Torque Burnout مهكرة v3.2.2

0

Torque Burnout مهكرة v3.2.2

 تحميل لعبة Torque Burnout مهكرة اصدار v3.2.2





تقودنا Torque Burnout رسميًا إلى سباقات نارية وحتى أكثر المعالجات تحديدًا التي نشعر بها جميعًا بشكل رائع. هذه لعبة سباق ممتدة ، وسيستكشف اللاعبون السباقات الكلاسيكية بأنفسهم ويشاركون في سباقات مذهلة. ربما يكون ما يجذب اللاعبين هو الجائزة المرموقة ، والبطولة تنتظرنا للفوز. ستستمر هذه المتعة باستمرار في اللعبة ، وأنت الفائز.




سباقات الحرائق


تمنحنا اللعبة التجربة الدقيقة لسباقات واسعة النطاق ، حيث سيتمكن اللاعبون من قيادة سيارات السباق الملحمية بأنفسهم وإظهار فئتهم الخاصة. سينغمس اللاعبون في حرارة السباقات ويرسمون دروسهم الخاصة لتحفيزهم على الاستمرار في التغلب على الشاقة. لا يوجد شيء اسمه نجاح كامل ، ولكن ستكون هناك أيضًا صعوبات وتحديات. كن هادئًا لمواجهة هذه التحديات ، وحوّلها إلى حظ لك.


 سيتم دمج التحديات في Torque Burnout وسيواجهها اللاعبون أنفسهم. سيكون هناك تحدٍ صغير لتحدي كبير ، ولكل تحد لونه الخاص الذي يجده اللاعبون مثيرًا للاهتمام. ستزداد الحرارة وستظهر اللعبة نقاط قوة كبيرة لا يتوقعها اللاعبون أنفسهم. عند المشاركة في السباق ، يجب على اللاعبين الاستعداد بشكل جيد نفسياً وجسدياً حتى يسير كل شيء في الاتجاه الصحيح.




التحضير الدقيق


قبل كل سباق ، يحتاج اللاعبون إلى الاستعداد واختيار أفضل سيارات السباق لأنفسهم. ستظهر كل سيارة سباق قدرتها الحقيقية بالإضافة إلى إظهار وجه المشارك. الشيء الذي لا يُنسى هو أن الكنز الكبير في Torque Burnout سيحتوي على ما يكفي من المئات من السيارات الكبيرة والصغيرة لخدمة المشاركين. وسيكون للاعبين الحق في اختيار تلك السيارات للاستعداد للسباق الكبير القادم.


 بعد اختيار السيارات ، تحقق من المحركات والإطارات والمرايا وما إلى ذلك ، للاستعداد للمعركة. في كل مرة يكون للاعب دور كبير ومسؤولية كبيرة نسبيًا ، لذا استعد جيدًا لتجنب ارتكاب أخطاء غير مرغوب فيها. يعد نظام التحكم ضروريًا ، لذا حاول تغيير اتجاه الدوران ليناسب الهدف والسباق القادم بشكل أفضل.




حرارة المتجر


 تقام السباقات كملعب للمشاركين لإظهار قدراتهم الحقيقية ومواهبهم وذكائهم. ليس فقط الاهتمام بالسرعة وموهبة الأداء هو موضع تقدير وتقدير. والأفضل من ذلك ، سيكون تشجيع الجميع هو القوة الدافعة لك للفوز بالبطولة.


 مع وجود مدرج طويل إلى حد ما ، تكون هناك أحيانًا منعطفات خطيرة ، وهذا هو الهدف بالنسبة لك لإظهار براعتك. اللفات العميقة للتغلب على الحواجز أو التعامل الماهر كلها مهمة للغاية. يعجب الأشخاص الموجودون على جانبي المدرجات بقدرتك على المناولة ، ويجب أن تجعلها سباقك اللامع.




 الجاذبية لن تتوقف في Torque Burnout وما بعده. تثير اللعبة دائمًا الحركة بالإضافة إلى إنشاء ملاعب مفيدة للاعبين لتجربتها. التحدي لا يجعل الأمر صعبًا عليك ، وهذا هو المكان المناسب لك للفوز ببطولة رائعة.


ما المهكر في Torque Burnout


  • اشترِ شيئًا مع ائتمانات لتنمو إلى عرض غير محدود.
  •  بعد الانتهاء من البرنامج التعليمي أو تخطيه ، أغلق اللعبة تمامًا وأعد تشغيلها حتى تظهر الأزرار في القائمة الرئيسية.
  • ملاحظة : ستحتاج برنامج xapk لتتبيث لعبة (قم بتحميله من متجر غوغل بلاي).

 

تنزيل Torque Burnout مهكرة

Torque Burnout
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !