تحميل Money Rush مهكرة اخر اصدار

0

تحميل Money Rush مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Money Rush مهكرة اصدار v2.18.1



إذا كنت ترغب في إمتاع عقلك بعد ساعات العمل المتعبة ، فقم بتنزيل Money Rush على هاتفك على الفور. هذه لعبة ترفيهية غير رسمية مثل الألعاب الأخرى ، لكن طريقة لعبها جديدة بشكل استثنائي وجذابة للاعبين. سوف تقوم بتحريك العملات عبر البوابات للحصول على المزيد من العملات المعدنية ومحاولة الحصول على أعلى الدرجات. انضم إلى اللعبة الآن لتثبت موهبتك وتصبح اللاعب الأكثر ثراءً.


ما الجديد في هذه اللعبة الفريدة


قد تجد أن أسلوب هذه اللعبة مشابه لبعض الألعاب التي لعبتها ، ولكن في هذا الإصدار الجديد ، قام Money Rush بتحديث بعض الميزات الجديدة الجميلة. تم تحسين اللعبة بميزات أداء لا تصدق ، مما يمنح اللاعبين تجربة أكثر سلاسة. على وجه الخصوص ، أصلح هذا الإصلاح التأخر عند اللعب وبعض المشكلات الأخرى.




بسيطة جدا وممتعة


ستبدأ اللعبة بمبلغ صغير من المال ، ومهمتك هي اختيار أفضل البوابات مثل + 5 دولار ، + 200 درجة مئوية ، + 14.8 دولار ، ... لجمع الكثير من المال. أو يمكنك اختيار مبلغ المنفذين X2 أو X3 وتجنب المنافذ ÷ 3 و ÷ 5 حتى لا تخسر المال. على وجه الخصوص ، ستكون هناك حالات يتعين عليك فيها الاختيار بين بوابتين خطرتين ، وكلاهما يقتطع أموالك. لذلك ، اخترت البوابة بأقل أموال وتواصل طريقك.




وضع الترتيب الفريد


يشارك في هذه اللعبة العديد من اللاعبين الآخرين في جميع أنحاء العالم لزيادة المنافسة على اللاعبين. يجب على اللاعبين محاولة التحرك بسرعة وجمع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية للفوز بمركز رفيع في اللعبة. بعد الانتهاء من شاشة اللعبة ، ستظهر شاشة اللعبة نتيجتك وأموالك ، وستظهر أيضًا ترتيبك مقارنة باللاعبين الآخرين. إلى جانب ذلك ، تشتمل اللعبة على العديد من مستويات اللعب المختلفة ، وكلما ارتفع المستوى ، زادت الصعوبة تعقيدًا.




تصميم لعبة جميل وصوت ممتع


مشهد تصميم اللعبة يقع على طريق طويل مع العديد من الأشجار الخضراء حوله. رسومات اللعبة نابضة بالحياة وملفتة للنظر. بالإضافة إلى العملات المعدنية ، يمكن للاعبين التغيير إلى الخبز أو السوشي لزيادة جاذبية اللعبة. أما بالنسبة للصوت ، فهو حيوي وإيقاعي للغاية ، مما يجعل اللاعب ينجذب إلى جنون اللعب.




ما المهكر في Money Rush


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود


تنزيل Money Rush مهكرة 

Money Rush
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !