تحميل PicsApp Photo Editor مهكر

0

تحميل PicsApp Photo Editor مهكر

تحميل تطبيق PicsApp Photo Editor مهكر اصدار v1.8.9.0



سيحول PicsApp Photo Editor صورك إلى أعمال بارزة ذات ميزات فريدة. إلى جانب التأثيرات المتأصلة والمرافقة ، فهي أفضل أدوات تحرير الصور التي اختارها العديد من المستخدمين ويثقوا بها. ستكون صورك أكثر لمعانًا بتأثيرات نيون جميلة من خلال هذا التطبيق. ليس ذلك فحسب ، يمكنك إنشاء تأثيرات لولبية ملحمية مضمنة وإصلاح الصور باستخدام العديد من المرشحات الحصرية الموجودة فقط في تطبيقنا.


 فريد من نوعه مع تأثير صغير


ما هو أفضل من القدرة على تحويل صورك إلى أعمال فنية كلاسيكية؟ استخدمه للمشاركة مع المستخدمين في جميع أنحاء العالم على مواقع الشبكات الاجتماعية المختلفة. لا يمكن تجاهل تأثير التنقيط الكلاسيكي لمساعدتك في جعل صورك تبدو فريدة من نوعها باستخدام PicsApp Photo Editor. قم بتغيير أشكال القطارة للصورة واستبدلها بإبراز غطاء خاص. ليس ذلك فحسب ، يُسمح للمستخدمين بتغيير التأثير باستخدام خلفيات جميلة من مجموعتك.




فلاتر حصرية متعددة


لتجميل صورتك ، هناك العديد من الطرق لتحويلها إلى تحفة فنية رائعة لنفسك. بالإضافة إلى التأثيرات الكلاسيكية ، العوامل التي تساهم في جعل الصورة أكثر حيوية ، ناهيك عن المرشحات الحصرية التي يوفرها PicsApp Photo Editor. استخدمه لإنشاء صورة شخصية أو رومانسية ، اعتمادًا على لون الصورة بالإضافة إلى تفضيلاتك. بالإضافة إلى عوامل التصفية المقترحة ، يمكن للمستخدمين ضبط المعلمات وفقًا لتفضيلاتهم.




 اصنع صورًا جميلة بتأثيرات خاصة


هل رأيت سحر الجنة في صورك؟ دعنا نساعدك في إنشاء صور فنية بتأثيرات حلزونية فريدة. وهي عبارة عن حلزونات عادية ويتم إنشاؤها بطبقة نيون خاصة. يتم إنشاء العديد من الصور المتاحة ؛ يُسمح للمستخدمين فقط باختيار صورتهم المفضلة ولصقها في صورتك. لتغيير المزيد من التنوع والمرونة ، يمكنك تخصيص اللون وكذلك الحجم الصغير للولب.




اكتب TEXT و MATCH LABEL


عبر عن مشاعرك فقط بالصور المنشورة على الشبكات الاجتماعية. هل جربته؟ هل الصور اليومية كافية لتجعلهم يفهمون تمامًا مشاعرك؟ جرب استخدام الرموز المذكورة في PicsApp Photo Editor واستخدمها لإدراج صورك. يمكن للمستخدمين إضافة ملصقات لجعل الصور أكثر حيوية مع العديد من الشخصيات الرائعة ، من اللطيفة إلى الرائعة ... ومع ذلك ، يمكنك إدخال سطور الحالة من النص وتعديل الألوان والخطوط لتكون جميلة.




 تغيير خلفية الشاشة


صورك جميلة ، لكن هل هي مثالية عندما يكون المشهد المحيط بالمشهد بأكمله غير ذي صلة؟ هذا سيجعل الصورة في العيون وليس التركيز على المشهد الرئيسي. لكن لا تقلق لأننا قمنا بتغطيتك. سيقوم المستخدم باستبدال صورة الخلفية للصورة من الخلفيات التي يوفرها التطبيق أو تحميلها من مجلدك. يمكنك إقران أي مشهد من بلد أجنبي وتشعر وكأن لديك تجربة سفر.




ميزات مطابقة الصورة


الكثير من الصور الجميلة التي تمتلكها ، هل تريد نشرها جميعًا في إطار واحد؟ لم يعد ذلك صعبًا ، وستتمكن من تجميع أفضل صورك في إطار واحد. مع العديد من التخطيطات التي تم إنشاؤها من PicsApp Photo Editor ، يمكنك تعديل أي منها وأكثر.




ما المهكر في PicsApp Photo Editor


جميع الميزات المدفوعة مفتوحة


تحميل PicsApp Photo Editor مهكر


PicsApp Photo Editor
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !