تحميل Idle Inn Empire Tycoon مهكرة

0

تحميل Idle Inn Empire Tycoon مهكرة

تحميل لعبة Idle Inn Empire Tycoon مهكرة للاندرويد اخر اصدار



Idle Inn Empire Tycoon - Hotel Manager Simulator هي لعبة محاكاة يحبها العديد من اللاعبين بسبب طريقة لعبها المثيرة. قد تبدو لعبة محاكاة إدارة الفنادق مألوفة لبعض اللاعبين ، ولكن الشيء الرائع هنا هو أن هذه اللعبة ستعيدك إلى العصور الوسطى القديمة. هنا ستتاح لك الفرصة لتجربة أسلوب الحياة والأنشطة اليومية للناس في ذلك الوقت. دعونا نبني فندقك ونساعده على النمو بشكل أكبر لخدمة العملاء المتطلبين.




 قصة اللعبة


سوف يجلب لك Idle Inn Empire Tycoon تجارب مثيرة عندما يتم نقلك في الوقت المناسب إلى العصور الوسطى. في هذه الأرض ، ستلتقي بأشخاص يتمتعون بشخصيات فريدة شبيهة بالحرب بشكل غير عادي ، وبعد كل جدال ، هناك معارك شرسة بلا نهاية. ومع ذلك ، فهم بارعون وموهوبون ولديهم روح عالية جدًا في التعلم ؛ يصنعون أنواعًا مختلفة من الأسلحة لاستخدامها في كل معركة. وغالبا ما يجتمعون بأعداد كبيرة لتقسيم الفصائل للتجادل وشن الحروب.


 بعد كل معركة صعبة ، سيحتاجون إلى مكان للراحة للتعافي ثم مواصلة المشاركة في المعارك. ويحتاجون أيضًا إلى مكان به ساحة كبيرة حيث يمكنهم إقامة المباريات. لذلك ستكون متلقيًا للمهمة الحاسمة المتمثلة في تطوير نزل إلى فندق أكبر بما يكفي لاستيعاب ضيوفك. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى بناء العديد من المرافق الأخرى مثل توسيع المزيد من مناطق الراحة وأماكن الترفيه وأماكن القتال لخدمتهم. يجب عليك تحسين فندقك باستمرار حتى تكون دائمًا أفضل لجذب المزيد من الأشخاص للحضور والراحة.




متعة اللعب


في البداية ، يمكنك فقط امتلاك نزل صغير وبسيط بأسلوب قديم وقليل من الزوار فقط عند دخول اللعبة. هؤلاء الضيوف هم مثل رعاة النزل لأنهم غالبًا ما يأتون لتناول الطعام والراحة والترفيه. على الرغم من أنه ليس كثيرًا ، إلا أنك لا تزال تكسب القليل من رأس المال منهم لإصلاح المنزل ليصبح أكثر جمالًا ورحابة. ومع ذلك ، فإن الأمر ليس بهذه البساطة كما تعتقد لأن هؤلاء الضيوف سيواصلون مضايقة النزل الخاص بك. يتجادلون مع بعضهم البعض ويبدأون في القتال. مهمتك هي إدارة الشؤون المالية بمهارة لتحسين وتوسيع بيت الشباب باستمرار لأن المزيد والمزيد من العملاء سيأتون لاحقًا.


 العملاء هم الملك ، لذلك يجب أن تخدمهم بإخلاص دائمًا للحصول على أفضل التقييمات لمكان إقامتك. يمكنك تزيين المزيد من العناصر في غرف النزل الرئيسية عن طريق شرائها من المتجر. سيكون من المفيد أن تتسوق دائمًا من الأثاث المريح الذي يلبي احتياجات العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إرضائهم من خلال تقديم وجبة دسمة مع أطباق لذيذة. افعل كل شيء لمساعدة نزلك على النمو ، وستصبح ثريًا.




رسومات جميلة


يمكن القول أن كل لعبة محاكاة لها أسلوب مشابه جدًا مع صور ثلاثية الأبعاد نموذجية تمامًا. وهذه اللعبة ليست استثناءً عندما تكون الصور في اللعبة مصممة بشكل جميل ، وتصور بأمانة أسلوب العصور الوسطى ، مما يخلق إحساسًا وثيقًا للغاية للاعب. ليس ذلك فحسب ، فقد تم تصميم صور الشخصيات في اللعبة بالتفصيل بالإضافة إلى كونها مضحكة للغاية.


 تتميز الألوان في اللعبة بألوان زاهية وملفتة للنظر بشكل أساسي بحيث يشعر اللاعبون بالحماس والاسترخاء. تكون المؤثرات الصوتية مثيرة بنفس القدر عندما يتم وصف الأنشطة والمعارك بشكل واقعي لمساعدة اللاعبين على الشعور بالضياع في عالم اللعبة. يجب أن يقال أن التصميم على غرار الرسوم المتحركة يجذب دائمًا العديد من اللاعبين عند القدوم إلى هذه اللعبة.


 بفضل الرسومات الجذابة وطريقة اللعب المثيرة ، لا يوجد سبب يمنعك من تجربة Idle Inn Empire Tycoon على الفور. إنه ترفيهي ويساعدك على تعلم كيفية أن تكون أفضل مدير لنزل كبير. تنتظرك العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام لتكتشفها وما إذا كنت مستعدًا لتصبح مدير ثروة.




ما المهكر في Idle Inn Empire Tycoon


أموال غير محدودة (لا تنخفض أبدًا عند إنفاقها). 

 

تحميل Idle Inn Empire Tycoon مهكرة

Idle Inn Empire Tycoon
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !