تحميل X Survive مهكرة للاندرويد أخر إصدار

0

تحميل X Survive مهكرة للاندرويد أخر إصدار

لعبة X Survive


ماذا لو تم نقلك يومًا ما إلى عالم غريب تمامًا ، حيث لم يكن هناك إنسان وكانت جميع المعدات هناك بتقنية متقدمة؟ في X Survive ، سيضيع اللاعبون على كوكب وهنا ، من خلال تجهيز أنفسهم وحمايتهم ، سيجد اللاعبون طريقة للبقاء على قيد الحياة وحماية أنفسهم.


لعبة X Survive


آمن من مطاردة الوحوش ، قم ببناء قاعدة


في عالم X Survive ، كوكبك خالٍ تمامًا من البشر ، فقط الوحوش. إنها غريبة للغاية وضخمة ومتحورة. عندما يرونك - مخلوق غريب على كوكبهم ، سوف يهاجمونك. يجب على اللاعبين الهروب وإطلاق النار عليهم وقتلهم. بعد هزيمة الوحش ، ستتلقى أشياء مفيدة. استخدم الكتابة اليدوية الماهرة للتحرك بسهولة واسقاط الوحوش!


 بعد تخزين العديد من العناصر ، قم ببناء قاعدتك. سيكون هذا أكثر مكان آمن لك على هذا الكوكب.


لعبة X Survive


عالم خيالي مع التكنولوجيا الأكثر تقدمًا


هذا عالم مبني بفانتازيا الكوكب الجديد بعد عقود من الآن. يمكن ملاحظة أن هناك تقنيات متقدمة للغاية مثل البيوت الشفافة وأنظمة الاستكشاف المتطورة وما إلى ذلك.


 سيتم تجهيزك أيضًا بمعدات حديثة مثل مسدسات الليزر والسترات الواقية ..


استكشف هذا العالم واكتشف العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام


لأنه كوكب غير ملوث ، هناك العديد من المعادن هنا. اذهب وابحث عنها واجمعها. أن تصبح غنيًا بالمعادن سيساعدك على بناء قاعدة بسرعة.


 عادةً ما تكون الألعاب التي تستخدم رسومات ثلاثية الأبعاد حادة عبارة عن ألعاب تحتاج إلى الوصول إلى الإنترنت لتنزيل الصور. ولكن مع هذه اللعبة ، يحتاج اللاعبون فقط إلى التحميل مرة واحدة ثم تشغيلها. بمعنى آخر ، هذه لعبة غير متصلة بالإنترنت ويمكنك لعبها في أي وقت وفي أي مكان.


 القتال بشكل مستقل دون تدخل أو مساعدة اللاعب سيجلب تجربة جديدة تمامًا مثل الدخول في مغامرة غامضة. قهر هذا الكوكب وابني قاعدتك!


لعبة X Survive


ما المهكر في X Survive


1. نقود غير محدود

 2. لا جوع

 3. لا عطش


X Survive
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !