ، ستتاح لبعض الهجمات المرتدة فرصة لصدمهم ، ويمكنك القضاء عليهم بعد ذلك مباشرة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المهام التي تجدها أنواعًا متنوعة تمامًا تساعدك على تغيير التجربة.




كما ذكرنا أعلاه ، سترى أسهمًا بلونين أساسيين ، أزرق وأحمر. سيسمح لك اللون الأزرق بإلغاء قفل التفاصيل المخفية التي يمكنك الكشف عنها ، وسيشير اللون الأحمر إلى الأماكن التي تحتاج إلى مساعدتك. في الوقت نفسه ، هناك نقطة مثيرة للاهتمام عندما تصبح بطلاً وهي تنوع الأعداء الذين تحتاج إلى مواجهتهم. يمكن أن يكونوا لصوصًا عاديين ويهزمونك بسهولة بالهجمات.


سيطلب منك بعض الأعداء في بعض الأحيان اتباع وتنفيذ إجراءات دقيقة عن طريق الضغط على الأزرار المطلوبة في شاشة اللعبة لمنع هروب الأشرار. في نفس الوقت تحدث بعض الحوادث داخل المدينة من شأنها أن تلحق الضرر بعامة الناس ، لذلك ستتمكن من القدوم وإنقاذهم من الكارثة. تحتاج إلى نقلهم إلى المكان المحدد على الخريطة قبل أن ينخفض ​​شريط الصحة الخاص بهم إلى الصفر.




 حارب أشرار الرجل العنكبوت الشهيرة


عندما تواجه دور The Amazing Spider-Man 2 ، فليس من الصعب أن تفهم كيف ستواجه أعداء أقوياء في اللعبة. يستمر الأعداء المشهورون في الظهور الذين تحتاج إلى مواجهتهم ، مثل Green Goblin و Venom و Electro والعديد من الآخرين. في نفس الوقت ، عندما تقاتل هؤلاء الأعداء ، سوف تحتاج إلى مراقبة هجماتهم حتى تتمكن من تفاديهم ومهاجمتهم في الوقت المناسب.


في بعض الحالات ، ستكون قادرًا على رؤية التعليمات أثناء المعركة ، وبالطبع يجب عليك اتباعها لأنها مفيدة لك تمامًا ، مثل مساعدتك على تجنب الهجوم. سيتم وضع علامة على بعض المواقع التي يكون العدو على وشك الهجوم عليها حتى تتمكن من معرفة فقدان الدم ومنع حدوثه.




 اجمع القوة واجمع بدلات الرجل العنكبوت


عندما تكمل المهام في The Amazing Spider-Man 2 ، ستتلقى عددًا معينًا من النقاط كمكافأة. بطبيعة الحال ، فإن كسب هذه النقاط ضروري عندما يتم استخدامها لمساعدتك في فتح مهارات قوية لشخصية البطل. سوف تجد سلسلة من المهارات مرتبة معًا على غرار شجرة المهارات. سوف تقرأ تأثيراتهم وترقية المؤثرات الضرورية ، وسوف يستهلكون الكثير من نقاطك.


نقطة أخرى مثيرة للاهتمام سيشعر أي شخص بالاهتمام بها هي أنواع البدلات التي يمكن أن يرتديها Spider-Man. إلى جانب الجلود الأساسية ، ستجد أيضًا جلودًا رائعة مثل Symbiote و Scarlet Spider-Man والعديد من الجلود القوية الأخرى.


ما المهكر في The Amazing Spider Man 2


  • أموال غير محدودة
  •  كل لملابس غير مقفلة.
  •  إذا لم تكن بحاجة إلى تعديل ، فقم بإعادة تعيين ملف التعريف في إعدادات اللعبة.



تنزيل The Amazing Spider Man 2 مهكرة

The Amazing Spider Man 2
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !