تحميل Gun War مهكرة

0

تحميل Gun War مهكرة

تحميل لعبة Gun War مهكرة اخر اصدار v2.9.0



Gun War هي لعبة إطلاق النار على السكك الحديدية حيث ستتعامل مع الأعداء الذين يظهرون أمامك لإكمال المستوى. ستركز طريقة اللعب بالكامل على إطلاق النار للوصول إلى عناصر التحكم في اللعبة. في نفس الوقت ، العديد من الشخصيات والعناصر تساعدك في معارك مختلفة. يجب عمل نسخة احتياطية قبل التحديث إلى الإصدار الجديد.


اهزم الأعداء الذين يظهرون أمام عينيك


إذا كنت تبحث عن تجربة إطلاق نار مناسبة للترفيه ، فعليك أن تبحث عن Gun War ، وهي لعبة إطلاق نار من نوع مطلق النار بالسكك الحديدية. على وجه التحديد ، ستتحكم في شخصية تظهر على شاشة اللعبة ، وتتمثل مهمتك في إكمال المتطلبات التي تتطلبها شاشة اللعبة لتلقي المكافآت والتجربة داخل اللعبة. ستجد أيضًا الكثير من العناصر لمساعدتك في المباراة ، ويمكن الوصول إلى المعارك النارية التي تخوضها تمامًا.




ستستخدم عصا التحكم وبعض الأزرار لتنفيذ التصوير بدقة ، وبالتأكيد ستلاحظ أن الشخصية نادرًا ما تتحرك لأن هذا النوع من ألعاب إطلاق النار. سترى الأعداء يتحركون نحوك باستمرار ، وسيتعين عليك قتلهم جميعًا لإكمال المستوى. بالطبع ، هم أيضًا مسلحون ومستعدون دائمًا لمهاجمتك في أي وقت تظهر فيه. لذا اختر الوقت المناسب للهجوم.


تغلب على العديد من المعارك مع البشر والزومبي


عندما تواجه Gun War ، فلن تتجاهل بالتأكيد الأوضاع التي يمكنك فيها تحدي نفسك في هذه اللعبة. الوضع الأساسي الذي يمكنك لعبه هو الحملة ، ويحتاج الآخرون إليك لتلبية متطلبات المستوى لفتحهم. في الوقت نفسه ، يمنحك وضع الحملة رحلة بمزيد من الصعوبة بينما تمر عبر العديد من المستويات وتواجه العديد من الأعداء المختلفين. نظرًا لأن الأعداء هم في الأساس بشر ، فأنت تحتاج فقط إلى استهداف الأجزاء عالية الضرر للهجوم.




 الوضع التالي الذي لن تفوته بالتأكيد هو الوضع اللامتناهي ، حيث ستواجه موجات من الزومبي تتحرك باستمرار نحوك. سيكون عددهم في بعض الأحيان أكثر من الوضع أعلاه ، وقد يظهر بعض الأعداء المحلقين. لذلك قد يفسر هذا متطلبات وصول اللاعبين إلى المستوى 20 ، وذلك عندما يكون لديك أيضًا أسلحة قوية للتعامل مع العديد من الأعداء المتعطشين للدماء.


 إذا كنت تشعر أنك تفتقر إلى الموارد ، فلن يفوتك وضع الكنز ، حيث ستواجه الصناديق بمظهر وندرة مختلفة. عندما تقوم بإطلاق النار عليهم ، ستظهر كمية من الذهب والماس ، وسوف تقوم بإطلاق النار باستمرار لجمع أكبر عدد ممكن.


جهز للمعركة بمعدات قوية


عندما تواجه Gun War ، ستواجه بلا شك العديد من التحديات المختلفة ، لذا فإن تجهيز أسلحة ودروع جديدة أمر ضروري أيضًا. يمكنك أيضًا زيادة القوة النارية للأسلحة التي تستخدمها خلال المعارك لجعلها فعالة ضد أعداء مختلفين. في الوقت نفسه ، لديك أيضًا زملاء في الفريق لدعمك في المعركة عندما يهاجمون أعداء معروفين في الميدان.




ما المهكر في Gun War 


  • 1.ذهب غير محدود
  •  2. ألماس غير محدودة
  •  3. ذخيرة غير محدودة
  •  4. قنابل يدوية غير محدودة
  •  5. مساعدة غير محدودة
  •  6. Rpg غير محدود


تحميل Gun War مهكرة

Gun War
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !