تحميل Detective Masters مهكرة

0

تحميل Detective Masters مهكرة

تحميل لعبة Detective Masters مهكرة للاندرويد اخر اصدار



Detective Masters هي لعبة حيث سيواجه اللاعبون العديد من القضايا الصعبة بشكل مستمر في المدينة. مهمتك هي العثور على أدلة والحصول على معلومات من الشهود وإجبار المذنب على الاعتراف. في الوقت نفسه ، ستجلب كل خطوة طريقة لعب مختلفة ، وستكون بلا شك مشكلة تحتاج إلى التعامل معها بعناية. بالإضافة إلى ذلك ، قد تظهر العديد من الشخصيات المألوفة أمام عينيك.


التحقيق في القضايا التي تظهر في المدينة


المدينة في Detective Masters هي المكان الذي توجد فيه دائمًا العديد من الحالات التي تجبر الشرطة والمحققين على القدوم لحلها والعثور على الجناة. القرائن الخاصة بهم متنوعة تمامًا ، وسيأخذ اللاعبون الوقت الكافي لتعلم معلومات عنهم ومن شهود العيان. لذلك ، فإن طريقة اللعب التي يختبرها اللاعبون متنوعة ، وكل مستوى يتطلب مهارة مختلفة عن اللاعب.




 سوف تقرأ المعلومات التي تجلبها هذه اللعبة وترى مسرح الجريمة بأكمله. في الوقت نفسه ، فإن كمية هذه المعلومات مبعثرة تمامًا بحيث يكون لديك طرق مختلفة للعثور عليها. بمجرد القبض على المشتبه به ، عليك اتخاذ قرارات لإجباره على الاعتراف بالذنب لإكمال المستوى. يمكن القول أن الأمور تصبح صعبة عندما تضطر إلى التفكير في الحل الأمثل عند مراقبة الأشياء بعناية ودقة.


البحث عن المعلومات والمجرمين المحكوم عليهم


في Detective Masters ، ستكون هناك العديد من الخطوات التي ستمر بها ، وهي تتوافق مع مستويات مختلفة. سيحتاج منك كل مستوى لإكماله بأفضل طريقة لأنهما مرتبطان أحيانًا. على وجه التحديد ، ستعرف مسرح الجريمة بالميزات التي تحتاج إلى جمعها ، وستجد في تلك الأشياء أو الرموز المتعلقة بالبيئة. بعد اكتشاف ذلك ، سوف تسأل الأشخاص المتورطين في هذه القضية.


 إن طرح هذه الشخصيات حول عاملين هو الحقيقة أو الكذب عندما ترى مقياس مؤشر الشك. لذا إذا كانت خضراء ، فستكون إجابة مناسبة ، لكنها ستكون أكاذيب إذا كانت أكثر قتامة. يعترفون أيضًا لماذا يقولون ذلك ، وما عليك سوى الاهتمام بالمعلومات الصحيحة وإكمال المستوى. في الوقت نفسه ، سيتم اصطحاب الجاني إليك بعد فترة وجيزة.




 بمجرد رؤية التوصيف والحصول على معلومات حول الحالة ، فإن وظيفتك الأخيرة هي جعل هذه الشخصية ممتعة. على وجه التحديد ، سوف تتفاعل معهم من خلال كلمات من خيارات اللعبة. سوف يرتفع معدل ضربات قلبهم ، مما يشير إلى أن كلماتك قد نجحت ، وعليك الاستمرار في ذلك حتى يعترفوا. في الوقت نفسه ، تتطلب بعض الخيارات أيضًا الماس الذي يتعين عليك القيام به بعناية حتى يتم القبض على الجناة.


العديد من الشخصيات الشيقة التي يمكنك أن تلتقي بها


عندما تواجه برنامج Detective Masters ، ستجد العديد من الشخصيات المختلفة ذات المشاكل والعواطف المختلفة. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا التعرف على بعض الشخصيات المألوفة على الشاشة كما تظهر في العديد من الحالات المختلفة.




ما المهكر في Detective Masters


  • احصل على مكافأة لعدم مشاهدة الإعلانات ؛ الكثير من الماس.
  •  ملاحظة: يمكن أن يؤدي قطع الاتصال إلى تجنب بعض الإعلانات.



تحميل المحقق الماجستير مهكرة


Detective Masters
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !