Tap Titans 2 مهكرة v5.12.0

0

Tap Titans 2 مهكرة v5.12.0

 تحميل لعبة Tap Titans 2 مهكرة اصدار v5.12.0



Tap Titans 2 هي لعبة تعتمد على النقر حيث يمكن للاعبين تنفيذ هجمات Sword Master وإنزال العمالقة. سيكون لديك وصول سهل إلى آليات هذه اللعبة ويمكنك المرور عبر العديد من المستويات المختلفة لجمع الموارد. في الوقت نفسه ، سيكون لدى شخصيتك العديد من العوامل التي تحدد القوة التي لا يمكنك التركيز عليها كثيرًا على شيء واحد. لذلك ، عندما تكون واثقًا بدرجة كافية بشأن هجومك ، يمكنك المشاركة في أوضاع لعب أكثر تحديًا.




 تحول إلى سيد سيف لمحاربة الجبابرة


تبدأ قصة Tap Titans 2 عندما ترى عملاقًا بهيكل كبير بمظهر أسود يقاتل مع أبطال آخرين. لكن مقاومة هؤلاء الأبطال لم تدم طويلاً لأنه بعد فترة وجيزة تعرضوا لهجوم من قبل العملاق الأسود وانهار المبنى القريب أيضًا. إنها ليست نهاية الإنسانية عندما يكون هناك سيد السيف الذي سيصبح عدوًا للجبابرة ، وستذهب في رحلة طويلة مع الشخصية.




 تم تعيين البيئة في اللعبة في عالم ثنائي الأبعاد ، وتنقسم الشاشة إلى قسمين. في الجزء العلوي ، هذه هي الشاشة حيث يقاتل اللاعب الجبابرة الأقوياء ، وستحاول مساعدته ضدهم. في الجزء السفلي ، هذه هي الميزات التي تمت ترقيتها والتي ستستخدم الأموال التي لديك لفتحها. يمكن القول أن هذه طريقة لعب ليس من الصعب جدًا الاقتراب منها ، وسيختار اللاعبون أنفسهم مسار التطوير لشخصيتهم.


اقتل الجبابرة لتكسب عملات معدنية


 المهمة الرئيسية التي يتعين على اللاعبين القيام بها في Tap Titans 2 هي هزيمة العمالقة بمظهر مخيف باستخدام خطوط Sword Master المائلة. لن تحتاج إلى القلق بشأن عوامل مثل حركات الشخصية لأن شخصيتك ستقف فقط أمام العمالقة وتتأرجح بسيفها عليهم. لذلك ستحتاج إلى النقر على الشاشة قدر الإمكان حتى يمكن عمل خطوط مائلة ، وبمرور الوقت سيسقط العملاق بنفس الكمية من العملات الذهبية.




سوف تهاجم أعدائك بسرعة ، ولن يكون هناك فاصل بين الخصمين. ستتغير البيئة عندما تصل إلى مرحلة معينة ، وهذا يعني أنك ستهاجم الأعداء وتتوقف أحيانًا عن اختيار عنصر الترقية المناسب. في الوقت نفسه ، لا داعي للقلق بشأن تعرض نفسك للهجوم لأنه يمكنك أيضًا توظيف محاربين آخرين لفريقك. هذه الشخصيات قوية بقدر ما تقوم بترقية بطل الرواية لأنها ستهاجم تلقائيًا.


 إلى جانب طريقة اللعب الأساسية التي واجهتها طوال الوقت ، من خلال اللعب لزيادة قوتك ، ستجد أوضاع لعب أخرى مثيرة لن تكون قادرًا على تجاهلها. وضع الدورات هو المكان الذي سيؤكد فيه اللاعبون مواقعهم ويساعدك في الحصول على مكافآت رائعة ، بما في ذلك الحيوانات الأليفة. بالنسبة إلى وضع الغارة ، ستحصل على تذكرة مداهمة حتى تتمكن من التواصل مع العشيرة ومهاجمة عملاق عملاق يتمتع بصحة جيدة.




زيادة قوة السيف الرئيسية مع مرور الوقت


 ستزداد قوة الشخصية الرئيسية في Tap Titans 2 بمرور الوقت من خلال عوامل مختلفة. يمكنك زيادة قوة الهجوم عند رفع المستوى وفتح المهارات النشطة للشخصية. في الوقت نفسه ، يمكن للشخصيات التي توظفها أيضًا زيادة المستوى في النهاية بحيث يمكن موازنة قوة الفريق. سيتم إسقاط بعض المعدات أثناء المعركة لتجهيز الشخصية والحيوانات الأليفة كرفيق لك عند دعم الهجوم وإضافة بعض التأثيرات السلبية.





ما المهكر في Tap Titans 2


الذهب يزداد عند شراء بدل أن ينقص. 



تنزيل Tap Titans 2 مهكرة

Tap Titans 2

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !