تحميل Internet Cafe Simulator مهكرة

0

تحميل Internet Cafe Simulator مهكرة

تحميل لعبة Internet Cafe Simulator مهكرة اخر اصدار



إذا كنت تريد مقهى يتضمن الإنترنت ، فسيكون Internet Cafe Simulator هو الخيار الأمثل. ستوضح لك لعبة المحاكاة الممتعة هذه مدى الحاجة إلى موهبة مدير مثلك. بشكل أكثر تحديدًا ، في هذه اللعبة والإدارة ، سيكون عليك أيضًا خدمة جميع العملاء الذين يزورون. يجب أن تنتهز الفرصة لتوسيع سلاسل المقاهي الجديدة وإضافة المزيد من الخلفيات المثيرة لتسجيل الوصول.


بناء مقهى الأنترنت مثالي


لطالما كان الشغف بمقاهي الإنترنت حاضرًا فيك ، والآن سيساعدك Internet Cafe Simulator على القيام بذلك. اللعبة تريدك أن تستكشف ، ومن هناك ، تبني لنفسك سلسلة مثالية من المقاهي. تعد لعبة المحاكاة هذه بجلب لحظات ممتعة بالنسبة لك ، وسيكون اللاعب صاحب هذا المقهى الشهير. وبشكل أكثر تحديدًا ، لقد تحقق حلمك منذ فترة طويلة وكتمل.




 تريد اللعبة دائمًا إنشاء ملعب صحي لك ولتنمية التفكير الإيجابي. النقطة الأولى التي لا ينبغي تفويتها هي اختيار مخطط تخطيطي للمقهى الخاص بك. ستمنحك اللعبة الكثير من المخططات ، ويمكنك الاختيار وفقًا لقدراتك ورغباتك. بعد الانتهاء من ذلك ، ستخطط لبناء الطريقة الأكثر تحديدًا للحصول على المقهى المطلوب قريبًا.


أضف المزيد من التفاصيل في المتجر


بعد الانتهاء من بناء المقهى ، يجب عليك متابعة التحسينات والتخطيط لتغيير وجه المقهى. في هذا الصدد ، تحتاج إلى ابتكار أفكار للمحل لإضافة ميزات جديدة لكل موضوع ، مثل عيد الميلاد ، وسنة جديدة سعيدة ، وما إلى ذلك. تحتاج أيضًا إلى إضافة مناطق جديدة لخدمة تسجيل الوصول الفريد ، وهذا أمر جاذبية تحتاج إلى التقاطها في الوقت المناسب.




 يجب عليك أيضًا إضافة العديد من العناصر الجديدة مباشرةً في القائمة لجعل المقهى أكثر تميزًا. تعد إضافة وجبات خفيفة وكتب رسوم متحركة جديدة لجعل المساحة أكثر دفئًا أفكارًا فريدة تحتاج إلى فهمها. بشكل أكثر تحديدًا ، تحتاج إلى خدمة العملاء باهتمام والتوصل إلى العديد من استراتيجيات العمل الجديدة. يريد Internet Cafe Simulator دائمًا أن تحدث فرقًا عن المقاهي الأخرى في المظهر والداخل.


جذب العملاء للزيارة


ما يجب ألا يفوتك هو جذب أكبر عدد ممكن من العملاء لزيارتهم. تحتاج إلى تضمين حوافز لجذب العملاء. قم بتوسيع أماكن أكثر تشويقًا مثل حديقة صغيرة لطفلك أو حديقة زهور لأمك أو مكان يمكن للعائلة أن تستريح فيه. هذه الأشياء الصغيرة تجعل العملاء متحمسين ويرغبون في تلقي المزيد من الأشياء الإيجابية من المقهى.




 من هنا ، ستمنحك Internet Cafe Simulator التجربة الأكثر أصالة. تعد لعبة المحاكاة الجديدة هذه بجلب مواقف أكثر إثارة بالإضافة إلى إضافة العديد من المرافق الأخرى. وبشكل أكثر تحديدًا ، تستخدم اللعبة صورًا واقعية إلى جانب أصوات مثيرة للاهتمام لإنشاء صورة حية. يحتاج اللاعبون إلى توسيع تشي بسرعة ، ويتم ترقية اللعبة يومًا بعد يوم لضمان تحسين المقهى.



ما المهكر في Internet Cafe Simulator


بعد بدء اللعبة ، انقر فوق الزر الدائري في أعلى اليسار لفتح تعديل القائمة مع إمكانية الحصول على الكثير من المال بعد شراء ترخيص لعبة GTU 6.


تنزيل Internet Cafe Simulator مهكرة


Internet Cafe Simulator
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !