تحميل Downhill Masters مهكرة

0

تحميل Downhill Masters مهكرة

 

لعبة Downhill Masters


إذا كنت راكب دراجة وترغب في التغلب على العديد من الطرق الخطرة ، فإن Downhill Masters هو الخيار المناسب لك. بلمسة واحدة فقط ، يمكن للاعب أن يصبح سريعًا راكب دراجة ينتقل من هواة إلى محترف. لم تكن قادرًا من قبل على إرضاء شغفك بركوب الدراجات مثلما تطأ قدمك في هذا العالم. حتى أننا نسمح لك باللعب في أي مكان ، حتى لو كان جهازك المحمول في وضع الطائرة.


لعبة Downhill Masters


 قابل ثلاث شخصيات حية

 

بادئ ذي بدء ، عندما تدخل هذا العالم النابض بالحياة والملون ، سيواجه اللاعبون ثلاث شخصيات مختلفة. إنهم جميعًا متسابقون مبتدئون ، ونحن نسمح لك باختيار أي متسابق تعتقد أنه مناسب لك في المستقبل القريب. كلها شخصيات ملونة ومتعددة الأساليب وديناميكية للغاية. إنهم مستعدون للتغلب على العقبات لمنحك تجارب فريدة.


 الطريق من الهواة إلى المحترفين صعب للغاية ولكنه مثير للاهتمام

 

أنت مجرد متسابق هواة عند وصولك إلى Downhill Masters. نحن نسهل عليك الذهاب خطوة بخطوة في هذه الرحلة. الهدف من أن تصبح سائقًا محترفًا هو المثل الأعلى لحياتك في هذا العالم الافتراضي. الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها تحقيق مهمتك هي الاندماج في هذه الحياة الفريدة من نوعها. عش حياتك كما لو كنت تعيش في عالم النبات.


لعبة Downhill Masters


 استمتع حتى بدون شبكة

 

خاصة ، وهي ميزة لا يمتلكها الجميع ، جذبت الملايين من اللاعبين للاستدعاء هنا. الميزة التي أريد أن أذكرها هي أنه يمكنك اللعب في العديد من السباقات المختلفة دون استخدام الشبكة ؛ ما هو أفضل من الاستمتاع بالترفيه في أي مكان وفي أي وقت من اليوم. لهذا السبب ، حتى لو كنت في وضع الطائرة ، يمكنك الاستمتاع بنا بأمان.


 وضع التحدي الفريد مع 50 مستوى

 

لن تتوقف عند هذا الحد ، فسيتم شق طريقك نحو النجاح من خلال أوضاع السباق المختلفة. على وجه التحديد ، الظهور أمامك هو وضع التحدي. سيكون لدى اللاعبين ما مجموعه 4 خصوم مباشرين ، وجميعهم متسابقون حقيقيون من دول مختلفة حول العالم. بالإضافة إلى ذلك ، سيقام السباق بأكثر من 50 مستوى تتطور وتتطور باستمرار وفقًا لمستويات الصعوبة المختلفة. هل يمكنك التغلب عليهم وتصبح البطل؟


لعبة Downhill Masters


مباراة مباشرة مع 28 من أبطال العالم


الميزة الأكثر بروزًا في لعبة Downhill Masters هي أنه لا يمكن للجميع الانتظار للانضمام إلى بطولة Grand Prix. يُعرف هذا باسم البطولة الأسطورية الدولية لسباق الدراجات. هنا ، ستحظى بفرصة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر عندما تتمكن من اللعب 1-1 مع الأبطال الـ 28 المتبقين. لم تعتقد أبدًا أنه يمكنك التغلب على القمم الوعرة والطرق الوعرة بأساطير كهذه. ولكن الآن ، كل شيء في انتظارك في المستقبل.


 الحرية في بناء نمط شخصي للمتسابق

 

لا تتوقف عند هذا الحد ، يمكنك إنشاء أسلوب لعب خاص بك. هذا هو الأسلوب الوحيد الذي يميز اللاعب. لمساعدتك على القيام بذلك ، سيتم تزويد لاعبي Grand Prix بمئات التقنيات والمعدات الفريدة. على وجه الخصوص ، بالنسبة لبعض التقنيات والمعدات الأكثر تقدمًا ، نطلب منك الوصول إلى مستوى معين حتى تتمكن من امتلاكها. لذلك ، ستتمتع بمزيد من المزايا إذا نجحت في اجتياز العديد من المستويات الفريدة.


 الآن ، Downhill Masters جاهز للسماح لك بالتغلب على أصعب المراحل في حرب السباق على الطرق الوعرة هذه. في الوقت نفسه ، تنتظرك أيضًا مهارات تستحق التعلم جنبًا إلى جنب مع المعدات الفريدة لتكتشفها. هذه هي لعبة السباقات الأسطورية على الطرق الوعرة التي يريد الجميع أن تطأها قدمًا هناك. إلى جانب ذلك ، فإن ظهور الهواة في بطولات المحترفين يفتح الباب أمام نجاح كبير.


ما المهكر في Downhill Masters


المال يزداد عند شراء بدل أن ينقص. 

Downhill Masters
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !