تحميل Kingdom Rush مهكرة أخر إصدار

0

تحميل Kingdom Rush مهكرة أخر إصدار

لعبة Kingdom Rush



Kingdom Rush هي لعبة دفاع عن الأبراج حيث ستواجه جحافل الوحوش التي تحاول دائمًا مهاجمة أرضك. ستستخدم الأبراج لمنع غزوها وترقيتها لتلقي قوة تدميرية هائلة. في الوقت نفسه ، سيوفر لك الأبطال ومهارات الدعم في الأوقات الصعبة.


لقد تم إطلاق سراح بطل جديد



النقطة الرائعة في الإصدار الجديد من Kingdom Rush هي تقديم البطل Ten’shi الذي يتخذ شكل رجل كبير السن ، وبالطبع يمكنك أيضًا العثور على معلومات تتعلق به. إحصائيات الهجوم تصل إلى الحد الأقصى ، وبالطبع هناك نقطة واحدة ستجعلك تشعر بالإثارة: شكله القوي. على وجه التحديد ، عندما يضرب عددًا معينًا من المرات ، يصبح أكثر قوة ويهاجم خصومًا أكثر من شكله الأساسي.


لعبة Kingdom Rush


 شارك في المستويات الرائعة للدفاع عن البرج


في Kingdom Rush ، ستجد مستويات الدفاع عن الأبراج مختلفة تمامًا حيث تواجه موجات من الأعداء تتحرك باستمرار نحوك. ستحاول إلحاق الهزيمة بهم بالأبراج التي يمكنك بناءها. لذلك لن تسمح لأي أعداء بالمرور ، وستحصل على قدر معين من نقاط الصحة. عندما يخترق الأعداء الدفاع ويؤدي هجومهم إلى استنزاف صحتك حتى الصفر ، فإنك تخسر ؛ يتطلب منك مراقبة المستوى في جميع الأوقات.


في بداية اللعبة ، ستجد أربعة أبراج بها ثلاثة أبراج هجومية وبرج دفاعي واحد. يسمح لك دفاع البرج باستدعاء القوات للهجوم ومنع أعدائك من الوصول إلى المواقع الأساسية. بالإضافة إلى ذلك ، عادةً ما يكون لكل برج موجه للهجوم ضرر إضافي ومعدل إطلاق نار ستفكر فيه لأنه ، في الوقت بين طلقتين ، يمكن للعدو الاستفادة منه والخروج من هجومك.


لعبة Kingdom Rush


عوامل كثيرة تدعم انتصار اللاعب


عندما تواجه Kingdom Rush ، ستحصل بلا شك على العديد من العناصر الداعمة التي لن تتمكن بالتأكيد من تجاهلها. العامل الأول الذي يجب ذكره هو أن الأبطال سيدعمونك ، ولكل منهم قوى رائعة يمكنك استغلالها في تكتيكاتك. بالإضافة إلى ذلك ، يتم التحكم فيها أيضًا بواسطتك وتساعدك على حماية بعض الطرق المهمة لتجنب غزو العدو. لديك أيضًا مهارات دعم مثل Call Reinforcement و Rain of Fire.


مع القوى الأساسية ، سيكون من الصعب مواجهة أعداء أقوياء. لذلك ، عندما تكمل عددًا معينًا من المستويات ، سيتم فتح ترقية البرج إلى المستوى 3 ، وستكون أنت الشخص الذي يختار الأبراج التي تصل إلى هذا المستوى. بالطبع ، سيتطلب الأمر المال في المعركة عن طريق القضاء على الأعداء الذين يظهرون. لذلك ، سوف تحتاج إلى فهم قوة البرج ، وسيتم تحديث معلومات العدو لك لزيادة القوة بشكل فعال.


 كل مستوى لديه مستوى صعوبة من عارض ، عادي ، مخضرم ، وسوف تختار وتحاول الحصول على أكبر عدد من النجوم. سيكون عدد النجوم مصدرًا عندما تقوم بترقية المهارات السلبية ، ويكون لها تأثيرات محددة على طريقة اللعب والأبراج. وهذا أيضًا هو الدافع لك لإكمال المستوى بأفضل طريقة.


لعبة Kingdom Rush


ما المهكر في Kingdom Rush


اللعبة مهكرة الجواهر لا محدودة. 


Kingdom Rush
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !