تحميل Drag Battle مهكرة أخر إصدار

0

تحميل Drag Battle مهكرة أخر إصدار

 

لعبة Drag Battle


استمتع بالسباقات المثيرة التي قدمتها Drag Battle - إحدى ألعاب السباقات بأفضل أسلوب قتال ورسومات متاحة اليوم. سيظهر اللاعبون قدراتهم القتالية في ساحة 4 متسابقين حقيقيين. عند مواجهة هؤلاء المحاربين الأقوياء ، عليك إظهار كل مهاراتك حتى تتمكن من الفوز. قم بتخصيص المركبات القتالية أو قم بترقيتها للحصول على أفضل تجربة.


قم بتخصيص وتغيير سيارتك بمظهر مختلف

 

قبل أن تبدأ السباق على حلبات مختلفة ، قم بتخصيص سيارتك بنفسك. يمكنك حتى تغيير مظهر سيارتك المفضلة في Drag Battle عند تغيير المصابيح الأمامية أو ألوان طلاء السيارات. قم بتحديث سيارتك من الطلاء إلى المحرك ؛ يمكنك تغييرها كل يوم. بعد المشاركة في هذه اللعبة ، ستتمكن من أن تصبح ميكانيكي سيارات لنفسك. 


لعبة Drag Battle 


 طور مهاراتك في القيادة للمشاركة في العديد من المباريات


إذا كنت تريد الفوز ضد هؤلاء الأثقال ، فعليك التدرب كل يوم. حسِّن مهاراتك في القيادة يوميًا من خلال ممارسة مهارات جديدة وتعلمها. هناك الكثير من الحيل لوظيفة السباق هذه على كل مستوى ، وكل هذا يتوقف على تنوعك لكل سباق. فقط عندما ترتقي بسرعة بقدرات فريدة ، ستتاح لك الفرصة لمواجهة المتسابقين الخارقين. طور مهاراتك الآن.


لعبة Drag Battle 


قم بتغيير السيارة باستخدام مجموعة متنوعة من المحركات الفائقة


ليس الان ليس الوقت المناسب. تحتاج إلى ترقية المحركات في سيارتك وتغييرها عندما تصبح قديمة. إذا كنت تريد أن تساعدك سيارتك في طريقك إلى النصر في Drag Battle ، فاحرص على ذلك الآن. تغيير محركات سيارات السباق بنماذج خطية فريدة ؛ بالتأكيد سوف يساعدك كثيرًا. يمكنك أيضًا بناء محركات فائقة الشحن خاصة بك لمركباتك.


لعبة Drag Battle 


 استمتع بالسقوط المقنع


تواجه المئات من الأعداء الأقوياء على مسارات غادرة بمهارات سباق فريدة. سيكونون محاربين يواجهونك مباشرة ويتنافسون معك في العديد من السباقات الكبيرة والصغيرة. إنه سباق سيارات حقيقي ، ويمكنك حتى إظهار حالات سقوط مقنعة. أظهر مهارات قيادة مذهلة مع مهارات انحراف لا يعلى عليها. عندما تقترن بقدرتك على السباق ، فإن كل التفاصيل في السيارة مهمة للغاية.




 بيئات متعددة مع مسارات سباق متنوعة


سينغمس اللاعبون في سباقات فريدة من نوعها على الإطلاق. انغمس في السباقات مع مواهب الشوارع في Drag Battle. اعتمادًا على المستوى أو وضع اللعبة الذي تختاره ، ستكون هناك بيئات ذات طرق سباق مختلفة. 4 مناطق رئيسية ستفصل بين العديد من المهام الصغيرة ليختبرها اللاعبون. كل مسار مليء بالمخاطر والعثرات ، من مسارات المدينة إلى مسارات الضواحي الصخرية.


 شارك في المهام اليومية لتلقي المكافآت


بالإضافة إلى السباقات الرسمية ، يمكنك المشاركة في مهام جانبية لاكتساب المزيد من الخبرة. شارك في المهام اليومية لتتعلم المهارات القتالية لشركات السباقات الفاخرة وتعلم التسلل إلى أسلوب القتال لدى الجميع. عندما تربح ، سواء في المهمة الرئيسية أو الجانبية ، لديك الفرصة لتلقي مكافآت قيمة واستخدامها لترقية أو فتح المزيد من المركبات الفريدة.


واجه العديد من السباقات الفاخرة وتصدر الطاولة


لقد صعدت إلى مستوى السيد بعد العديد من السباقات الشاقة ولديك الآن فرصة لتحدي لاعبين آخرين. تحدى المتسابقين الفخمة واستخدم قدراتك غير العادية في السباقات لإلحاق الهزيمة بهم. اربح بشكل رائع واحصل على المركز الأول في لوحة المتصدرين مع أفضل النتائج - فكلما كانت مهاراتك في السباق ممتازة ، زادت درجاتك. ستكون ثريًا للغاية وستمتلك سيارات السباق الحصرية في ذلك الوقت. سيتمكن الفائزون فقط من الحصول على أفضل السيارات.


ما المهكر في Drag Battle


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود. 



Drag Battle
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !