تحميل PHOBOS 2089: Idle Tactical مهكرة

0

تحميل PHOBOS 2089: Idle Tactical مهكرة

تحميل لعبة PHOBOS 2089: Idle Tactical مهكرة اخر اصدار



إذا كنت من محبي نوع مطلق النار ثلاثي الأبعاد ، فمن المستحيل تجاهل PHOBOS 2089 ، وهي لعبة لاذعة. في عالم مستقبلي ، يصبح اللاعبون عملاء ويشرعون في مهام خطيرة ، ودعمك هو الأسلحة الموجودة في مخزونك. إن قتال العدو وحده ، على الرغم من صعوبة ذلك ، أمر مثير للغاية ومحفز!




آرسنال هائل


سيتحول اللاعبون إلى وكلاء محترفين لتلقي المهام. في PHOBOS 2089 ، ما يفترض أن تكون حياتك هو البندقية. هناك أنواع عديدة من الأسلحة النارية مثل البنادق الطويلة والبنادق والقناصة…. ستحصل على ترسانة من الأسلحة بسعة تصل إلى مئات الأنواع. دعونا نجمع البنادق عن طريق فتح الصناديق. إذا كنت محظوظًا ، فستتلقى سلاحًا نادرًا.


أكمل المهمة


في كل مرة يرد فيها إشعار ، سيتلقى اللاعب مهمة جديدة. فتح باب أو دخول غرفة سرية للحصول على معلومات أو قتل شخص ما هي مهام يومية. بعد استلام المهمة ، ستختار البندقية التي تريدها وتبدأ في القيام بذلك. هناك دائمًا أعداء يوقفونك ، مثل الذئاب الواقية والجنود وما إلى ذلك. تحرك واطلاق النار عليهم أثناء تفادي الهجمات. انتبه للمسافة إذا كنت تستخدم النطاق. عندما تفوت عدة مرات وتتسبب في الكثير من الضرر ، سوف تموت.




قم بترقية البنادق


ستزداد قوة البنادق كلما قمت بترقيتها. بنادق المستوى 1 هي تلك التي بها أضرار طفيفة. بعد الترقية ، البنادق والجودة ، حتى المظهر سيتغير. سوف يصبحون أكثر أناقة وأكثر جوهرية. يمكنك جمع العناصر والقطع لترقية البنادق. استخدام البنادق على مستويات عالية سيكون لديه فرصة أفضل للفوز من البنادق الأولية.




ما المهكر في PHOBOS 2089: Idle Tactical


  • 1. ائتمانات غير محدودة *
  •  2. بلورات غير محدودة *
  •  3. طاقة غير محدودة *
  •  * استخدامها حتى لو لم يكن لديك ما يكفي


تنزيل PHOBOS 2089: Idle Tactical مهكرة

PHOBOS 2089: Idle Tactical
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !