تحميل Idle Railway Tycoon مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل Idle Railway Tycoon مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 

لعبة Idle Railway Tycoon


إذا كنت من محبي ألعاب الإدارة الخاملة ، فإن Idle Railway Tycoon هي لعبة ممتازة بالنسبة لك. تتميز اللعبة بطريقة لعب بسيطة ولكنها صديقة للغاية للاعبين. ستدخل اللعبة كمدير لمحطة سكة حديد وستكسب المال من خلال التخطيط الاستراتيجي وإدارة المحطات الخاصة بك. سيكون عليك ترقية مرافق المحطة لجعلها أفخم محطة عالية في العالم.


لعبة Idle Railway Tycoon


 التركيز على احتياجات الركاب


على طول الطريق ، من المحتمل أن يحتاج ركابك إلى عدد من الأشياء ، ويجب عليك فعل كل شيء لتلبية احتياجاتهم. في الوقت نفسه ، ستحصل على تعليمات واضحة حول القطارات من أنواع مختلفة من المقاعد والمراحيض ومرافق الشحن ومناطق تناول الطعام للركاب. بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري ترقية المرافق داخل المبنى ، مما يساعدك على توفير أكبر قدر ممكن من الراحة للركاب.


 إدارة الطرق وجداول المغادرة


لتكون قادرًا على استيعاب عدد كبير من الركاب ، يجب عليك فتح العديد من القطارات الجديدة وترقيتها ، وفتح المزيد من مسارات القطارات. إلى جانب ذلك ، يجب عليك ترتيب جداول السفر للقطارات وفقًا للجدول الزمني للركاب وتحديد الوجهة الدقيقة. ستزداد أسعار القطارات لأن الطريق أطول ويتم ترقية المعدات في القطار بحيث تحصل على الكثير من المال من هذا.



 تحسين الخدمات بشكل فعال


إذا كنت تقضي وقتًا طويلاً في بيع التذاكر للركاب والتحقق للسماح لهم بالمرور عبر الأمان ، فعليك تثبيت نظام تذاكر آلي. سيسهل ذلك عليك إدارة هذه اللعبة الخاملة وتناسبها. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تعزيز نقاط التفتيش الأمنية وترقية المرافق لتحسين كفاءة الخدمات في المحطة. يعد توسيع المبنى أمرًا ضروريًا لمساعدتك في تقليل وقت انتظار الركاب.


 بناء المتاجر في المحطة لكسب المزيد من المال


في المحطة ، قد يحتاج الركاب إلى شراء شيء ما لتناوله ، لذلك تحتاج إلى فتح متاجر صغيرة لتوفير مجموعة متنوعة من الأطعمة والسلع الأخرى ومساعدتك في كسب المزيد من المال. على وجه الخصوص ، يمكنك إنشاء مطعم كبير للوجبات السريعة ، والذي لا يقدم فقط الطعام اللذيذ ولكنه أيضًا مكان للضيوف للراحة أو التوقف إذا تأخر القطار.


لعبة Idle Railway Tycoon


ما المهكر في Idle Railway Tycoon


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود. 

Idle Railway Tycoon
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !