تحميل لعبة Bus Simulator PRO مهكرة أخر إصدار للأندرويد

0

تحميل لعبة Bus Simulator PRO مهكرة أخر إصدار للأندرويد

لعبة Bus Simulator PRO


اللعبة المبنية عالميًا في هذه اللعبة لديها دقة عالية جدًا مقارنة بالعالم الحقيقي. يمكن للاعبين المشاركة في رحلات حول العالم بناءً على حافلاتهم. على عكس الألعاب من نفس النوع ، تسمح Bus Simulator PRO للاعبين بالتنقل ، وعدم الارتباط بأي مدينة. ويمكن أيضًا تغيير الحافلة التي تمتلكها لتناسب التفضيلات الشخصية.


لعبة Bus Simulator PRO


تمتع بتجربة مُرضية إلى أقصى حد


في الواقع ، يأتي اللاعبون إلى هذه اللعبة ليجدوا الرضا عند قيادة وسيلة نقل ضخمة مثل الحافلة. في الأساس ، من الصعب أن تكون سائق حافلة في الحياة الواقعية ، وهذه مهمة صعبة تتطلب الكثير من الوقت والجهد. ولكن مع Bus Simulator PRO ، يمكنك الاستمتاع بسهولة بالشعور الحقيقي دون الحاجة إلى بذل الكثير من الجهد. ما عليك سوى بدء اللعبة ، والحافلة في انتظارك لتتحكم فيها.


 علاوة على ذلك ، كان مطور اللعبة دقيقًا للغاية عند إضافة الكثير من الفيزياء الأساسية. تصبح قيادة سيارتك أسهل ولكنها لا تزال تستجيب لمهنة حقيقية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التصميم الجرافيكي الفريد يجعل قيادة السيارة أكثر جاذبية. بفضل تقنية الرسومات الجديدة ، تشعر حقًا بضغط سائق الحافلة مباشرة على هاتفك المحمول.


لعبة Bus Simulator PRO


كن المصمم الخاص بك


في الأساس ، تم تصميم الحافلات الموجودة في اللعبة بالشكل القياسي لوسائل النقل الحديثة. سيتمكن اللاعبون من التحكم في أجمل الحافلات المتوفرة حاليًا. ومع ذلك ، يمكن للجميع إنشاء تصميماتهم الخاصة. طالما كنت ترغب في ذلك ، كل شيء ممكن. على سبيل المثال ، يمكن استبدال الأجزاء المرئية مثل أنواع الفينيل والحافات والألواح ، وستكون هذه الأجزاء البارزة في حافلتك لتصبح مربي الحيوانات.


 ويمكن للاعبين أيضًا رسم فوهات لجعلها فريدة في عيون الجميع. سيكون من المثير للاهتمام أن تتحرك حافلة ذات زخارف وردية وهالو كيتي في شوارع نيويورك. إذا كنت تعرف ثقافة الرسوم المتحركة اليابانية ، فإن الحافلات المزينة بشخصيات الويفو تعد أيضًا ميزة مثيرة. طالما كنت مبدعًا بدرجة كافية ، ستوفر لك اللعبة تسهيلات كافية لتعمل بحرية.


لعبة Bus Simulator PRO


السفر حول العالم على متن حافلة


يمكن لسائق الحافلة الحقيقي السفر فقط في مدينة معينة بطريق معين. ومع ذلك ، توفر Bus Simulator PRO حرية لا حدود لها للاعبين. نظرًا للراحة في عالم اللعبة الكبير ، يمكنك التنقل في أي مكان تريده. عادة ، سيتم إنشاء تقدمك عبر مهمة من النظام. على سبيل المثال ، اصطحب 30 ضيفًا في ألباني. مع هذه المهمة ، سيتعين عليك الذهاب إلى هذا الموقع والتقاط العدد الصحيح من الركاب.


 ما دامت المهام مُعطاة ، ستستقبلها. سيتم إعطاء العديد من المهام في نفس الوقت ، ويمكنك الحصول على بعض المهام التي تناسبك. على الرغم من أن الفوائد التي يجلبونها ليست كبيرة مثل الرحلات التي يرتفع الطلب عليها ، إلا أنها لا تزال فرصة تدريب مثالية. يمكنك التحسين باستمرار خلال ساعات من الممارسة ، وسيحقق ذلك فوائد كبيرة في المستقبل.


ما المهكر في Bus Simulator PRO


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود. 

ملاحظة : أدخل اللعبة للمرة الثانية لتحصل على أموال أكثر. 


Bus Simulator PRO
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !