تحميل Soccer Battle مهكرة

0

تحميل Soccer Battle مهكرة

تحميل لعبة Soccer Battle مهكرة للاندرويد اخر اصدار



Soccer Battle - 3v3 PvP ستكون لعبة رياضية تسبب الإدمان بشكل خاص تمنح اللاعبين تجربة رائعة حقًا. هل أنت لاعب لديه شغف كبير بـ king sport وتبحث عن لعبة مسلية؟ ثم دع هذه اللعبة تجلب لك مشاعر جديدة عند المشاركة في مباريات كرة القدم الجذابة مباشرة على شاشة هاتفك.


انضم إلى مباريات كرة القدم النارية


إذا كنت من أشد المعجبين بكرة القدم أو شخصًا نادرًا ما يشاهد كرة القدم ، فأنت تعلم أن كل فريق سيتألف من 11 شخصًا يلعبون ضد بعضهم البعض في ملعب كرة قدم كبير. لكن عند القدوم إلى Soccer Battle - 3v3 PvP ، ستختبر مساحة ملعب كرة قدم أصغر بكثير ، وسيتألف كل فريق من 3 لاعبين فقط. ومع ذلك ، سوف يساعدك على المراقبة بشكل أفضل وأسهل أثناء عملية المشاركة في المباراة.


 كما تعلم ، ستكون المهمة هي وضع الكرة في مرمى الخصم لتكون قادرًا على الفوز ، وستنتهي اللعبة بمجرد أن يسجل الفريق ثلاثة أهداف أولاً. يبدو الأمر سهلاً للغاية ، لكنك تلعب في وضع تعدد اللاعبين ، لذا سيكون خصومك لاعبين حقيقيين ، وهم رائعون جدًا. لكن هذا لا ينبغي أن يكون عقبة كبيرة بالنسبة لك لأنك ستصبح اللاعب الأكثر تميزًا الذي يخشى الجميع التحدث عنه.




المهارة هي ما تحتاجه


ليس من السهل الاقتراب من النجاح دون المرور بالصعوبات والتدريب الشاق من قبل. وللاستعداد للثقة قبل الدخول في مباريات مكثفة ، تحتاج إلى التدرب على سلسلة من البرامج التعليمية وتصفحها لتكون أكثر كفاءة في التحكم. يمكن ملاحظة أنه على الجانب الأيسر من الشاشة يوجد زر يتحرك فيه اللاعب ، أما على اليمين فيؤدي حركات مثل التسديد أو الاستيلاء على الكرة أو أحيانًا الوصول إلى الكرة من الخصم. نظرًا لأنك لن تعرف مسبقًا الإجراءات التي سيتخذها خصمك ، فكن دائمًا استباقيًا في جميع المواقف.


 عندما يتعلق الأمر بكرة القدم ، يجب أن تفكر فورًا في العمل الجماعي ، لذا فأنت لست وحدك ، ولكن يجب عليك التنسيق جيدًا والعمل بشكل جيد مع الأعضاء الآخرين للحصول على المزيد من الفرص للفوز. قم بمراوغات ماهرة وسدد مباشرة نحو مرمى الخصم إذا شعرت أن هذا هو الوقت الأكثر دقة ، وإلا مرر الكرة إلى زملائك في الفريق. كل شيء يجب أن يسير بسلاسة ، وإلا فإن فريقك سيرتكب أخطاء ، وسيستفيد الخصم من الفتحة ليتمكن من سرقة الكرة.




الكثير من المرح الأخرى في اللعب


إذا كنت تخشى أنك لا تزال غير متأكد من قواعد اللعبة وتعتقد أنك سترتكب بعض الأخطاء كما هو الحال في مباريات كرة القدم الواقعية ، فغالبًا ما ترى ذلك. إذن لا تقلق كثيرًا لأنها ليست كرة قدم كلاسيكية حقًا ولكنها مجرد شكل من أشكال الترفيه بالنسبة لك ، لذلك لن تكون هناك أي قواعد أو لوائح. لا توجد حالات تسلل أو أي بطاقات حمراء وصفراء ، لذا فأنت حر في تحقيق أقصى استفادة من الكرة المثالية. وعلى وجه الخصوص ، لا يوجد أحد لديه مركز ثابت كحارس مرمى ، لذلك يمكنك أن تأتي وتصد الكرة في أي وقت يكون الخصم على وشك التصويب نحو هدفك.


 لا يوجد سياج على أي من الجانبين وترتد الكرة مرة أخرى على العشب ، لذلك عليك أن تكون سريعًا في الإمساك بالكرة بمجرد ارتدادها للخلف. ولا يوجد أحد لديه مركز ثابت كحارس ، لذا يمكنك أن تأتي وتصد الكرة في أي وقت يوشك الخصم على ضرب هدفك. على وجه الخصوص ، تقوم الشركة المصنعة أيضًا بإنشاء ملعب مثير للاعبين الذين لديهم العديد من المباريات المثيرة بالإضافة إلى العديد من الأحداث الفريدة التي لا يمكنك تجاهلها.


 ستكون المشاركة في مباريات كرة القدم دائمًا عاطفة ممتازة لمحبي هذه الرياضة. و Soccer Battle - 3v3 PvP هو الاسم الذي يمكن أن يساعدك في الحصول على تجارب رائعة حقًا مع المباريات الدرامية. من أندية خاصة ولاعبين إلى لعبة كرة قدم جذابة وجذابة ، ستمنح اللاعبين تجربة كرة قدم مثالية حقًا.




ما المهكر في Soccer Battle

  • 1. المال غير محدود
  •  2. الذهب غير محدود
  •  3. فتح جميع الشخصيات


تنزيل Soccer Battle - 3v3 PvP مهكرة

Soccer Battle - 3v3 PvP
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !