تحميل Hashiriya Drifter مهكرة

0

تحميل Hashiriya Drifter مهكرة


لعبة Hashiriya Drifter


Hashiriya Drifter Online Drift Racing Multiplayer هي لعبة قيادة تركز على الانجراف حيث يجد اللاعبون الثقافة اليابانية في الثمانينيات والتسعينيات. ستكون هناك أوضاع لعب مختلفة يمكنك الاختيار من بينها حسب تفضيلاتك. في نفس الوقت ستجد مجموعة متنوعة من المركبات وتجددها بسرعة بحرية. إنها لعبة يمكنك من خلالها إظهار مهاراتك بحرية.


أظهر مهاراتك في الانزلاق في طريقك


عندما تخطو إلى Hashiriya Drifter Online Drift Racing Multiplayer ، ستتمكن بالتأكيد من تخمين تجربتك تمامًا. في هذه اللعبة ، سيركز اللاعبون بالكامل على عنصر واحد وهو الانجراف. ستحتاج فقط إلى تحقيق عدد معين من النقاط من خلال الانجراف وإكمال المستويات في هذه اللعبة. في نفس الوقت ، عندما تبدأ اللعبة ، ستختبر سيطرتها.


 سيتحكم اللاعبون في سيارتهم بأيديهم بأزرار مألوفة عند تجربة لعبة سباق ، وستلاحظ شاشة اللعبة من منظور الشخص الثالث. من هناك ، ستكون قادرًا على رؤية الطريق بوضوح وأداء الانجرافات بدقة. الميزة في هذه المستويات هي أن كل بيئة توفر فرصة للاعبين للانجراف. يمكن أن تكون ساحة كبيرة ، وهناك العديد من الانحناءات التي ستتعامل معها.


لعبة Hashiriya Drifter


تجربة وضع التنوع


في لعبة Hashiriya Drifter Online Drift Racing Multiplayer ، ستختبر وضعين رئيسيين يتوافقان مع لاعب واحد ومتعدد اللاعبين. يركز كل منهم على الانجراف ، وستحتاج إلى التعود على طريقة اللعب. في بعض الأحيان ، ستجلب بعض الصعوبات للاعبين عندما يقودون سيارة ويضطرون إلى الانجراف بعدها مباشرة. لذلك ، ليس جديدًا تمامًا بالنسبة لهم أن يصطدموا بعوامل بيئية معينة في بعض الحالات.


الوضع الأول الذي سيختبره اللاعبون في هذه اللعبة هو الوضع الفردي ، وفي هذا الوضع ، ستجد طريقة اللعب المهنية. إنها مجموعة من نظام المستويات التي يجب عليك اجتيازها. في نفس الوقت ، لكل مستوى متطلبات مختلفة تحتاج إلى الوفاء بها لتلقي المكافأة المقابلة. قد تشمل المتطلبات حيث ستحتاج إلى الانجراف لكسب نقاط في المهمة أو محاولة الانجراف لتجاوز عشرات المعارضين الآخرين. بالطبع ، هذه المهام يجب القيام بها في غضون وقت محدد.


 عندما تريد اللعب مع لاعبين آخرين ، فأنت تختار وضع اللاعبين المتعددين. طريقة اللعب في هذه اللعبة مفهومة تمامًا وتشبه الوضع أعلاه. ستجد قائمة باللاعبين في المستوى ويمكنك فعل ما تريد ، مثل القيادة أو الانجراف. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا التفاعل مع هؤلاء اللاعبين من خلال الرسائل وزيادة درجاتك عن طريق الانجراف للوصول إلى مركز أعلى.


لعبة Hashiriya Drifter


افتح قفل السيارات اليابانية


في لعبة Hashiriya Drifter Online Drift Racing Multiplayer ، سيجد اللاعبون العديد من المركبات المختلفة ، وستكون إحداها من طرازات اليابان في الثمانينيات والتسعينيات. في الوقت نفسه ، سيتم استخدام الأموال التي تربحها على شاشة اللعبة لشراء هذه السيارات. يمكنك أيضًا تخصيص سيارتك عن طريق استبدال أجزاء من السيارة وإعادة طلاء لون جديد لها. ستجد بلا شك المتعة التي يمكن أن يجلبها التجديد.


لعبة Hashiriya Drifter


ما المهكر في Hashiriya Drifter


    • جميع سكينات مفتوحة. 
    • المال يزداد عند شراء بدل أن ينقص. 


 قم بتنزيل Hashiriya Drifter Online Drift Racing Multiplayer



Hashiriya Drifter
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !