تحميل Xtreme Drift 2 مهكرة

0

تحميل Xtreme Drift 2 مهكرة

تحميل Xtreme Drift 2 مهكرة اخر اصدار





سرعان ما تم إطلاق لعبة ملك السرعة Xtreme Drift 2 للاعبين وتم الترحيب بها بانطباعات فريدة. هذه لعبة سباق مثيرة. سيهزم اللاعبون كل سباق في العالم بأنفسهم. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن اللاعبين سيكونون قادرين على اكتشاف جميع السيارات الرئيسية في العالم ، سواء كانت سيارات من السبعينيات أو حتى السيارات ذات الشكل المستقبلي. هذه هي الجنة لالتقاط الإثارة الكاملة للسرعة والمكان لإظهار صفك الرائع.

FOREPLAY مؤثر


لفترة طويلة ، كان لديك شغف قوي بالجيل الجديد من السباقات ، والآن تحول شغفك إلى حقيقة. تقدم لك Xtreme Drift 2 الأفضل في مجموعة من السيارات ذات المستوى العالمي. هنا يمكنك اكتشاف نقاط مثيرة في المجموعة لنفسك أو أيضًا إنشاء سيارات جديدة. تقدم لك اللعبة سلسلة من الميزات الفريدة حتى تتمكن من بناء سيارتك الخاصة.




 إنه الافتتاح بسلسلة من الميزات الفريدة التي أثارت حماس اللاعبين مثلنا. تعتاد تدريجيًا على الحياة هنا ، تعتاد على الفخامة وتنوع المجموعة. اختبر بدء تشغيل أي سيارة لترى مدى إثارة تلك السيارة وكذلك تحقق من صوت المحرك. لن تتوقف المتعة عند هذا الحد عندما تكون هذه هي أيضًا سياراتك الخاصة ، والتي يمكنك استخدامها للمنافسة في الساحات الكبيرة.

تغيير مظهر سيارة السباق

ما يفعله المتسابقون عادة قبل المشاركة في المباراة هو تغيير مظهر سيارة السباق. يوفر لك Xtreme Drift 2 مجموعة كبيرة من الملحقات ، بما في ذلك العجلات ، والمصدات ، والنظارات ، أو الملصقات لكل مركبة. ستوفر لك اللعبة جميع الملحقات المصاحبة بحيث يمكنك اختيارًا ما يناسب أهدافك. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو حصولك على جوائز مرموقة وفتح المزيد من الملحقات من خلال كل سباق.

من الضروري أيضًا مراجعة جميع المحركات الميكانيكية في السيارة للتأكد من سلامتها قبل المعركة. السباق الكبير سيجري ، وأنت أفضل مرشح. إن إظهار أفضل تحركاتك هو بالضبط ما تحتاجه اللعبة لتراه بداخلك. تمنحك اللعبة أيضًا تحديات للعثور على قدرة التعامل الفريدة الخاصة بك. هل ستربحهم جميعًا لدخول طاولة الذهب الفائزة؟




معركة قوية

في هذه اللعبة ، ستقابل خصومًا أقوياء من دول مختلفة. مهمتك هي التغلب على كل هؤلاء المعارضين والفوز بالنصر النهائي. الشيء المثير هو أن اللعبة ستتيح لك اختيار سيارة سباق تناسب غرضك. بعد ذلك تأتي مرحلة فحص أجزاء السيارة للتأكد من أن السباق يسير بسلاسة.

 ستتبع لقاءات متوترة ، والآن هي فرصتك للتباهي. تفادى العقبات على المسار وانتبه لما يحيط بك حتى لا تصطدم بالسيارات الأخرى. قم بأداء حركات مثيرة تتجاوز السرعة لتتمكن من الوصول إلى الوجهة بسرعة. سيجري السباق وسط هتافات ، وستحقق النصر في Xtreme Drift 2. أنت المحارب الشجاع الذي يمكن أن يؤدي إلى النصر النهائي للفريق المضيف.





ما المهكر في Xtreme Drift 2

لجعل العملات غير محدودة ، عليك النقر فوق أيقونة Instagram أو YouTube من خلال لوحة العملات المجانية.


تحميل Xtreme Drift 2 مهكرة اصدار v2.2

Xtreme Drift 2
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !