تحميل Scary Stranger 3D مهكرة أخر إصدار

0

تحميل Scary Stranger 3D مهكرة أخر إصدار

 

لعبة Scary Stranger 3D


تمنح Scary Strange 3D للاعبين لحظات من التشويق والخوف أحيانًا من خلال مراحل الغميضة المثيرة والنصائح التي تتطلب حدة من اللاعب. عند القدوم إلى اللعبة ، سيتحول اللاعب إلى صبي يحاول إخافة الرجل المخيف الذي يحاول الإمساك به. حاول الهروب من الخطر الكامن بالنسبة لك لأن من يدري ماذا سيحدث إذا رآك هذا الرجل.


لعبة Scary Stranger 3D


 ما الذي أدى إلى المطاردة


بوب مؤذ بشكل استثنائي عندما يقابل غرباء عنه. في أحد الأيام ، انتقل أحد كبار السن إلى منزل بالقرب من منزل بوب ، ومنذ ذلك الحين ، كانت هناك شائعات بأن هذا الشخص البالغ الغريب كان مدرسًا في مدرسة في بلدة أخرى. حلم بوب هو مضايقة المعلم طوال الوقت ، لذلك هذا هو الموضوع المثالي بالنسبة له لممارسة الحيل. كان الرجل الغامض دائمًا مريبًا للغاية.


 لم يعرف أحد اسمه ، وكان من المستحيل التكهن من أين أتى. كل ما يعرفونه هو أنه شخص لا ينبغي لمسه بسبب الغموض الذي ينشأ عنه لأنه لا يتواصل مع أي شخص ويظل دائمًا على مسافة من كل من حوله. تسبب بوب في إثارة غضب الرجل ، وعليه الآن أن يدفع ثمن الأذى الذي لحق به عند مطاردته بضراوة وشراسة.


لعبة Scary Stranger 3D


الشيء الخاص حول اللعبة


الآن بعد أن أصبح لدى بوب شيئًا مثاليًا لأداء مقالبه المؤذية دون حتى أن يدرك أن الخطر كامن ، سيتمكن اللاعبون من لعب دور ذلك الفتى اللعوب والمشاركة في تنفيذ النكتة الشريرة. إذا كنت من محبي لعبة الرعب ولكنك لا تريد أن تلعب لعبة مخيفة للغاية ، فهذه هي اللعبة المثالية لك ، ليس فقط المتعة التي تجلبها ولكن أيضًا الميزات - عامل جذاب عندما تكون دائمًا في حالة من الهروب مع عدم وجود لحظة آمنة.


لعبة Scary Stranger 3D


 مطاردة مثيرة


تدور اللعبة حول مطاردات مثيرة بين بوب والرجل الغامض الذي يطارد الصبي ، وسيدفع بوب الثمن من خلال مطاردته بسبب الأذى الذي تسبب فيه. أثناء المطاردة. سيستخدم اللاعبون الكثير من النصائح والأدوات المختلفة للهروب بسهولة أكبر ، مما يخلق ثراءً في طريقة اللعب لجعل اللعبة أكثر روعة. تذكر ، لا تتوقف لأن الرجل الغامض سوف يلاحقك بشدة أينما كنت.


 انتكاسات


يلعب دور الصبي المشاغب ، لا يلعب اللاعب اللعبة لمجرد الهروب ، بل يمكنه أيضًا استخدام فهمه والأدوات التي يجدها لأداء هجوم مضاد لإبعاد الرجل عن المنزل أو إبطاء المطاردة. تمسك به حتى تتمكن من زيادة المسافة أثناء هروبك. اختر لنفسك أدوات خاصة ، واجلس في أماكن يحجبها نظر الرجل ، وقم بتنفيذ هجمات مضادة لخلق المفاجآت وإضفاء البهجة على عملية اللعبة المجهدة بالاختباء والبحث.


اختبئ واركض


هناك شيئان مهمان يتعين على اللاعبين القيام بهما: الاختباء والهرب. سيتعين عليك دائمًا العثور على مكان آمن على طريق الهروب حتى تتمكن من الاختباء سريعًا من مجال رؤية الرجل. إنه في حالة تأهب شديد ، لذلك يجب تجنب التسبب في حركات غير ضرورية تكشف عن موقفك. بعد الاختباء بنجاح من نطاق المطارد ، ستنتهز الفرصة للخروج من مكان اختباء آمن للانتقال تدريجياً إلى المخرج. تذكر أن الهروب ليس بالأمر السهل عندما يكون باب الخروج مغلقًا. للركض ، يحتاج اللاعب إلى التحرك في جميع أنحاء المنزل ، والعثور على أدلة لصالحه ، والخروج في النهاية.


لعبة Scary Stranger 3D


ما المهكر في Scary Stranger 3D


  • أموال غير محدودة. 
  •  نجوم غير محدودة. 
  •  طاقة غير محدودة. 

Scary Stranger 3D
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !