تحميل Shark Tank Tycoon مهكرة v1.39

0

تحميل Shark Tank Tycoon مهكرة v1.39

تحميل لعبة Shark Tank Tycoon مهكرة اصدار v1.39



هل تريد أن تستثمر وتصبح تاجرًا قطبًا؟ سوف يمنحك Shark Tank Tycoon الفرصة للثراء وتصبح أكبر مستثمر. هذه لعبة محاكاة جريئة للغاية. تعمل في شركة كبيرة وتستمع إلى آراء الجميع. مهمتك الآن هي جمع الآراء المثيرة ودعوة رجل الأعمال هذا للتعاون معك لتحقيق أرباح عالية. هناك جاذبية قوية للأعمال الصحية الجارية في هذه اللعبة ، وأنت الشخص الذي سينجح في هذا القرار.


كن مستثمرا مرموقا


لقد تطمح إلى غزو كل مشروع بنفسك وأن تصبح مستثمرًا ذا سمعة طيبة. يُطلب منك أن تكون محللًا لرواد الأعمال ويجب أن تحاول الحصول على أفكار لهذه الشركات. مهمتك هي التنسيق بين الشركات والمستثمرين وتجد لنفسك مشروعًا ذهبيًا. بالتأكيد سيتعين علينا اكتشاف مشروع معين بأنفسنا وأن نصبح إمبراطورية صلبة.


في فريقك ، هناك 4 إلى 5 محللين في مجالات مختلفة. أنت وهم يقدمون تعليقات ومراجعات إيجابية لمساعدة المستثمرين على إظهار إمكاناتهم الكاملة. بشكل أكثر تحديدًا ، في عملية التحليل والتقييم ، يجب عليك أيضًا أن تختار لنفسك رجال أعمال مؤثرين. هذا الاختيار هو أنه يمكنك بسهولة استثمار رأس المال في هذا المشروع لتحقيق أرباح كبيرة. 




بناء المزيد من سلاسل الأعمال الخاصة


الميزة الفريدة هي أنه بعد اختيار رواد الأعمال المؤثرين للاستثمار في هذا المشروع ، يحتاج اللاعبون أيضًا إلى التوصل إلى الحلول الصحيحة. يحتاج اللاعبون إلى الاعتماد على تأثير هذا المشروع وحساب المستوى المطلوب لتوسيع سلسلة الاستثمار. كلما زاد رأس المال الذي تستثمره ، زادت الأموال التي ستكسبها ، ويمكن أن تصبح مليارديرًا.


ومع ذلك ، إلى جانب إنجازاتك ، ستكون هناك أيضًا مخاطر غير متوقعة. قد يكون الوصول إلى السوق أمرًا صعبًا ، أو قد لا يكون ممكنًا في بعض الحالات. لكن Shark Tank Tycoon يساعدك في التغلب على هذه المشكلة وتوسيع سلسلة الأعمال الخاصة بك. عامل الجذب الرئيسي هو أن الأعمال التجارية آخذة في التوسع ، وأن مقدار رأس المال الذي تنفقه سوف يتوافق مع الربح الذي تحصل عليه.




قم بتوسيع الاستثمار في المستقبل


يجب على اللاعبين أيضًا حساب أنواع التوسع الاستثماري لخلق جاذبية لأعمالهم. يجب أن يؤدي توسيع سلسلة الأعمال أيضًا إلى توسيع الموظفين والإدارات ذات الصلة. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن اللاعبين يحتاجون أيضًا إلى فهم الفوائد ليكونوا قادرين على جلب الأعمال التجارية إلى البلدان الأجنبية. قم بتوسيع استثمارك وقياس نموذجك بطرق مختلفة.


يبدو أن Shark Tank Tycoon قد فاز بقلوب جميع اللاعبين نتيجة لذلك. سوف تكسب الكثير من المال إذا كان لديك مثل هذه العقول والمهارات الرياضية. بصرف النظر عن العقبات التي قد تواجهها ، سيكون لديك أيضًا خيار المغامرة في مناطق أخرى. من الممكن إنشاء مشاريع فرعية إضافية أثناء تلقي تعليقات إيجابية من المشروع الأصلي.




ما المهكر في Shark Tank Tycoon


  • كل شيء غير محدود
  •  لا تنقص عندما تنفق


تحميل Shark Tank Tycoon مهكرة

Shark Tank Tycoon
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !