تحميل Bicycle Stunts مهكرة

0

تحميل Bicycle Stunts مهكرة

تحميل لعبة Bicycle Stunts مهكرة اخر اصدار



تنظم شركة Bicycle Stunts بطولات للدراجات الترابية لمن يحب لعبة المغامرة هذه. يُسمح للاعبين بتغيير الكائن المشارك وأداء دورهم في منظور أوسع للمراقبة. نحن نقدم مجموعة كاملة من المركبات مع التصميم والتعديلات لتسهيل قيادتها. قام النظام بإنشاء Super Boost لوحدة التحكم BMX لتحسين الأداء وزيادة الجودة للقطات المصورة القصيرة من الأعمال المثيرة الخاصة.



تغيير المشاركين والمركبات


تتطلب سباقات المغامرات على الطرق الوعرة أن تكون لديك شروط معينة من أجل المشاركة. الدراجات المثيرة مع سباقها ستكون الأشد كثافة. لذلك ، فإن التحضير هو الخطوة الأولى أمر ضروري. سيتم فتح قائمة متنوعة على الصخرة الكبيرة ، حيث يمكنك مشاهدة اللاعب والمركبة التي يختارونها. لا يوجد قيود على الجنس ؛ يمكنك العثور على فتيات صغيرات أو حتى فتيان أكثر قوة. هل تحب الوحوش؟ لقد صنعنا لك أيضًا بعض الوحوش لتلعبها.




 لإكمال المسار ، يحتاج اللاعبون إلى تجهيز دراجة مثالية Bicycle Stunts. يحتاج إلى تلبية احتياجاتك المختلفة من حيث السرعة والمظهر. كلهم عارضات أزياء مشهورات ويستحقن المحاولة. انظروا ، الألوان الجذابة والشكل المضغوط هي نقاط قوتهم. مجموعة الدراجات جاهزة دائمًا لتجربتها ، ابحث عنها في حقيبتك واستخدمها للعثور على الدراجة السهلة لك.



تطوير مهارات خاصة على الطريق


سيكون لكل موقع طريق صغير ، وهي ليست مسطحة ؛ ستكون هناك صخور كبيرة ستعيق رحلتك في عالم الأعمال المثيرة للدراجات. خلال أربعة مواسم ، ستمنحك كل رحلة تجارب جديدة. يحتاج اللاعبون إلى تعلم كيفية التحرك بمهارة للالتفاف حول الانحناءات وإنشاء أجمل لقطات متحركة. بمجرد الانتهاء ، ستكافأ كل مرحلة بمكافأة تستحقها. الطرق المحطمة تحتاج إلى المغامرة للتغلب عليها. هل ستستمر في هذه الرحلة الخاصة بعد أن تكون السحاب مكانًا جديدًا؟




سباقات مثيرة كاملة


سوف تتعرف Bike Stunts على إنجازاتك في سباق حرة مع العديد من اللاعبين الآخرين بعد انتهاء السباق. اختر الشخصية والمركبة التي تريدها ، وانطلق في مهام ، واستمتع بجمال المشهد. يوفر الجمع بين أنظمة الصوت والصورة أفضل تجربة ممتعة. بعد الاستمتاع ، لا تنس كتابة تعليق لمساعدتنا في تحسين أداء الإصدارات القادمة.




ما المهكر في Bicycle Stunts


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود.


تحميل دراجات المثيرة مهكرة

Bicycle Stunts
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !