تحميل PunBall مهكرة

0

تحميل PunBall مهكرة

تحميل لعبة PunBall مهكرة اصدار v1.4.0



مغامرة في الأرض السحرية مع الساحرة الجميلة في PunBall. تحتوي اللعبة على قصة رائعة ورسومات جذابة مع العديد من المهارات الجديدة والفريدة من نوعها. في هذه الأرض القاحلة ، عندما حكم الإله زيوس وحمايته ليل نهار ، أصبح زيوس يومًا ما كسولًا دون سبب واغتنم هذه الفرصة. جاء الشرير الشرير المسمى Shade للاستيلاء على هذه الأرض.




مغامرة في نفس الأرض السحرية


تتمثل مهمة اللاعب في التحول إلى ساحرة جميلة لإنقاذ الأرض السحرية. اذهب بحثًا عن النور الصالح لهزيمة الظلمة الشريرة. الآن ، يجب على اللاعب القتال بمفرده مع العديد من الأعداء المختلفين ، ولا تثبط عزيمته وإظهار الإهمال ، أو سيتم إيقافك وإعادة تشغيلك على الفور. هذا في الواقع أمر مروع للغاية بالنسبة لأولئك الذين تراكمت لديهم مستويات قليلة.


معركة مع أكثر من 200 زعماء الوحوش


كلما تقدمت ، أصبحت اللعبة أكثر تعقيدًا ؛ يجب أن يواجه اللاعب أكثر من 200 زعيم وحش يتمتعون بصحة وقوة مختلفة. سيتم عرض شريط الصحة الخاص بالرئيس في الجزء السفلي من أقدامهم ، حتى يتمكن اللاعبون من المراقبة واتخاذ الحركات في الوقت المناسب. عندما تهزم هؤلاء الرؤساء ، في المكان الذي يموتون فيه ستسقط أشياء عشوائية. من خلال أدوات التحكم السهلة ، يمكن للاعبين التغلب على آلاف الخرائط في هذه اللعبة.




الاستخدام المرن للمهارات


يصنع اللاعبون مسارات دقيقة ثم يستخدمون عصاهم السحرية لإطلاق مهاراتهم المجمعة وعوارضهم السحرية في الخريطة ، مما يؤدي إلى تدميرها. اقتل التوابع ورؤساء الشر. وبشكل أكثر تحديدًا ، تمتلك PunBall أكثر من 100 مهارة مختلفة يمكن للاعبين استخدامها بحرية. يمكن للاعبين أيضًا دمج هذه المهارات لإنشاء مهارات ذات قوى جديدة ، مما يزيد من احتمالية الفوز.


سيكون لدى اللاعب 30 طاقة كحد أقصى ، ولكل دور ، سيتعين على اللاعب إنفاق 10 طاقة. إذا استنفد اللاعب كل طاقته ، فقد يضطر اللاعب إلى الانتظار لفترة أو مشاهدة إعلانات أخرى لاستعادة الطاقة. هذه أيضًا إحدى الألعاب التي تتطلب صبر اللاعب ومثابرته. يحتوي PunBall أيضًا على العديد من الأحداث الجذابة التي تنتظر مشاركة اللاعبين.


ما المهكر في PunBall


البوت غبي في اللعبة 


تحميل  PunBall مهكرة

PunBall
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !