تحميل Storyngton Hall مهكرة

0

تحميل Storyngton Hall مهكرة

 تحميل لعبة Storyngton Hall مهكرة اصدار v45.1.0




Storyngton Hall: Design Games هي مزيج مثالي بين لعبة ألغاز ولعبة تصميم. متكامل 2 في 1 هو الفرق في هذه اللعبة. يبدو أن عائلة Green بحاجة إلى مساعدتك حقًا. يبدو منزلهم الجديد فوضويًا حقًا ، وتحتاج إلى مساعدتهم في تنظيم أثاثهم وشراء بعض العناصر الضرورية لجعل كل شيء مثاليًا.


الذكاء المتكامل ومستحضرات التجميل


هناك شيئان أساسيان عليك القيام بهما لإكمال مهمة هذه اللعبة. الوظيفة الأولى هي أنك تحتاج إلى دخول أي غرفة في المنزل والمشاركة في هذا التحدي. مهمتك هي مراقبة مصفوفة من العناصر الفوضوية وترتيب نفس العناصر في صف من 3 لجعلها تختفي. سجل نقاطًا كافية قبل نفاد الحركات المحددة ، وستجتاز تحدي Storyngton Hall.


بعد ذلك سوف تتلقى بعض العناصر الجديدة والحق في ترتيب الأثاث في المنزل. هذا هو الوقت الذي تحتاج فيه قدرتك الجمالية إلى التعزيز. في كل جولة من اللعبة ، سيكون عليك مواجهة موقع مختلف. يمكن أن تكون غرفة نوم ، وغرفة معيشة ، ومطبخًا ، وشرفة ، وحديقة ، ... ومع ذلك ، أينما كنت ، تحتاج إلى جعلها مثالية قدر الإمكان. في وقت لاحق ، ستتاح لك الفرصة لفتح المزيد من الأماكن المثيرة ، مما يساعدك على إرضاء شغفك بالديكور المنزلي.




أشياء مثيرة للاهتمام في قسم الأعمال الصلبة


يمثل قسم الألغاز في Storyngton Hall دائمًا التحدي الأكبر لجميع اللاعبين. ستزداد صعوبة هذه التحديات مع كل مستوى. بالإضافة إلى مسح عدد الرموز من خلال ترتيبها ، تحتاج أيضًا إلى الاستفادة من التحسينات المتوفرة. هذا هو العنصر الذي يخلق إثارة اللعبة. في بعض الأحيان ، ستؤدي التركيبات الخاصة إلى انفجار الساحة بأكملها ، مما يجلب لك النصر في لمح البصر.




وفر الكثير من المال


ستحتاج إلى الكثير من المال في هذه اللعبة إذا كنت ترغب في جعل اللعب أسهل. يمكنك كسب المال عن طريق استكمال المستويات أو استكمال التحديات من الناشر. باستخدام المال ، يمكنك شراء المزيد من التعزيزات في اللغز ، وشراء المزيد من العناصر الزخرفية ، وكذلك فتح مواقع جديدة. تعد مشاهدة الإعلانات أيضًا اقتراحًا جيدًا لكسب دخل إضافي لنفسك. اللعبة مجانية بالكامل. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام النقود لفتح بعض الوظائف الخاصة.




ما المهكر في Storyngton Hall


النجوم في اللعبة غير محدودة. 

 

تحميل Storyngton Hall مهكرة

Storyngton Hall
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !