تحميل Life of Mellow مهكرة

0

تحميل Life of Mellow مهكرة

تحميل لعبة Life of Mellow مهكرة اصدار v0.56



Life of Mellow هي لعبة محاكاة مليئة بالواقعية وفي نفس الوقت تجمع بين عناصر البقاء على قيد الحياة لمنح اللاعبين تجربة مريحة للغاية عند بناء قرية جميلة. تتميز طريقة لعبها بطيئة الخطى ، مصحوبة بأصوات مهدئة لتعزيز الانبهار والانغماس على أكمل وجه. قبل كل شيء ، تطبق اللعبة نظامًا لمدة أربعة مواسم لتنويع تجربة بقاء اللاعب أو عملية بناء القرية إلى آفاق جديدة.


ابدأ في جمع المواد


بداية اللاعب في Life of Mellow لطيفة وسهلة من خلال جمع الموارد وتوسيع الأرض لبناء الأساس للقرية. ومع ذلك ، يتطلب جمع الموارد أيضًا موارد بشرية أو أدوات مناسبة ، لذلك يجب على اللاعبين التنسيق مع نظام الصياغة البدائي لتحسين الإنتاجية. جمع الموارد لا ينتهي أبدًا وسيوسع باستمرار الإمكانات الجديدة في تنمية القرية.




 أسلوب لعب مهدئ ومريح


اللعبة ليس لديها أي هدف أو دافع للاعب. بدلاً من ذلك ، يريدهم أن يستمتعوا بكل لحظة على أكمل وجه. يتمتع كل منزل أو منشأة بحيوية مميزة ، وهم دائمًا نشيطون للمساهمة بالعديد من الفوائد للقرية. أيضًا ، يجب على اللاعبين دائمًا تلبية جميع احتياجات السكان وتحسين نوعية حياة الأشخاص باستمرار كمهمة نبيلة.




نظام حرفة بسيط حتى الآن مرن


يعد نظام الصياغة في Life of Mellow أهم مصدر للاعبين لإنشاء كل شيء ، مثل الأدوات والأسلحة والأثاث والهياكل لبناء المنازل. بمرور الوقت ، سيتوسع النظام تدريجياً حيث يجمع اللاعبون موارد جديدة أو يتعلمون الوصفات من خلال مصادر متعددة مثل الشخصيات غير القابلة للعب والمزيد. بفضل هذا النظام ، سيتم تقليل تقدم بناء قرية اللاعب بشكل كبير ، مما يخلق لونًا وأسلوبًا لامعين.


 طوّر قريتك الجميلة


لن تعمل القرية بشكل كامل إذا لم يقم اللاعب بإنشاء المرافق أو الأساسات اللازمة. ستوفر العديد من المباني الفريدة للقرية العديد من وسائل الراحة أو الاستخدامات الجديدة ، مثل معالجة الأخشاب وخام الحديد والمزيد لإنشاء مواد مكررة. بمرور الوقت ، يمكن للاعبين فتح المزيد من المباني الوظيفية الجديدة وزيادة عدد السكان بالعديد من المهن المتنوعة.




 تفاعل مع القرى الأخرى


نظام التبادل في Life of Mellow ديناميكي ، اندماج العديد من القرى في وقت واحد ، حتى خلق اقتصاد معقد وغير متجانس. يمكن لقرية اللاعب أن تبدأ في إنشاء العديد من المنتجات الفريدة لاستبدالها بالقوافل من القرى الأخرى. يمكنهم أيضًا استغلال الثغرات في الاقتصاد لاستغلال المزيد من الأرباح وتطوير قرية مزدهرة. 


البقاء على قيد الحياة طوال الموسم


تتميز كل فصول في العالم بخصائص تجعل عملية بقاء اللاعب أكثر ازدهارًا وتسلية. اعتمادًا على الموسم ، ستتغير النباتات أو أنواع الأشجار ، مما يؤدي إلى مزيد من التعقيد في محيط القرية. لحسن الحظ ، يمكن للاعبين دعم قرية بأكملها أو بناء المزيد من الوظائف لمساعدة كل ساكن على اجتياز أي موسم ، حتى أقسى فصل الشتاء.


 يمنح الاسترخاء والسلام في Life of Mellow خلال كل موسم دائمًا للاعبين العديد من الأفكار الرائعة لبناء قريتهم. كما أن عناصر المحتوى واللعب بسيطة وودية وتخلق الظروف المناسبة للاستمتاع بأفضل حياة لا يمكنهم العثور عليها إلا في قرية صغيرة ودافئة.


ما المهكر في Life of Mellow


  • أموال غير محدودة
  •  موارد غير محدودة
  •  جميع الميزات المدفوعة مفتوحة
  •  تمت إزالة عرض الإعلان


تحميل Life of Mellow مهكرة

Life of Mellow
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !