تحميل University Empire Tycoon مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل University Empire Tycoon مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 

لعبة University Empire Tycoon


ستمنحك University Empire Tycoon - Idle الشعور بأنك تصبح رئيسًا نبيلًا للجامعة. على الرغم من أنها ليست مهمة سهلة ، إلا أنها مليئة بالمرح وتمنحك الكثير من الخبرات المجزية. يتم محاكاة جميع الأنشطة في اللعبة بشكل قريب جدًا من الواقع ، لذا فهو اختبار ممتاز بالنسبة لك لمعرفة ما إذا كنت مناسبًا لدور المدير أو رئيس الجامعة.


 لا تتوقف عن المحاولة كل يوم


ستجبرك University Empire Tycoon على المحاولة حقًا وبذل جهد إذا كنت ترغب في إكمال اللعبة. مدرستك في البداية صغيرة نسبيًا ورثة ونادرة. مهمتك هي استخدام رأس مالك الهزيل لإنشاء دورات أولى مرموقة. سيؤدي هذا إلى رفع سمعة مدرستك. بدأ الطلاب من جميع أنحاء العالم في الوصول. هذا هو الوقت الذي يجب عليك فيه توظيف المزيد من كبار المعلمين ، وتوسيع الحرم الجامعي الخاص بك ، وتحسين برنامج التعلم الخاص بك.


لعبة University Empire Tycoon


 توسيع مرفق المدرسة


لن تتمكن المدرسة الصغيرة والبدائية من استيعاب العديد من الطلاب ، لذلك يجب أن تعمل دائمًا لإيجاد طرق للاستثمار في مرافق المدرسة. لا تحتاج فقط إلى بناء المزيد من المنازل ، وفتح المزيد من الفصول الدراسية ، ولكن تحتاج أيضًا إلى الاستثمار في المعدات الحديثة في كل غرفة. بالإضافة إلى أن المدرسة أصبحت من الدرجة العالية والشهرة ، تحتاج أيضًا إلى بناء المزيد من حمامات السباحة ، وصالات الألعاب الرياضية ، والمقاصف ، والمتنزهات الترفيهية في المدرسة ، إلخ ...



 تحسين برامج التدريس


جودة المناهج الدراسية هي المفتاح لجامعة مرموقة. بالإضافة إلى المواد الأساسية مثل الرياضيات ، والأدب ، والفيزياء ، والكيمياء ، والتاريخ ، والجغرافيا ، والفلسفة ، واللغة الأجنبية ... تحتاج أيضًا إلى بعض الموضوعات الإضافية مثل الاقتصاد ، والسباحة ، والرياضة ، والفن ، والمعلوماتية ، ... حتى تخصصات التدريب المهني تحتاج إلى المدرجة في المناهج. بالطبع ، سيأتي هذا مع حقيقة أنه يتعين عليك تعيين عدد كبير من المعلمين لكل تخصص جديد.


لعبة University Empire Tycoon


 ترقية الموظفين


بالإضافة إلى المعلمين ، فإن فريق المحاسبين ، وحراس الأمن ، والحراس ، والطاقم الطبي بالمدرسة ، إلخ ... هم أيضًا مهمون. في University Empire Tycoon ، كلها متاحة ، ويمكنك استئجارها في أي وقت. كل من المدرسين والموظفين لديهم مؤهلات مختلفة - فكلما ارتفع الإيجار في المتجر ، كان الموظف أفضل. المعلمين الجيدين يصنعون مدرسة مرموقة


رعاية احتياجات الطلاب


الطلاب في University Empire Tycoon متطلبون للغاية. أحدهم ، عندما يأتي إلى المدرسة ، سيطالب بالعديد من المطالب السخيفة. بصفتك مديرًا رائعًا ، فأنت بحاجة إلى إيجاد طريقة لتحقيق جميع تطلعات طلابك. من خلال خدمة الطلاب بشكل جيد ، سيدفعون لك الرسوم الدراسية كاملة ، إلى جانب أنهم سيتصلون بالمزيد من أصدقائهم للدراسة في المدرسة. لذلك ، كمدير حكيم ، يجب أن تكون مرنًا حقًا في استراتيجيتك.


لعبة University Empire Tycoon



 باستمرار ترقية المدرسة


ستتدهور جودة مرافق المدرسة والموظفين تدريجياً بعد فترة من التشغيل. لذلك ، تحتاج إلى الاهتمام لإصلاح المدرسة واستبدال أو ترقية أعضاء هيئة التدريس عند الضرورة. العالم الذي تقدمه University Empire Tycoon مليء أيضًا بالمنافسة من الجامعات الأخرى. لذلك إذا أهملت الإدارة ، فلن تكون قادرًا على أن تصبح أفضل مدرسة في هذه اللعبة.


ما المهكر في University Empire Tycoon


المال يزداد عند شراء بدل أن ينقص. 


 تحميل University Empire Tycoon

University Empire Tycoon
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !