تحميل FarmVille 2 Tropic Escape مهكرة أخر إصدار

0

تحميل FarmVille 2 Tropic Escape مهكرة أخر إصدار

 

لعبة FarmVille 2


سيكون FarmVille 2: Tropic Escape خيارًا رائعًا لا يمكنك تجاهله. لأنها لعبة محاكاة لجميع الأعمار وخاصة هذا النوع من الألعاب مناسب جدًا لعشاق المغامرة. عندما تضيع هنا ، ستتاح لك الفرصة للاسترخاء والمشاركة في التحدي والاستمتاع بالعالم الملون. افتتحت اللعبة مهرجان PIRATE للانضمام إلى هذا الجو الصاخب ، مما يجعل عطلتك أكثر إثارة وجاذبية. ليس ذلك فحسب ، فهناك العديد من الهدايا الجذابة في انتظارك لإحضارها إلى المنزل.


لعبة FarmVille 2


 السفر حول العالم

 

في خطوة القصة هذه ، سيشارك المجرب في رحلته الخاصة. عند دخول FarmVille 2 ، سيتعين عليك إعداد جميع الأمتعة أو الطعام أو المواد اللازمة لجعل المغامرة أكثر متعة. بالتأكيد ، سوف تتعلم الكثير عندما تكمل هذه التجارب. كل شيء هنا غير متوفر. عليك أن تميز الأطعمة الوظيفية وكذلك التعرف على الحيوانات هنا. عندها فقط ستصبح هذه الرحلة ذات مغزى حقيقي.


لعبة FarmVille 2


 التحديات المطلوبة كاملة


على طول الطريق ، سيكون عليك إكمال التحديات التي يقدمها FarmVille 2. هذه التحديات ، النظام مثبت مسبقًا بالفعل في برنامج اللعبة. مع المستوى الأول ، يجب أن تصبح عالم آثار للعثور على الآثار التي كانت موجودة لفترة طويلة والتنقيب فيها. أو أيضًا ، اللاعب هو راكب أمواج من الدرجة العالية ، يتغلب على الأنهار العملاقة ليمر المرحلة في أسرع وقت ممكن.


بالانتقال إلى التحدي الثاني ، يجب على المجرب أن يتعمق داخل كل بركان ثائر أو معبد القرود ، والذي كان موجودًا منذ عقود.


 - عندما تصل إلى المرحلة الثالثة ، عليك أن تجد مكانًا لتخزين العديد من الكنوز جنبًا إلى جنب مع العديد من الأشياء الثمينة. كل شيء محفوظ في غرفة سرية. للحصول على هذا ، عليك أن تمر بالتحديين المذكورين أعلاه. لا يقتصر الأمر على التجول في الجزيرة فحسب ، بل يجب على الجشعين معرفة الجزر التي لم يتم اكتشافها حتى تتمكن من بناء جزيرة لنفسك حيث تكون أنت الحاكم.


لعبة FarmVille 2


 تنظيم خط من التجارة الوطنية


بمجرد قيامك ببناء جزيرة في FarmVille 2 ، ستتخلى عن رأس المال الذي جمعته لفتح الخدمات. ثم عليك أن تختلط وتكوين علاقات مع الجزر الأخرى. وهكذا ، ستكسب عملاء بالإضافة إلى أرباح كبيرة.



 مكان للاحتفاظ بالذكريات الأمريكية


ستلتقي بالعديد من الأصدقاء والحيوانات الجديدة التي لم ترها من قبل في الحياة الواقعية من خلال هذه اللعبة. بالإضافة إلى التأمل ، يمكن للاعبين استخدام الكاميرا لتسجيل هذه اللحظات التي لا تنسى. ويمكنك أيضًا مشاركة هذه اللحظات مع الأصدقاء والعائلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. عند القدوم إلى FarmVille 2 ، سيتمكن المشاركون من رؤية متجر رسومات ثلاثي الأبعاد ضخم مع العديد من الحركات اللافتة للنظر. في كل التفاصيل ، اختار المصمم نماذج بألوان يسهل رؤيتها بالإضافة إلى الأنسب للاتجاه. أخيرًا ، هو التحول المرن لنظام الصوت. هذه الألحان ، التي تم دمجها في اللعبة بواسطة المصمم ، تعطي اللعبة أصواتًا مثيرة. حتى المجربين يمكنهم الانغماس في فضاء اللعبة.


ما المهكر في FarmVille 2


    • التوسع الحر للمستودعات.
    •  شراء مجاني للعناصر المفقودة. 

FarmVille 2
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !