تحميل Clash of Legions مهكرة أخر إصدار

0

تحميل Clash of Legions مهكرة أخر إصدار

Clash of Legions


Mega War - Clash of Legions هي لعبة إستراتيجية حيث سينضم اللاعبون إلى قواتهم ضد أنواع مختلفة من الأعداء. سوف تأخذ وقتك لإكمال المستويات في اللعبة ، وبالتأكيد ستصبح صعبة. لذلك ، ستكون هناك دائمًا طرق لتقوية فريقك ، وسيستغرق تنفيذها بعض الوقت. ستتمكن بالتأكيد من فتح العديد من أنواع الوحدات المفيدة في المعركة.


لعبة Clash of Legions


شارك في معارك 200VS.200


في Mega War - Clash of Legions ، سيكون للاعبين عدد معين من القوات ، والحد الأقصى هو 200 وحدة. لذلك ستقضي وقتك في استدعاء رقم معين ضمن هذا الحد وهزيمة بعض الأعداء في اللعبة. الهدف الذي سيحتاج اللاعبون إلى تحقيقه في هذه اللعبة واضح ومباشر: التغلب على العديد من الأعداء وتدمير قاعدتهم. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا فتح العديد من العناصر الجديدة لدعم معركتك.


 سيتم تقسيم مجالك إلى قسمين عندما يكون أعداؤك على اليمين ، وستكون على اليسار. تم تخصيص نصفي اللعبة بعناية لكل جانب. لذلك ستتمكن فقط من البدء في استدعاء القوات الخاصة بك في منطقتك والسماح لهم بالتدريج في شق طريقهم عبر المساحة المتبقية. لن يكون لك أي تأثير على الحقل حيث سيتم نقل توابعك تلقائيًا. لذا ، فإن مهمتك هي استدعاء القوات الأخرى باستمرار واستخدام مهارات محددة للفوز بالمستوى.


لعبة Clash of Legions


اربح المستوى عن طريق قوات الإجتياح


عندما تبدأ المستوى الأول في Mega War - Clash of Legions ، سترى بطاقات القوات التي يمكنك استخدامها. سيكون هناك رقم معين يتوافق مع كمية الطاقة التي تحتاجها لاستدعاءهم في كل بطاقة. سترى شريط طاقة يزداد باستمرار بمرور الوقت ، وعندما تكون كافية للبطاقة التي تريد الاتصال بها ، فسوف تسحبه إلى المعركة. سيتم تنفيذ هذه العملية بشكل مستمر لضمان وجود قوات دائمًا في الميدان.


عندما يكون لديك المزيد من البطاقات للمشاركة في شاشة اللعبة ، فسترى أنه سيتم استخدام بطاقاتك دائمًا. في كل دور ، ستستخدم بعض البطاقات من مجموعة البطاقات التي تمتلكها. أيضًا ، عند استدعاء بطاقة ، ستظهر بطاقة جديدة وتحل محلها. بعد بضع لفات ، ستظهر بطاقة مشابهة لتلك التي استخدمتها من قبل. لذلك ، هذا أيضًا هو العنصر الذي يجلب الإستراتيجية لهذه اللعبة.


لعبة Clash of Legions


 واجه العديد من المستويات المختلفة


عندما تواجه Mega War - Clash of Legions ، سيكون هناك العديد من المستويات المختلفة التي يمكنك التغلب عليها في هذه اللعبة. سيكون عدد الأعداء الذين تواجههم متنوعًا تمامًا ، وستجد طريقة للتغلب عليهم. في الوقت نفسه ، إلى جانب البطاقات العسكرية ، هناك العديد من البطاقات الأخرى ذات الوظائف الداعمة ، مثل بطاقات الأسهم. سوف يساعدك على استدعاء مطر من السهام وإلحاق الضرر بالخصم. يمكن اعتبارها إحدى ميزات دعم اللاعب الفعالة.


إذا كنت ترغب في زيادة فعالية بطاقاتك وقوتها ، فستحتاج إلى ترقيتها. سوف تحصل على بعض الصناديق وستكون بطاقات جديدة من القوات الجديدة والقديمة. إذا كنت ترغب في ترقية شخصية معينة ، فستحتاج إلى التأكد من العدد المطلوب من البطاقات. لذلك سوف تقضي وقتًا في إكمال المستويات وكسب أنواع مختلفة من البطاقات. تساعدك بطاقة الفرقة أيضًا على زيادة الكفاءة القتالية.


ما المهكر في Clash of Legions


اللعبة مهكرة بوجود قائمة الغش التي تمنحك :


    • ذهب لا محدود. 
    • مجوهرات لا محدودة


Clash of Legions
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !