Dragon City 2 مهكرة v0.11.2

0

Dragon City 2 مهكرة v0.11.2

 تحميل لعبة Dragon City 2 مهكرة اصدار v0.11.2




ستكون Dragon City 2 لعبة مثيرة تمنح لاعبيها تجربة رائعة. عند القدوم إلى هذه اللعبة ، سترى تنانين صغرى منذ صغرها ، وتربيها خطوة بخطوة وتهتم بها لتصبح تنانين محاربين حقيقيين في وقت لاحق. إذا كنت قد حلمت يومًا بأن تصبح محاربًا تنينًا بعد الاستمتاع بأفلام بنفس المظهر ، فستكون هذه هي اللعبة المناسبة لك.




التنين الخاص في الوقت الحالي


 إذا أتيت إلى Dragon City 2 ، فستكون بالتأكيد شخصًا يحب تدريب التنانين ويريد امتلاك أكبر إمبراطورية. منذ البداية ، ستتلقى التنانين بالأنظمة الأساسية مثل النار والأرض والماء ... لتتمكن من تدريبها. بعد ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من أنواع التنين من أنواع مختلفة ، فستكون مهمتك هي دمج التنانين الموجودة في تنين جديد.


إلى جانب الاهتمام والجمع للعثور على العديد من سلالات التنين المختلفة ، سيحتاج عنصر القتال في التنانين دائمًا إلى أن يأتي أولاً. حاول تدريب تنانينك بتقنيات قتال خاصة لزيادة قوتهم. وسيتم استخدام تلك القوى المطلقة بشكل أفضل من خلال معارك التنين ثلاثية الأبعاد لتحصل على النصر.




قم ببناء مدينة DRAGON الخاصة بك


 عند دخولك اللعبة ، سيتم نقلك إلى جزيرة خاصة - حيث ستقوم بتدريب تنانينك هنا. عند إحضارك إلى الجزيرة ، ستبدو وكأنك منغمس في مساحة فريدة حيث يعيش فقط تنانينك ويتم الاعتناء بهم. وأيضًا ، من جزيرة صغيرة ، ستبدأ تدريجياً في توسيع هذه المساحة أكثر لتتمكن من خدمة عمل تدريب تنانينك.


الآن ، دعونا نذهب مع التنانين الأولى لبدء بناء إمبراطورية لنفسك ، وخاصة التحول من جزيرة صغيرة إلى مدينة تدريب التنين. ستكون هذه الجزيرة قاعدة ممتازة لتنانينك عندما تكون مجهزة بالكامل بالميزات الضرورية لتعتني بالتنين. من المناطق الخاصة التي يمكن أن تنتج طعام التنين إلى مناطق تدريب التنين الخاصة.


يبدو أن تصبح مدرب تنين قتالي مهمة صعبة. ولكن إذا أتيت إلى Dragon City 2 ، فستتمكن من بدء هذه المهمة وتدريب تنانينك ليصبحوا محاربين مميزين. من المباريات ، جودة الرسومات للمعركة ثلاثية الأبعاد ، صور التنانين ،… كلها ستكون متقنة إلى أعلى مستوى لمنحك تجربة رائعة.

 



ما المهكر في Dragon City 2


  • ذهب غير محدود
  •  ألماس غير محدودة
  •  طعام غير محدود
  •  (الكل لا ينقص أبدًا عندما تنفقه)


تنزيل Dragon City 2 مهكرة

Dragon City 2
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !