تحميل Kingdom Rush Origins مهكرة أخر إصدار

0

تحميل Kingdom Rush Origins مهكرة أخر إصدار

 

لعبة Kingdom Rush Origins



عودة ملحمة Kingdom Rush هي لعبة Kingdom Rush Origins ، والتي تعد نجاحًا كبيرًا في المنتديات واللاعبين على حدٍ سواء. هذه لعبة إستراتيجية فريدة رائعة ومرتقبة للغاية تقدم مزيجًا من اللعب التقليدي مع الابتكارات الحديثة. سيؤدي هذا بالتأكيد إلى إنشاء لعبة خاصة ، تلبي احتياجات الترفيه للاعبين الجدد ، وأولئك الذين أحبوا الأجزاء السابقة ، وحتى اللاعبين الأكثر تطلبًا.


مغامرات القصة الساخنة


تم تحذير هذه اللعبة الإستراتيجية من كونها تسبب الإدمان بدرجة كبيرة ويتم نشرها بواسطة Ironhide Games - وهو استوديو ألعاب معروف بألعاب الدفاع المماثلة. لقد حازت لعبة Kingdom Rush Saga على عدد لا يحصى من الإطراءات والجوائز والحماس الكبير من قبل ؛ ستواصل Kingdom Rush Origins هذا النجاح.


 هذه اللعبة هي الجزء الثالث من هذه القصة ، والآن ستكون مفاجآت جديدة مذهلة. مع الحفاظ على الشخصية وطريقة اللعب التقليدية للملحمة القديمة ، تعود هذه اللعبة بمغامرة مسبقة جذابة للغاية وغير مسبوقة.


لعبة Kingdom Rush Origins


 اكتشف الإعدادات الجميلة والغامضة


لا يزال سياق أصول Kingdom Rush جميلًا مثل سابقيه. ستتاح لك الفرصة للذهاب إلى الأراضي الجميلة ولكن دون فقدان الخشونة والقسوة الأصلية للرسومات النموذجية في هذه اللعبة. قم بزيارة غابات الجنيات الغامضة والأراضي الخرافية والأطلال البكر للعواصم القديمة والعديد من الأماكن الغامضة الأخرى التي ستفاجئك.


 واجه خصومك


في الأساس ، لم تتغير طريقة اللعب كثيرًا ولا تزال تحتفظ بنفس تقليد الألعاب السابقة في السلسلة. بشكل عام ، ستستمر في بناء أبراج قوية وترقيتها لمنع هجمات أنواع عديدة من الأعداء. ولكن على عكس الأجزاء السابقة ، في هذا الجزء الثالث ، جعل المطور الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لك مع التحديات الشديدة. أعداؤك أقوى ، ولديهم قدرات خاصة لا تتحكم فيك ، مما يجعل من الصعب عليك الدفاع عن برجك.


 قد يكون هزيمة اليوكاي الصغير أسهل قليلاً ، لكن الوحوش العملاقة لن ترحمك. يمكن أن يزعجوك بكل حيلة لديهم ، وأحيانًا ستشعر بالإحباط بشكل كبير لأنه من الصعب تدميرها. لذا فإن العامل الأكثر أهمية في الفوز في هذه اللعبة هو ، افتراضيًا ، الخبرة والاستراتيجية. إذا كنت أكثر إشراقًا ، فسيكون وقت التعلم والبحث عن العدو والتوصل إلى إستراتيجية أسرع. لكن لا تثبط عزيمتك. هذه أيضًا لعبة لممارسة المثابرة ولا تستسلم ؛ هذا هو الوقت المناسب لتثبت نفسك.


لعبة Kingdom Rush Origins مهكرة أخر إصدار



 تحدى نفسك بالتحديات. الصعوبة بالتأكيد أمر لا يصدق 


هناك العديد من صيغ اللعب ، بما في ذلك لعبة Iron Classic والبطل. تتمحور مهمتك حول حماية القلعة من الأعداء الأشرار والأشرار الذين يريدون مهاجمة مدينتك. أتقن الأبطال التسعة الأقوياء ، وقم بترقيتهم ، ودربهم ليصبحوا أفضل الأبطال لجعلهم جدارًا قويًا يحمي برجك. كل بطل لديه مهارات وقوى خاصة ولديه سحر ممتاز. مع ثلاثة أوضاع صعوبة مع 70 تحديًا مختلفًا ، يجب عليك زيادة قوتك وتجهيز جميع أنواع الأسلحة لتدمير أعداء أقوياء بشكل متزايد.


 تمت ترقية برجك أيضًا بثماني ترقيات و 18 قدرة. يمكنك تجهيز وامتلاك الدفاعات الأكثر إرباكًا والخاصة التي لا تتوقعها. في المعارك الشرسة والنارية ، يمكنك استدعاء التعزيزات واستخدام القوى الفريدة لأبطالك الأقوياء للقضاء على أعدائك. هناك أكثر من 30 نوعًا من الأعداء بجلود ومهارات مختلفة يجب عليك تدميرها. بالإضافة إلى ذلك ، هناك المزيد من الأعداء الملحمين مثل الرؤساء الذين سيتحدونك.


أبحاث بيئية خاصة وأنبوب مع لغة إنجليزية خاصة


تمتلك Kingdom Rush Origins موسوعة تتيح لك التعلم والبحث بالتفصيل عن أعدائك وأبراجك. يرجى الاستفادة من هذه الموسوعة لأنها يمكن أن تساعدك على التوصل إلى تكتيكات لتدمير العدو. إلى جانب ذلك ، يمكنك شراء أجهزة جديدة من متجر Gnome.


 المغامرة في عالم المغامرات هذا مفتوحة وتنتظر استكشافها. الآن لديك لعبة ممتازة مع ترفيه لا نهاية له. امتلك استراتيجيات قوية وذكية لإظهار قدراتك وتصبح لا تقهر في Kingdom Rush Origins. ستجلب لك أرض العجائب السحرية هذه أكثر لحظات الترفيه متعة وإثارة.


ما المهكر في Kingdom Rush Origins


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود.


Kingdom Rush Origins
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !