تحميل Wild Blood مهكرة

0

تحميل Wild Blood مهكرة

 

لعبة Wild Blood


سوف يأخذك Wild Blood إلى عالم الآلهة. هذه واحدة من أكثر ألعاب تقمص الأدوار القتالية جديرة بتجربتها اليوم. مع رسومات مذهلة ومهارات قتالية من الدرجة الأولى وقصة جذابة ، ستجلب لك هذه اللعبة بالتأكيد التجربة المطلقة. ادخل إلى العالم الأسطوري ، اهزم الوحوش الشرسة وأكمل المهام الإشكالية التي تنتظرنا.


لعبة Wild Blood


قصة مثيرة للاهتمام


بدأت الساحرة مورغانا في تنفيذ خطتها. لقد سحرت الملك آرثر ، واختطفت الملكة جينيفير ، وخدعت لفتح هيلجيت ، وساعدت شياطين الجحيم على دخول العالم. لم يستطع فارس السير لانسلوت الجلوس ساكنًا الآن ، وكان بحاجة إلى تحقيق مصيره. بمهارات قتالية من الدرجة الأولى ، تحتاج إلى مساعدة السير لانسلوت الأسطوري للتغلب على جحافل الجحيم الشرسة ، وإيجاد وهزيمة الملك آرثر والساحرة الشريرة مورغانا.


لعبة Wild Blood


معارك عالية الجودة


خطوة نحو القلعة العائمة في السماء. ستبدأ رحلة معركتك بناءً على تعليمات الخريطة. سيكون عليك اجتياز مستويات مختلفة ، من السهل إلى المعقد. في البداية ، خصومك مجرد جحافل جهنم ، وهم كثيرون ، لكن قدرتهم القتالية لا تزال ضعيفة نسبيًا. باستخدام الأسلحة العادية ، وكذلك مهارات القتال الأساسية ، يمكنك أيضًا هزيمتها. يعزز Wild Blood مهاراتك القتالية وتكتيكاتك القتالية.


 ومع ذلك ، كلما تعمقت ، كلما كان خصمك أقوى. يمكنك أيضًا مقابلة شخصيات ملحمية تتمتع بقوى غير عادية. أنت الآن بحاجة إلى ترقية مهاراتك القتالية وكذلك تنويع أسلحتك. بصفتك بطلًا ماهرًا ، يمكنك استخدام العديد من الأسلحة المختلفة مثل السيوف والفؤوس والأقواس وما إلى ذلك ، اعتمادًا على المباراة والخصم ، سوف تفكر في القتال أو القتال المترابط ، والذي تختار منه سلاحًا مناسبًا. في المستويات اللاحقة ، سوف تحصل على مساعدة اللورد جاوين وفارس المائدة المستديرة. استفد منهم لجعل رحلتك أسهل.


لعبة Wild Blood


قم بترقية نفسك باستمرار


ستمنحك المعارك قدرًا هائلاً من الموارد ، بما في ذلك الذهب والأحجار الكريمة والأزياء وحتى الأسلحة. استخدم الذهب والأحجار الكريمة لشراء المزيد من الأسلحة والأزياء ذات الإحصائيات الأعلى. ثم تابع لترقية كل إحصائياتهم للوصول إلى الحد الأقصى للطاقة. في وقت لاحق ، سيكون الخصم أكثر تقدمًا ، لذا لن تساعدك الأسلحة الرخيصة كثيرًا.


 تواصل مع الأصدقاء


Wild Blood ليست لعبة فردية. يمكنك بالتأكيد دعوة المزيد من أصدقائك للعب معًا لزيادة المتعة أثناء تجربتك. تسمح أوضاع Team Deathmatch (4 مقابل 4) و Capture the Flag لما يصل إلى 8 لاعبين بالمشاركة في دورة واحدة. قسّم الفريق للقتال ومقارنة المهارات معًا ، وسيجلب بالتأكيد الكثير من الأشياء المثيرة لك ولأصدقائك. يرجى نشر إنجازاتك الرائعة على الشبكات الاجتماعية حتى يعجب بها الجميع.


الرسومات ليست مختلفة عن فيلم بوم


Wild Blood جذابة في أسلوب القتال ولها انطباع قوي بفضل الرسومات عالية الجودة والمؤثرات الصوتية. يتم إحياء العالم الأسطوري ، مما يجعلك تشعر وكأنك سيد لانسلوت صادق. تجلب لك مهارات القتال التحويلية وتأثيرات الأسلحة الجميلة لحظات من معركة التسامي. كل منهم مجتمعة مع المؤثرات الصوتية المختارة بعناية بالتأكيد لن تخذلك.


ما المهكر في Wild Blood


أموال غير محدود

Wild Blood
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !