تحميل Wall of Insanity مهكرة

0

تحميل Wall of Insanity مهكرة

تحميل لعبة Wall of Insanity مهكرة اخر اصدار



لا تزال Wall of Insanity لعبة ذات طابع زومبي وربما لم يكن أبدًا موضوعًا ساخنًا في سوق الألعاب عندما كان دائمًا موضوعًا مفضلًا للعديد من اللاعبين. مع العلم بالقوة التي جلبتها الزومبي ، استثمر منتج هذه اللعبة كثيرًا من المؤامرة إلى طريقة اللعب. يريدون دائمًا جلب تجارب جديدة للاعبين لا يمكن العثور عليها في أي لعبة أخرى.


تحتوي قطعة الأرض على أجزاء أغمق


العالم الذي كان سلميًا في الأصل ، غرق فجأة في أزمة حادة ، وبدأ جائحة الزومبي في الظهور والظهور في كل مكان. كل يوم أصبحوا أكثر وأكثر عددًا وبدأوا في مهاجمة من تبقى من الناس لجعلهم من نفس النوع. من الصعب على أي شخص أن ينجو من هذا الوباء ، لذلك تسقط البلدان واحدة تلو الأخرى لأنها لا تستطيع الرد على سرعة انتشار الزومبي.




 هذا لا يمكن أن يستمر طويلا ، لذا فإن أفضل حل هو أن الجميع بحاجة إلى العمل معا لتشكيل جيش قوي ليكون قادرا على تدميرهم. والآن ستكون جنديًا شجاعًا وستقوم بمهمة نبيلة تتمثل في إنقاذ العالم. في يدك مسدس لديه إرادة قوية ، وستبدأ على الطريق لأداء المهمة.


لعب سريع الخطى


لا يزال Wall of Insanity مشابهًا لطريقة اللعب المألوفة لألعاب البقاء على قيد الحياة الأخرى ، والتي تتمثل في استخدام أي أسلحة لديك لتدمير الزومبي الذين سيهاجمون من جميع الجوانب. لكن هذه المرة ، سيكون أسلوب لعب جديدًا عندما يكون شكل الزومبي مرعبًا ، وسوف يندفعون إليك بسرعة كبيرة. في بعض الأحيان ، سوف يجعلك ذلك مندهشًا أو مذهولًا في بعض الأحيان لأنه حقيقي لدرجة أنك تشعر وكأنهم أمامك مباشرة.




 سيتعين عليك التحرك في العديد من التضاريس المختلفة وأحيانًا شديدة التعقيد ، لذلك احرص دائمًا على عدم مواجهة عقبات أثناء الجري. بعد بدء المستوى ، لن يكون لديك وقت للراحة لأنه عليك التحرك للعثور على الزومبي أو الاختباء منهم باستمرار. فقط القليل من الإهمال سيؤدي إلى مهاجمتك.


التحديات في المباريات التالية

 

بمجرد أن تصل إلى Wall of Insanity ، لن يكون هناك شيء سهل بالنسبة لك ، لذلك عليك أن تعتاد تدريجيًا على طريقة اللعب لتتمكن من التغلب على العديد من التحديات في الخلفية. بعد الانتهاء من كل مستوى ، سيتم نقلك إلى موقع آخر به المزيد من العوائق. ليس فقط الأشياء ، ولكنك تمتلك أيضًا العديد من الأسلحة الجديدة ولديك أضرار كبيرة لتتمكن من قتل الزومبي بسرعة.




 المزيد من التحديات تعني أيضًا أن عدد الزومبي سيزداد وستتحسن قوتهم. الآن أنت الوحيد لمحاربة جيش من الزومبي العدواني ، ويمكنهم مهاجمتك في أي وقت. يرجى إيجاد طريقة لتدميرهم جميعًا قبل أن تصبح فريسة لذيذة لعشاءهم.


دائمًا ما تكون الألعاب المصممة بموضوع الزومبي عناوين تحظى بدعم كبير من المعجبين. وستكون لعبة Wall of Insanity واحدة من ألعاب الزومبي المكتملة جيدًا مع أفضل الميزات. ستشمل اللعبة قصة جذابة للغاية وطريقة لعب جذابة وجودة رسومات رائعة تعدك بتجربة مثالية.




ما المهكر في Wall of Insanity

 

وضع الإله داخل اللعبة. 



تحميل لعبة جدار الجنون مهكرة

Wall of Insanity
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !