تحميل Camp Defense مهكرة أخر إصدار

0

تحميل Camp Defense مهكرة أخر إصدار




Camp Defense - اللعبة الأكثر إثارة للدفاع عن الأبراج على الإطلاق ، لا تنتظر أكثر من ذلك وتقاتل هؤلاء الزومبي الفظيعين باستراتيجياتك الفريدة. أنشئ أقوى جيش وتحت قيادتك الماهرة ، اهزم هؤلاء الزومبي القذرين واربح اللعبة. في هذه الحرب ، ستواجه العديد من الزومبي وتقاتلهم في مواقع مختلفة. اهزمهم جميعًا ، وانقذ حياتك وحافظ على أمان معسكرك.


أكثر من 1000 مستوى خطير


العب Camp Defense في وضع عدم الاتصال ، واعمل مع زملائك في الفريق لتطوير الاستراتيجيات المثالية للحفاظ على منطقتك آمنة. بالإضافة إلى الاعتناء بحياتك ، يحتاج من معك أيضًا إلى الحماية. في هذه اللعبة ، ستواجه العديد من الأعداء ، وهم موجودون عبر آلاف المستويات المختلفة. يُسمح لك بتعديل منطقتك ، وهي ليست مجرد مكان للاختباء بل هجوم أيضًا. غيّر بانتظام استراتيجيات هجوم فريقك وتحقق دوريًا من المهارات القتالية لأعضاء فريقك.




اختر الفائزين


في عالم مروع ومظلم وخطير ، فإن أي منطقة تذهب إليها تحتوي على العديد من الأخطار التي يمكن أن تقتلك. لكن لا تقلق ، اختر جيشًا قويًا به محاربون شجعان مستعدون للانضمام إليك في المعارك وحمايتك من الهجمات. قم بإجراء مسح على نطاق واسع ، وستكون فرصتك لمواجهة الكثير من المواهب.


جاهز للتحديات


سيواجه اللاعبون العديد من التحديات في المناطق المظلمة والخطيرة. سيكون إكمال المعارك وتحقيق الانتصارات فرصة لفتح العديد من المستويات الجديدة بمجموعة متنوعة من العناصر المثيرة. كلما تقدمت إلى مستوى أعلى ، زادت الأسلحة وأساليب القتال الفريدة التي ستختبرها. يرجى التعرف على العديد من الأعداء وإلحاق الهزيمة بهم ؛ إلى جانب ذلك ، يمكن للاعبين المشاركة في الأحداث والتحديات التي يتم تنظيمها في المنتديات.





بناء - ترقية المعسكر


عندما تقرر الدخول إلى هذا العالم الخطير ، جهز نفسك عقليًا لمواجهة المخاطر المحتملة. يمنحك Camp Defense جاذبية المعارك ، مما يعني أن المعارك المشوقة تقصف القلب. الخطوة الأولى في اللعبة - قم ببناء معسكر كامل لتكون قادرًا على الاختباء خلف هؤلاء الزومبي الرهيبين. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على اللاعبين الفوز بالعديد من الانتصارات وإعادة العناصر لترقية معسكر فريقهم ، وهو شرط يضمن حياة الجميع.




ما المهكر في Camp Defense

بعد تتبيث اللعبة إذهب إلى المتجر واشتر الذهب بالماس لكسب الكثير من المال.


Camp Defense
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !