تحميل Endurance مهكرة اخر اصدار

0

تحميل Endurance مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Endurance مهكرة اصدار v2.2.2



Endurance: تُعرف العدوى في الفضاء (2d space-shooter) بأنها مزيج من جميع عناصر لعبة إطلاق النار المثالية. والجدير بالذكر وجود لعبة بأسلوب كلاسيكي مختلط في سياق صندوق مظلم مميز. لا تتوقف عند هذا الحد ، إذا كنت تبحث عن لعبة إطلاق نار بعناصر آر بي جي ، فما الذي تنتظره دون اختيار هذه اللعبة. لقد ولدت حصريًا للاعبين ذوي الاهتمامات الخاصة مثلك.


باحث خاص


قبل أن تطأ قدمك حربنا ، انسَ ألعاب الرماية المماثلة الأخرى ؛ هنا تنتظرك موجة جديدة لتنضم إليها. نحن جاهزون ماذا عنك بادئ ذي بدء ، تجذب حبكة هذه اللعبة أيضًا الملايين من اللاعبين بالإضافة إلى طريقة اللعب. تخبرنا القصة أنك باحث متعلق Endurance  ، وموقع حركة اللاعب هو مركبة فضائية في الكون الفضائي.




أي حدث يتغير كل شيء


ومع ذلك ، يتسبب حدث مؤسف في قيامك أنت وزملاؤك بذبح بعضكما البعض للحفاظ على الحياة. سبب هذه الحقيقة المحزنة هو أن جميع ركاب هذا القطار مصابون. لقد تسبب لك هذا الشيء الغريب في فقدان ذاكرة شديد. لم يعد اللاعبون يتذكرون المهمة الأصلية التي ظهرت هنا ؛ الناس من حولك هنا أعداء أو حلفاء. كان هذا هو الذي خلق فوضى رهيبة في هذه المركبة الفضائية.




 منطقة مخيفة


المتاهة أو الأبراج المحصنة هو اللقب الذي نعطيه على Endurance. إنها متاهة لأنه هنا ، من منظور ثالث علوي ينظر إلى أسفل ، العديد من الزوايا والشقوق تمنع مناطق مختلفة مثل المتاهة. إنها عيب وميزة بالنسبة لك للقتال. ليس هذا فقط ، إنه زنزانة مظلمة لأنه لن يتم التضحية بحياتك كلما لم يكن اللاعب حريصًا.


حماية الحياة


في مواجهة هذا الموقف ، طرح لاعبو Endurance مهمة البقاء على قيد الحياة ، والحفاظ على الحياة لأطول فترة ممكنة. إلى جانب ذلك ، فإنك تتحمل أيضًا مهمة أخرى على عاتقك ، وهي اكتشاف بداية ونهاية قصة العدوى كما هي الآن. السبب الأصلي لها وكيف أنها تزداد سوءًا. يمكنك أنت وحلفاؤك فقط استعادة ذاكرتك وإنقاذ هذه السفينة من حرب الرماية هذه من خلال هذا الاختيار.




 ومع ذلك ، فإن الحفاظ على الحياة يجب أن يمر بمعركة شديدة وشرسة في تلك الرحلة. أصبح زملاؤك السابقون الآن منافسين لا هوادة فيها ، وهم ينتظرون دائمًا الفرصة ليكونوا مستعدين للتعامل مع اللاعب ، لذا كن حذرًا للغاية. هل يمكنك النجاة من الكابوس من أطنان البنادق المحيطة بك؟


البنادق والشخصية الرئيسية


تمنحك Endurance مساعدة استثنائية في استخدام السلاح العملاق. على وجه التحديد ، هذه بنادق وذخيرة فريدة إلى جانب مجموعات دروعك المضادة للرصاص والحريق. إنها ذراع فعالة لمساعدتك على تدمير الأعداء الذين يهاجمونك في أربعة اتجاهات. لا تتوقف عند هذا الحد ، فهذه القصة بها القليل من ألوان أفلام الخيال العلمي المدمجة تمامًا في تفاصيل الرعب والكوميديا.


ما المهكر في Endurance


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود. 


تحميل Endurance مهكرة

Endurance
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !