تحميل Downhill Smash مهكرة

0

تحميل Downhill Smash مهكرة

تحميل لعبة Downhill Smash مهكرة اصدار v1.1.0



استخدم الآلة الأكثر تقدمًا للانزلاق عبر التضاريس الجبلية الثلجية الغادرة. يمكنك مواجهة الموت في أي وقت ، وهذا ليس جاذبية Downhill Smash حتى الآن. سيتحكم اللاعبون في أفضل آلة ويستخدمونها لهزيمة الزومبي المتعطشين للدماء. لست مضطرًا لمواجهة الخطر بمفردك عندما تدعمك سلسلة من الأسلحة الرائعة في اللعبة. استخدم السلاح الفريد على تلك الآلة الفتاكة لتخوض سلسلة من التحديات الخطيرة في اللعبة.


 سحق كل شيء يقف في طريقك


واجه سلسلة المخاطر الموجودة في اللعبة والتي يمكن أن تكون محبطة للاعبين. ستواجه مجموعة متنوعة من العقبات في هذه اللعبة ، من التحرك في التضاريس الصعبة التي تمثل بالفعل مشكلة كبيرة إلى مجموعة من الزومبي الذين يوقفونك. لكنني أعتقد أن جميع العوامل المذكورة أعلاه ليست لك شيئًا ؛ كل شيء تحت تأثيرك الجسدي الشديد يصبح صغيرًا ومسحوقًا ... لا تهتم بأي شيء ، فقط سحق الأشياء التي تزعجك!




مواصفات لتتبع الموقع الغامض


هل تخيلت يومًا كم هي مرعبة ومثيرة للاشمئزاز الأشياء التي تواجهها في لعبة Downhill Smash؟ بصراحة ، البيئة التي يجب أن تقاتلها في هذه اللعبة مرعبة - عالم غامض مروع. وهذا يعني أنه سيتعين على اللاعبين مواجهة ساحة معركة الزومبي الوحشي. لذلك ، كل ما تحتاجه في هذه اللعبة هو خفة الحركة المتميزة. اركض وقم بالتسريع لهزيمة هؤلاء الزومبي المتعطشين للدماء.




 تحسين وإطلاق العنان للأسلحة القوية الأخرى


لا شيء يمكن أن يعيقك في هذا العالم المميت. عندما يكون لديك إيمان قوي وقوة قوية ، فإن ذلك سيرافقك طوال الطريق الطويل للعبة. يجب على اللاعبين الانتباه - اختيار السلاح المناسب في كل معركة ، بما يتوافق مع رتبة معينة. تذكر ترقية الأسلحة الخاصة التي غالبًا ما تستخدم لمحاربة الرؤساء المختلفين. أخيرًا ، حاول التقدم أكثر في هذه المنطقة الغامضة للحصول على فرصة لفتح مجموعة متنوعة من الأسلحة.




 الكثير من الوحوش باسم زومبي ضخم


بالإضافة إلى موجات الزومبي التي تظهر باستمرار خلال رحلتك في الجبال الثلجية الخطرة ، عليك أيضًا مواجهة الزعماء المتعطشين للدماء خلف كل مستوى. مع لعبة Downhill Smash ، فإن خلق خطر عليك هو تحفيز قوي للاعبين. عندما تسحق الزومبي الصغار ، ستحصل على المبلغ المقابل. مع وجود الزعيم العملاق في نهاية كل مستوى ، لم يعد القتال بهذه البساطة ؛ سيكون عليك أن تفعل كل شيء للفوز.




ما المهكر في Downhill Smash


    • يزيد المال عند الشراء بدل أن ينقص ؛
    •  لا اعلانات؛
    •  احصل على مكافآت دون مشاهدة الإعلانات.

تحميل لعبة Downhill Smash مهكرة 

Downhill Smash
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !