تحميل Family Town مهكرة أخر إصدار للأندرويد

0

تحميل Family Town مهكرة أخر إصدار للأندرويد

 

لعبة Family Town


Family Town هي لعبة تجديد حيث ستستكشف حياة كلوي وتتعامل مع الطلبات التي تظهر. من الممكن عمل مكياج وتنظيف المنزل والقيام بالعديد من الأنشطة الأخرى التي تنتظرك لتكتشفها. في الوقت نفسه ، ستخوض العديد من مستويات المطابقة الثلاثية الصعبة لمساعدتك على التقدم في اللعبة.


لعبة Family Town


ترافق كلوي بحياة صعبة


الشخصية الرئيسية في Family Town هي كلوي ، وسوف تتعلم جوانب معينة من حياتها. في الوقت نفسه ، سيكون هناك دائمًا عمل يتعين عليك القيام به ، وبالتأكيد ستكون هناك دائمًا مشكلات صعبة ستواجهها أنت وهي. لذلك سوف تتخطاه وتجري تغييرات مهمة لكلوي. أول عمل ستقوم به لها هو جعل مظهرها ببعض التلاعبات البسيطة.


 سوف تتلقى مبلغًا معينًا في بداية اللعبة ، ولن تكون الشخص الذي يقوم بهذه المهام. على وجه التحديد ، سترى المتطلبات التي يتعين عليك القيام بها ، وبجانبها ، سيكون هناك مبلغ المال الذي ستحتاج إلى إنفاقه لإكمال شاشة الطلب هذه. بعد الدفع ، ستلاحظ تغييرات معينة حيث يتم تنفيذ جميع الإجراءات تلقائيًا. يمكنك أيضًا اختيار بعض العناصر مثل لون أحمر الشفاه لجعل الشخصية أكثر جمالًا.


لعبة Family Town



 اذهب إلى منزل كلوي


بعد عملية المكياج الناجحة في Family Town ، لم تنته الأمور عندما تنتظر سلسلة من الوظائف الأخرى للاعبين في المستقبل. سوف تدخل منزل الشخصية ، وبالطبع ، إنه مكان به العديد من المستويات المختلفة. بالطبع ، إنهم فوضويون تمامًا ، وزيلدا هي التي تطلب من الشخصية تنظيفها. الوظيفة تشبه المكياج حيث تظهر بعض الطلبات ، وإذا لم يكن لديك المال ، فسيتعين عليك اجتياز مستويات المباراة الثلاث.


 إلى جانب التنظيف والتجديد ، أنت أيضًا من تتخذ نفس القرارات عند وضع المكياج. ستقرر المهام التي ترغب في القيام بها أولاً ، والأمر المثير أنه سيكون هناك العديد من العناصر الجديدة المعروضة عليك. تحتاج إلى اختيار الأثاث الذي تريده ، وسيخلقون تدريجيًا مظهرًا جديدًا لمنزل الشخصية. ببطء ، ستجد المزيد من العناصر المثيرة للمكان الذي تعيش فيه وتتفاعل مع الشخصيات في المدينة.


لعبة Family Town


 مباراة كاملة ثلاث مباريات


ألعاب المطابقة الثلاثية مطلوبة دائمًا وترتبط دائمًا بعمليات تحسين المنزل لأنها ستساعدك على كسب بعض المال في Family Town. على وجه التحديد ، يمكنك نقل عنصر إلى موضع عنصرين أو أكثر من العناصر الأخرى من نفس اللون حتى تتمكن من إجراء تطابق وتجعلهم يختفون. يساعدك هذا الاختفاء في جمع بعض العناصر الضرورية. بالإضافة الى عدد المتطلبات والحركات تمثل تحديًا كبيرًا حيث تصل إلى المستويات الأعلى.


 سيكون هناك العديد من العوامل لدعمك في هذه اللعبة ، مثل العناصر الداعمة ذات القوة التدميرية الهائلة لمساعدتك على إكمال الهدف بشكل أسرع. في الوقت نفسه ، يؤدي الجمع بين هذه العوامل أيضًا إلى عواقب وخيمة لا يمكنك تجاهلها.


ما المهكر في Family Town


المال يزداد عند شراء بدل أن ينقص. 


تنزيل Family Town مهكرة

Family Town
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !