تحميل Sniper Champions مهكرة

0

تحميل Sniper Champions مهكرة

تحميل لعبة Sniper Champions مهكرة اصدار v1.0.2



طور Sniper Champions كأس السوبر لبطل القناص ؛  كلاعب لديه شغف قوي به ، هل يمكنك إنهاء مباراتك بشكل جيد؟  يظهر النطاق ذو الحلقات المتعددة دائمًا في نهاية نقطة الهدف ؛  يتم تأكيد طول خط البندقية أيضًا بوحدة قياس مخصصة.  تحدي نفسك مباشرة في سلسلة المهام اليومية ؛  كل استعداداتك جاهزة لمباراتك في أي مكان في العالم.


اختبر ترقية الإصدار الجديد


حاليًا ، مع شعبية Sniper Champions ، غطت تغطيتها جميع البلدان حول العالم. ستتاح للاعبين من جميع أنحاء العالم المزيد من الفرص للالتقاء والتواصل الاجتماعي من خلال المباريات من الدرجة الأولى. يفتح الإصدار الجديد من اللعبة عددًا من الأحداث البارزة ، بما في ذلك Score Attack. ستتم إزالة الحدود على الهدف ؛ يمكنك تجربة القصف المستمر في الفضاء المفتوح. فقط أسقط كل الأهداف ؛ يمكنك الفوز!


قم بزيارة خمسة أماكن جديدة للبطولات ، بما في ذلك طوكيو والكولوسيوم ، للقيام بمهام أكثر تحديًا. تم تطوير البطولات الأخرى هنا أيضًا ، والامتيازات الخاصة لـ ADC. هذا هو السبب في أن العديد من المكافآت في انتظارك للمطالبة بها ؛ املأ مجموعتك من خلال متجر المكافآت اللامحدود لدينا. 




 اختيار بندقية لبدء القتال


البنادق هي المعدات اللازمة للمدفعي. تقدم Sniper Champions مجموعة من بنادق القنص من جميع الأشكال والألوان لتختار من بينها. يتم تصنيفها أيضًا بناءً على حساسية المقذوف. لكل لقطة ، لا تعتمد الدقة فقط على النطاق ولكن أيضًا على التقنية. سيتم شراء البنادق عالية المستوى بالعملات المعدنية وتكلفتها أكثر من البنادق الأخرى. لذلك ، قم بإعداد جميع القطع النقدية التي تحتاجها واستهدف على الفور!




العب في أوضاع متعددة في مواسم متعددة


هناك طريقتان يمكنك من خلالهما المشاركة في تبادل إطلاق النار Sniper Champions. قم بالتسجيل في وضع التحدي للحصول على فرصة لتجربة يدك في أي لاعب. ستحسب اللقطات النتيجة ، وسيكون الفائز هو صاحب أعلى الدرجات. بطريقة ثانية ، سينضم اللاعبون إلى سباق الدقة وخفة الحركة حيث تصطف الرصاصات من البداية إلى النهاية. سيساعدك إذا حددت الهدف الصحيح ، ثم نفذت الطلقات.


ستقام كل بطولة في مكان مختلف ، وهي دائما أماكن رائعة. سوف يجعلك الدعم من تكنولوجيا الرسومات من الدرجة الأولى تشعر بالرضا. بالإضافة إلى ذلك ، يعزز نظام الصوت الغامر أداء القناص! الربيع ، الصيف ، الخريف ، الشتاء سيكون لكل موسم تحديثات جديدة ؛ كما تركز الأجواء الاحتفالية في المناسبات الخاصة. 




قهر المهنية

 

Sniper Champions هي حلم معظم المدفعية لتجربة مساحة الرماية الاحترافية للغاية هذه والدخول في قوائم المتصدرين أيضًا. ستترك الجولة مكافآت غير متوقعة للاعبين. ابحث عن الإستراتيجية الصحيحة للعبة وقم بزيادة تدريبك لتتمكن من هزيمة أي عدو. ستكون جميع الأنشطة دائمًا هادفة ودقة مطلقة ؛ استمتع بالجولات ، ولا تنس أن تترك تعليقًا!


ما المهكر في Sniper Champions


فعل قائمة الغش للحصول على :

    •  لقدرة على تجميد الأعداء
    •  تقليل اهتزاز معين المنظر


تحميل Sniper Champions مهكرة

Sniper Champions
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !