تحميل Survivalist Pro مهكرة

0

تحميل Survivalist Pro مهكرة

تحميل لعبة Survivalist Pro مهكرة اخر اصدار



إذا كنت تكافح من أجل العثور على لعبة بقاء تمتلك أكثر عناصر RPG تقدمًا المتاحة اليوم ، فإن Survivalist: Invasion هي واحدة من الأوراق الرابحة في هذا العالم. عند الانضمام إلى هذا الجيش ، تجد نفسك تظهر في أرخبيل فضائي. تواجهكم منظمات إرهابية تنظم باستمرار أعمالا تجريبية لإزالة البشرية من الأرض. هذا هو المحرك للعثور على الموارد وترقية الأسلحة والتنسيق بسلاسة وإتقان المعركة.




منطقة غامضة تسمى محطة المراقبة


في هذا الأرخبيل ، توجد منطقة لا يهتم بها سوى القليل من الناس لأنها مهجورة لفترة طويلة ؛ إذا نظرت من الخارج ، فلن يكون هناك ما يميز الناس أن يكونوا مشغولين. ومع ذلك ، مع أحدث إصدار تم إطلاقه ، أطلقنا عليه اسم المكان الأكثر غموضًا في الجزيرة لتستكشفه. المكان الذي ذكرته هو محطة مراقبة قديمة.


 تحكم في اتجاه المراقبة باستخدام نظام خرائط مرن


لا تتوقف عند هذا الحد ، في Survivalist: Invasion PRO ، يمكنك مراقبة التضاريس الوعرة والتنقل فيها بكفاءة أكثر من أي وقت مضى. بفضل نظام الخرائط ، يمكن للاعبين رؤية كل موقع هم على وشك المرور به بوضوح. وفقًا لاحتياجاتك وأغراضك ، يمكن تكبيرها وتصغيرها حسب الحاجة. فقط اضغط على الخريطة المصغرة في زاوية الشاشة ؛ سيتم توسيعه تلقائيًا إلى ملء الشاشة لتتمكن من المراقبة والمراجعة.




قم بترقية استرجاع الطاقة الخاص بك بوقت سريع


مع الترقية إلى الإصدار المحترف ، دعنا نستكشف معنا ما إذا كان هذا سيصبح الجنة أم الجحيم. Survivalist: Invasion PRO يفتح لك ذاكرة تخزين مؤقت جديدة حتى تتمكن من تخزين الكثير من الأشياء الرائعة والمفيدة. لا تتوقف عند هذا الحد ، يمكنك استعادة الطاقة بعد إصابة مؤسفة أسرع من الإصدار التقليدي. هنا ، سيكون عليك أداء مهمة مساعدة بطلك على إكمال جميع المهام التالية لحماية سلامة البشرية.


 رحلة اكتشاف الموارد


لتكون قادرًا على استكشاف المناطق الفريدة من هذا الأرخبيل ، يسمح Survivalist: Invasion PRO للاعبين بالشروع في البحث عن الموارد. يمكن أن تكون كنوزًا دفنتها حياة سابقة أو أشياء تأتي من الطبيعة الأم. كل سوف يفيد معركتك. لا تتوقف عند هذا الحد ، يمكن تعزيز قوتك من خلال صنع مجموعة متنوعة من الأسلحة الجديدة بنفسك.




ارفع مستوى السلامة باستخدام القواعد والدروع


مهمة بناء قواعد صلبة هي أيضًا ذات أهمية كبيرة لك لأن هذا سيصبح مكانًا لك للتعافي من الإصابات أو صناعة الأسلحة ومناقشة الإستراتيجية. لذلك يجب بناء هذا المكان بأمان شديد وحزم ، متجنباً أعين العدو وهجماته. بالإضافة إلى ذلك ، يصبح درعك أيضًا أحد الأوراق الرابحة عندما يساعدك على تجنب الهجمات منها.


 الأعداء لديهم مؤامرة لتدمير العالم.


تواجهك في Survivalist: Invasion PRO هي العصابة الإرهابية الحصرية. هذا المكان تهيمن عليه قوتهم مع الطموح لتغيير تاريخ العالم ، وجعل البشرية لم تعد تظهر. على وجه التحديد ، تحور مظهر الزومبي اللامتناهي للرؤساء من خلال التجارب القاسية الذين يمتلكون قوى خارقة خطيرة للغاية. وخلفهم توجد سماء غامضة تنتظر منك أن تغزوها.




ما المهكر في Survivalist Pro


فعل قائمة الغش للحصول على :

  •  لا عطش.
  •  لا جوع.
  •  ذهب غير محدود.
  •  طاقة غير محدودة.
  •  وقود غير محدود.
  •  طباعة زرقاء غير محدودة.
  •  وضع الإله داخل اللعبة .
  •  الإئتمان.
  •  حقن EXP (يجب أن تكون في المرحلة).


تنزيل Survivalist: Invasion Pro مهكرة

Survivalist Pro
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !