تحميل Cafeland - World Kitchen مهكرة أخر إصدار

0

تحميل Cafeland - World Kitchen مهكرة أخر إصدار

 

لعبة Cafeland - World Kitchen


Cafeland - World Kitchen هي لعبة لإدارة المقاهي لمساعدتها على أن تصبح مقهى ذو جودة عالية وشعبية. ستدير العديد من جوانب المطعم ، مثل الطعام أو المشروبات أو الأثاث ، لإرضاء الضيوف. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا فتح العديد من العناصر الجديدة والإضافة إلى المقهى الخاص بك لإحداث فرق أثناء اللعبة.


لعبة Cafeland - World Kitchen 

 إدارة محل القهوة


يفتح موقع Cafeland - World Kitchen أمام أعين اللاعب ، وهو مقهى يقع في منطقة شاسعة ، ولكن لسبب ما ، يمكنك فقط استخدام مساحة محدودة. من هناك ، ستبدأ عملية خدمتك لكسب المال وتوسيع موقع المقهى. بالطبع ، أي شخص يريد أن يكون لديه مقهى عالي الجودة يزوره كثير من الناس. ستكون قادرًا على تغييرها وتمديدها في طريقك.

لعبة Cafeland - World Kitchen 


 يمكنك مراقبة ما يجري في المقهى وتعديل العناصر الموجودة فيه حسب رغبتك. لم يتم إصلاح موضع الكائن ، وحتى العناصر تظهر عند بدء اللعبة. حتى تتمكن من تعديل ما تريد إلى مكان تشعر فيه بالراحة والمساعدة في تنظيم الجزء الداخلي للمقهى بشكل أفضل. بالتأكيد ، ستستمر في إضافة عناصر جديدة لتنويع الديكور الداخلي وتحقيق جودة أفضل المقاهي.


خدمة الضيوف بأفضل طريقة


عندما يذهب الضيوف إلى المقهى الخاص بك في Cafeland - World Kitchen ، فإن العامل الأول هو الأطعمة والمشروبات المتوفرة في اللعبة. النقطة المثيرة للاهتمام هي أنك ستجد صفوفًا من الطاولات الفارغة بجوار منضدة المطعم ، حيث يمكنك وضع الطعام الذي أعددته. في الوقت نفسه ، سيكونون مختلفين قليلاً عما تتخيله من حيث أن حجمهم هائل ويمكن لأي شخص الذهاب للحصول على الطعام الذي يريده. لذلك سوف تحصل على المال عندما يكون ضيوفك راضين.


كمية الطعام في اللعبة متنوعة تمامًا ، وإذا كنت ترغب في إضافة طعام لخدمة الضيوف ، فأنت بحاجة إلى إضافة طاولة بجانب الطاولات الموجودة وطهي طبق جديد. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا شراء أثاث جديد ومساعدتك في استقبال عملاء جدد بانتظام وعدم السماح لهم بالرحيل عند دخولهم المتجر لأول مرة. لذلك ، عند إضافة بعض العناصر الجديدة ، ستصبح المساحة الحالية للمقهى محدودة أكثر فأكثر.


قم بتوسيع مساحة محل القهوة


كما ذكرنا أعلاه ، سيكون لديك مبلغ معين من المال عند بدء تشغيل Cafeland - World Kitchen ، ويمكنك استخدامه كما تريد. على وجه التحديد ، يمكنك شراء أثاث جديد ، مما سيساعدك في تقديم أطباق ومشروبات جديدة للضيوف. يمكنك أيضًا تمديد القهوة حتى تتمكن من إضافة المزيد من الطاولات واستيعاب المزيد من النكهات. بالطبع ، بينما تساعد المقهى الخاص بك على النمو بشكل أكبر وأكبر ، فمن الطبيعي أن تجني الكثير من المال.


لن تقلق كثيرًا بشأن الخدمة لأن أخذ الكعكة أو الدفع يتم تلقائيًا. مهمتك هي التأكد من استقرار الأنشطة الجارية في المقهى وإيجاد أشياء جديدة مثيرة. في الوقت نفسه ، تحتاج أيضًا إلى العناية بالبقع التي تظهر على الأرض في بعض الأحيان ، ويمكنك تنظيفها بسرعة. يمكنك أيضًا إضفاء مظهر جديد على المقهى الخاص بك باستخدام نوع جديد من بلاط الأرضيات.


ما المهكر في Cafeland - World Kitchen 


اللعبة مهكرة المال حيث يزداد عند شراء بدل أن ينقص.


Cafeland
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !