تحميل Rage Road مهكرة

0

تحميل Rage Road مهكرة

تحميل لعبة Rage Road مهكرة اخر اصدار



Rage Road هي لعبة ستلعب فيها دور العميل وستقوم باستمرار بإزالة المجرمين الذين يقودون سياراتهم ويسببون المتاعب على الطريق السريع. ما عليك سوى الاهتمام بالتصويب بدقة واختيار نقاط الضعف في مركبة العدو. في الوقت نفسه ، فإنه يجلب أيضًا العديد من التحديات التي ستستغرق وقتًا لإكمالها ، وستظهر العديد من العناصر والأسلحة أمام عينيك.


اقتل المجانين على الطريق السريع


في Rage Road ، يواجه اللاعب مجرمين خطرين يحاولون دائمًا خلق مشاكل على الطريق السريع. إنهم يهاجمون أشخاصًا آخرين مما يجعل الموقف فوضويًا على هذا المدى ، لذلك ستجد دورًا جديدًا مثيرًا للاهتمام تمامًا ولكنه بنفس القدر من الخطورة. سوف تتسابق مع هؤلاء الرجال ، وبالطبع ، ستقضي على الأعداء واحدًا تلو الآخر لإعادة السلام إلى الطرق السريعة ، وأحيانًا تواجه أيضًا زعماء خطرين.




 سترى شخصية الوكيل الخاص بك بمظهر أبيض وبدلة سوداء. لذا ، فإن وظيفته هي مشاهدة المجرمين وهم يظهرون ويدمرونهم على الفور بطلقات دقيقة تمامًا. في الوقت نفسه ، لا داعي للقلق بشأن القيادة لأنها ستكون تلقائية ، وتحتاج إلى تغيير هدف البندقية إلى الموضع الذي تريد إطلاق النار فيه. سترى أيضًا كيف يمكنك القضاء على هؤلاء المجرمين بسرعة وإنشاء مجموعات.


تكتيكات الهجوم الصحيحة الواجب استخدامها


سوف تمر بالعديد من المستويات المختلفة في Rage Road ، وستعرف عدد الأعداء الذين تحتاج إلى تدميرهم وفقًا للمعالم التي تظهر على الشاشة. سوف تختبئ خلف الجذع حتى تكشف وجهك لمهاجمة الأعداء ، وستجد العديد من الطرق لمهاجمتهم. على وجه التحديد ، يمكنك إطلاق النار على جميع الأعضاء في السيارة مما يؤدي إلى فقدان السيطرة على السيارة ، أو إذا كنت قد أدركت من هو الشخص المهم في السيارة ، فقم بإطلاق النار على الهدف.


 إذا اقتربت العديد من السيارات دون ظهور أي شيء ، فيمكنك إطلاق النار على إطارات هذه السيارات. قد يستغرق ذلك قدرًا معينًا من الذخيرة ولكنه سيقتل أعداء الحلفاء ويمنحك الوقت لإعادة تحميل ذخيرتك. في الوقت نفسه ، سيكون عدد المستويات متنوعًا جدًا عند تقديم العديد من المركبات الجديدة ذات المناولة المثيرة للاهتمام ، والسيارات الكبيرة التي يتحكم فيها المديرون سيستغرقون بعضًا من وقتك.




 افتح العديد من العناصر المثيرة للاهتمام للشخصية


بعد كل مستوى من مستويات Rage Road ، سترى ظلًا أسود للصندوق ملونًا بنسبة معينة. لذلك ، عندما تجتاز العديد من المستويات المختلفة ، يمكنك فتح صندوق ، وفيه الأزياء ، يمكنك تغيير مظهرك مع وكيل جاد. يمكنك أيضًا استخدام الطلاء والعديد من العناصر الأخرى لإعادة تزيين سيارتك ، وبالطبع ستجلب قدرًا معينًا من الإبداع للاعب.


 أي شخص يشعر بالفضول بشأن الأسلحة التي يمكن أن تمتلكها هذه الشخصية عند التحكم في عميل. لذلك ، ستتمكن من الوصول إلى متجر الأسلحة بعد الانتهاء من المهمة والوصول إلى عدد كبير من الأسلحة ذات الأشكال المتنوعة والإحصائيات المرتبطة بها. 




ما المهكر في Rage Road


المال لا محدود


تحميل لعبة طريق الغضب مهكرة

Rage Road
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !