تحميل Brothers in Arms 3 مهكرة

0

تحميل Brothers in Arms 3 مهكرة

 

لعبة Brothers in Arms 3


سوف تجلب لك Brothers in Arms 3 تجربة جديدة تمامًا ، حيث يمكنك المشاركة في الحروب على نطاق واسع. حارب مع الآلاف من الجنود الشجعان من جميع أنحاء العالم ؛ هنا ، يمكنك مواجهة معركة شرسة مثل الحرب العالمية الثانية. كن أحد أكثر المحاربين شجاعة ، وأكملهم جميعًا ببراعة ، سواء المهمات أو الخاصة ؛ يمكن ترقية اللاعبين عند انتهاء الحرب. كن شجاعًا للانضمام إلى الحروب ، واختبر الرحلة الدرامية والخطيرة.


لعبة Brothers in Arms 3


 حاليا يصل الجيش


في هذه اللعبة ، ستواجه آلاف الجنود أمثالك ، الشجعان ، الأقوياء ، ولا يدخرون أي جهد للمشاركة في سلسلة من المعارك المحمومة. ستبدأ اللعبة بأربع خرائط لأصحاب الرتب الأعلى وستختبر رسميًا وضعين أساسيين للعبة - مجانًا للجميع ومباراة الموت الجماعية. بالتوافق مع خرائط وأنماط مختلفة ، سيواجه اللاعبون ويقاتلون لاعبين آخرين في معارك درامية أخرى.


 يمكنك تجربة العديد من أوضاع اللعب المختلفة وإتاحة الفرصة لتحدي نفسك في العديد من المعارك المثيرة. لكي تكون قادرًا على مساعدة نفسك في أن تصبح أحد أقوى المحاربين ، العب بمجموعة متنوعة من الأسلحة المختلفة. إنها فرصة للاعبين لفتح الامتيازات المميزة وتغيير التخصيصات في Brothers in Arms ™ 3. يمكنك فقط قتل أعدائك بالأسلحة التي تمتلكها ، تأكد من ترقية جميع المعدات في بداية الأحداث.


لعبة Brothers in Arms 3


تجربة معركة الفريق


بالتأكيد في هذه اللعبة ، لا يمكنك تدمير كل جيش العدو بقوتك. كوّن جيشا من أفضل المحاربين ، واكتسب ميزة في المعارك ، واتبع الإستراتيجية. يمتلك الإخوة في فريقك مهارات مختلفة وقدرات قتالية أخرى ، ويستفيدون من نقاط قوتهم ، ويخلقون الإستراتيجية المثالية ، ويبدأون المعارك بنفسك. قم بترقيتهم إلى محاربين متمرسين يتمتعون بقوى مثل الضرر المتزايد. ولا تنس تجنيد محاربين جدد أو فتحهم بعد كل مستوى باستمرار.


لعبة Brothers in Arms 3


 الكثير من التحديات الخطيرة


يجب أن تكون هذه لعبة حركة فريدة من نوعها مع لعبة وأحداث مصممة خصيصًا. انضم إلى Brothers in Arms ™ 3 وأنت تدخل حربًا عالمية المستوى ، وتعيش الحياة والموت مع زملائك في الفريق ، وتظهر قدرتك القتالية. في هذه اللعبة ، ستواجه سلسلة من التحديات المثيرة ، مثل الهجوم أو القنص. واجه التحديات بمهاراتك المدربة مثل الدفاع أو التخفي ...


اختر السلاح المناسب


لخوض معارك كبيرة ، جهز نفسك بترسانة كاملة من الأسلحة والدروع والذخيرة. إذا كنت ترغب في الاستفادة من مئات اللاعبين الموهوبين الآخرين ، فافتح أسلحة وقم بترقيتها إلى الترسانة الأكثر تقدمًا. إلى جانب مجموعة متنوعة من الأسلحة المختلفة ، هناك أنواع عديدة من البنادق ذات أعلى معدل إطلاق نار وقدرة قصوى على الضرر. اكتشف الأسلحة التي تظهر في Brothers in Arms ™ 3 وجربها قبل صنعها بنفسك.


 انضم إلى الأحداث الخاصة

 

ستندهش من الحجم الهائل للتصاميم شبه الواقعية لحروب القنابل في لعبة Brothers in Arms ™ 3. تم إنشاء تحديات مثيرة بشكل واضح لكل مستوى ، وستواجه العديد من اللاعبين الأقوياء ومحاربيهم. وفي هذه اللعبة ، سنزيد تدريجياً من صعوبة التحديات ونراكم الخبرة بعد كل معركة لنحصل على فرصة أكبر للفوز. انضم إلى زملائك في الفريق في سلسلة من الأحداث الخاصة محدودة الوقت ، وقهرهم جميعًا ، واحصل على العديد من المكافآت القيمة.


ما المهكر في Brothers in Arms 3


تم تعديل اللعبة ، ويمكن شراء الأسلحة ، وكبار الشخصيات ، والموارد ، وما إلى ذلك دون قيد أو شرط (يتم عرضها كمشتريات تفضيلية داخل التطبيق) ، ولم يتم تعديل الترقية.

 

Brothers in Arms 3
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !