تحميل لعبة Idle Film Maker Empire Tycoon مهكرة أخر إصدار

0

تحميل لعبة Idle Film Maker Empire Tycoon مهكرة أخر إصدار

 

لعبة Idle Film Maker Empire Tycoon 


Idle Film Maker Empire Tycoon هي لعبة محاكاة ممتعة ورائعة في بناء استوديو أفلام احترافي لجميع الأنواع. يتطلب الأمر إلهام هوليوود بمحتواها لتتطور إلى طريقة اللعب وتسمح للاعبين بالبدء بخطوات صغيرة قبل أن يصبحوا شخصية مهمة في الاستوديوهات. لا يتوقفون عند هذا الحد ، يمكنهم إعادة بناء الأفلام الشعبية وبناء تدفق ثابت للإيرادات لأنفسهم.


لعبة Idle Film Maker Empire Tycoon 


ابدأ أول استوديو لك


تعد استوديوهات الأفلام خطوة أولى مهمة إذا أراد اللاعبون تحقيق أرباحهم الأولى وتحقيق أحلامهم النبيلة. سيقدم Idle Film Maker Empire Tycoon نظام إدارة معقدًا ، ولكن كل شيء مقسم إلى عدة فئات ويأتي مع تفاعل بسيط لسهولة الوصول إليه لاحقًا. بمرور الوقت ، ستزدهر استوديوهات اللاعبين بالأعمال التجارية وتقدم مجموعة متنوعة من الأفلام عالية الجودة لتلقي مكافآت رائعة لا حصر لها من لقطات ثمينة.




 إدارة الاستوديوهات التفرعية


عملية إدارة الاستوديوهات بسيطة ولكنها مرحة لأن كل وحدة لها خصائصها ، ويمكن للاعبين استئجارها بحرية اعتمادًا على السيناريو. سيتم أيضًا تقييم قيمة الإجراءات أو الإمكانات بعناية عبر العديد من العوامل ، لذلك يجب على اللاعبين دائمًا توفير الاستوديوهات الأكثر ملاءمة. اعتمادًا على اختيار الاستوديوهات المتوافقة ، سيؤدي ذلك إلى تحسين أداء التسجيل بشكل كبير وجعل المشغل أكثر ربحية.


 نظام ترقية لا نهاية له للاستوديوهات


يحتوي Idle Film Maker Empire Tycoon على نظام ترقية لا نهاية له ومتنوع للاعبين لتطوير أو تحسين الأداء الذي يقدمه كل استوديو. كلما ارتفع مستوى الاستوديو ، زادت حداثة المعدات ، مما يساهم بشكل كبير في عملية التسجيل والعديد من الأشياء الأخرى. ليس ذلك فحسب ، فبفضل نظام الترقية ، تزداد الإيرادات أو قيمة كل شيء بشكل كبير ، وهذا هو أهم ربح يمكن للاعبين استغلاله من استوديوهات الأفلام.


لعبة Idle Film Maker Empire Tycoon 



 قم بتزيين الاستوديوهات بحرية


إلى جانب تعزيز قيمة الاستوديوهات ، يمكن للاعبين تزيين أو إضافة المزيد من المعدات إلى أفلامهم المفضلة. تعتبر إضافة الزخارف نظام ترقية حصري لكل وحدة ، وستعمل على تحسين قيمة أو جودة الاستوديو بشكل كبير. بالطبع ، يمكن للاعبين التحرك بحرية أو تغيير مظهر الأثاث أو العناصر الإضافية بالطريقة التي يحبونها.


 سيتمكن اللاعبون من الوصول الكامل إلى ترتيب الاستوديو وبنيتهم ​​الداخلية ، مما يعرض التفاعل المكثف مع استوديوهات Idle Film Maker Empire Tycoon. اعتمادًا على أسلوب كل لاعب ، يمكن تخطيط الاستوديوهات بدقة ، بما في ذلك نقل المناطق الضرورية لإنشاء لقطات مثالية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين توفير مناطق جديدة لكل استوديو أو عقد حسب نوع الفيلم أو مفهومه.


أنشئ أعمالك الرئيسية باستخدام الاستوديوهات


أفضل شيء في كونك رئيس الاستوديو هو حرية التفاعل مع النصوص لإنشاء روائع فنية. يمكن للاعبين التخطيط بحرية للتصوير مع الاستوديوهات الشهيرة ، وتطوير المحتوى الأساسي أو حبكة الفيلم. عندما يتم إصدار الفيلم ، فإنه يولد تلقائيًا قدرًا معينًا من الإيرادات ويزيد بمرور الوقت.


 ستحقق Idle Film Maker Empire Tycoon حلم كل لاعب في أن يصبح شخصية مهمة في استوديو بحجم هوليوود. علاوة على ذلك ، فإن التخصيص والثراء في طريقة اللعب سيفتحان دائمًا إمكانيات جديدة ويتحدان مع عناصر الملياردير لتحقيق فائدة هائلة.


ما المهكر في Idle Film Maker Empire Tycoon 


المال يزداد عند شراء بدل أن ينقص 


 تنزيل Idle Film Maker Empire Tycoon مهكرة

Idle Film Maker Empire Tycoon
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !