تحميل لعبة Dead Effect مهكرة أخر إصدار للأندرويد

0

تحميل لعبة Dead Effect مهكرة أخر إصدار للأندرويد

 

لعبة Dead Effect


يمكنك أن تصبح محاربًا في الفريق الأسطوري المعروف باسم الوحدة 13. في كل مرة يتم ذكر هذا الاسم ، يشعر كل لاعب بالخوف الشديد. يؤدي Dead Effect باللاعبين إلى حرب دموية لا تترك مجالًا لأي شخص. حياتك مهددة في أي وقت وفي أي مكان بهجمات خطيرة. عشرات الآلاف من الزومبي على استعداد لتدميرك بأكثر من 5 ساعات من القتال في قصة فريدة من نوعها. ينتظرك البرد المحيط بمنطقة المعركة لكي تخطو وتقاتل.



لعبة Dead Effect


قبول التحديات


نفتح أبواب وضع البقاء على قيد الحياة للترحيب بوصولك إلى هذه الإمبراطورية. هنا ، ستظهر مئات التحديات ، ويجب عليك قبول إكمال هذا التحدي بشكل أفضل. قد يساعدك إذا استخدمت الإستراتيجية والقوة للقتال ضد الهجوم القوي لخصمك ، أو ستموت. يتم فتح العديد من المناطق لتكون ضخمة بشكل لا يصدق ولكن ليس أقل خطورة.


لعبة Dead Effect


زيادة الإنجاز


بالنسبة للعديد من الألعاب المماثلة الأخرى ، قد يتم تزويدك بأنواع مختلفة من الأسلحة ، ولكن عندما يتعلق الأمر بـ Dead Effect ، فسيتعين عليك تحقيق إنجازات معينة حتى تتمكن من استخدامها. بعد الانتهاء من التحدي ، سيتلقى اللاعبون مفاتيح تُستخدم لفتح أقوى الأسلحة ، مع أقوى قوة قتالية تعد بدعم اللاعبين في المعارك البرتقالية بشكل فعال ضد أقوى الخصوم على الإطلاق.


لديك المزيد من الوقت


بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن الحد الأقصى لدعم إطلاق النار في هذه الحرب الخط الرفيع بين الحياة والموت ، ويمنحك Dead Effect أيضًا امتيازات فريدة. بادئ ذي بدء ، هناك قدرة خاصة لأجلك فقط ؛ اللاعب سوف يبطئ الوقت معه. يمنحك هذا مزيدًا من الوقت للتخطيط الاستراتيجي ضد العدو ، حتى الاستفادة من الثغرات لمهاجمتهم بنجاح.


لعبة Dead Effect


 اكتشف الغموض في وسائط ESS


الظهور أمام عينيك صورة مرعبة لـ ESS Meridian. يحتوي هذا المكان بالتأكيد على العديد من الألغاز التي يحتاج اللاعبون إلى اكتشافها. ستصبح هذه مهمتك في هذه المغامرة اللامحدودة التي تعد بالعديد من اللحظات غير المتوقعة التي تنبض بالقلب. يمكنك التجول في كل مكان بحثًا عنهم. على وجه الخصوص ، يخلق Dead Effect أيضًا مشهدًا من الذعر من صورة الدم الأحمر إلى الصوت مع ظهور صوت مكثف يجعل العديد من القلوب في حيرة.


اجمع الأسلحة والأموال


في هذه الحرب ، من أجل الحصول على اليد العليا وتصبح آخر ناجٍ ، يجب أن تسعى باستمرار للعثور على أسلحة بالإضافة إلى ظهور العملات المعدنية. إنه منتشر على الساحة مما يتطلب منك بذل الجهد وقليل من الاهتمام والخبرة لتجده. تعتبر هذه أيضًا مهمة يضغط عليها Dead Effect. بفضل المال ، يمكنك ترقية أسلحتك الحالية بالإضافة إلى أسلحة جديدة تمامًا لها خصائص جذابة مختلفة.


 هذا المكان في انتظارك لاستكشافه بحملات فردية شرسة للغاية. ستصبح بطلك الخاص لمدة 5 ساعات في استكشاف الأشخاص وقيادتهم جنبًا إلى جنب مع قصة رائعة مسبقة الصنع. هل ستتمكن من التغلب على الرعب المرعب للأعداء الذين لا يخافون من رائحة الدم المريبة؟ الزومبي مستعدون لمهاجمتك لأكل الناس بطريقة بربرية ، وهناك مساحة تقشعر لها الأبدان في انتظارك.


ما المهكر في Dead Effect


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود. 

Dead Effect
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !