تحميل Idle Barber Shop Tycoon مهكرة للأندرويد

0

تحميل Idle Barber Shop Tycoon مهكرة للأندرويد

 

لعبة Idle Barber Shop Tycoon


Idle Barber Shop Tycoon - Game هي أفضل فرصة لك لتجربة يدك في أن تصبح حلاقًا محترفًا. قص الشعر ليس مهنة صعبة ، لكن عليك أن تبذل الكثير من الجهد لتصبح مشهورًا وثريًا من هذه الوظيفة. كل شخص يدخل المتجر هو هدية لك ، وعليك أن تبذل قصارى جهدك لإرضائهم. قم بتنزيل هذه اللعبة المجانية الآن وابدأ في تحقيق حلمك في أن تصبح حلاقًا محترفًا.


محاكاة الواقع الحقيقي


قصة الشعر في Idle Barber Shop Tycoon لا تختلف حقًا عما عليك القيام به في الواقع. من حلاق صغير ، حاول أن تصبح رئيسًا كبيرًا لسلسلة من صالونات الحلاقة. سيتم الترحيب بكل ضيف يأتي إليك ونُصحه بشأن تصفيفة الشعر المناسبة له. ثم استخدم أسلوبه الماهر لتحقيق أقصى قدر من الرضا لعملائه. استخدم الأموال المكتسبة لشراء المزيد من المواد ، وتوسيع المتجر ، وتعيين المزيد من الموظفين.



 من فضلك كل العملاء


سيكون هناك جميع أنواع العملاء الذين يتعين عليك التعامل معهم يوميًا في Idle Barber Shop Tycoon ؛ سيكون بعضها متطلبًا للغاية. سيكون من المفيد إذا تعلمت كيف تكون مرنًا لخدمة هؤلاء العملاء المطالبين جيدًا. حاول التحدث أكثر مع كل من يزور متجرك ، وتعرف على حياتهم والقضايا التي يريدون مشاركتها. يكمن رضا العملاء في موقفك من الخدمة.


 يتطلب الحلاقة أن تتمتع بمستوى عالٍ من المهارة إلى جانب قدرة جمالية كبيرة. يمكن أن يكون العملاء رجالًا أو نساء من جميع الأعمار ولديهم أنماط أزياء مميزة. راقب وقدم اقتراحات بشأن تسريحات الشعر المناسبة لهم. في متجر التطبيقات ، هناك المئات من تسريحات الشعر المختلفة التي يمكنك اقتراحها على عملائك. يمكنك أيضًا تغيير لون شعرك كما يحلو لك.


لعبة Idle Barber Shop Tycoon


 قم بترقية مستوياتك


يجب أن يمتلك المتجر المحترف مجموعة متنوعة من مهارات الخدمة. يمكن للحلاق الهاوي أن يعطي لعميله قصات شعر أساسية فقط. لذلك أنت بحاجة إلى توظيف عمال جدد أكثر تقدمًا أو ترقية نفسك. سيعطيك هذا القدرة على إنشاء تجعيد الشعر ، وتجعيد الشعر ، وإنشاء أي نمط ، وحتى إنشاء الشوارب واللحية ... سيؤدي تحسين جودة الفني إلى جعل متجرك أكثر جمالًا وأكثر شهرة ، وسيجد العملاء أيضًا المزيد بسبب ذلك.


لعبة Idle Barber Shop Tycoon


كن رئيسًا كبيرًا


أنت بالتأكيد لا تريد أن تكون حلاقًا صغيرًا إلى الأبد ، لذلك يوفر Idle Barber Shop Tycoon الأدوات لمساعدتك في إنشاء سلسلة صالون الحلاقة الملحمية الخاصة بك. بعد تثبيت متجرك الصغير ، انتقل إلى توظيف المزيد من العمال. كلما زاد سعر هؤلاء الحرفيين ، زادت تسريحات الشعر العصرية التي يمكنهم ابتكارها. ثم قم بتوسيع متجرك ، بل وقم ببناء المزيد من المرافق الجديدة. إذا كنت تواجه صعوبة في الإدارة ، فيمكنك أيضًا تعيين المزيد من المديرين المحترفين.


لعبة Idle Barber Shop Tycoon



 انتظر التحديات الصعبة


العمل الذي يمر بشكل طبيعي كل يوم يجعلك مملًا. إذا كان الأمر كذلك ، توجه إلى قسم المهام لدينا. متجر المهام Idle Barber Shop Tycoon متنوع للغاية ويحتوي على العديد من التحديات المشؤومة. عند إكمال هذه التحديات ، ستحصل على مكافآت جذابة للغاية. دعونا نتغلب على جميع التحديات المعقدة لإثبات شجاعة الحلاق المتميز.


لعبة Idle Barber Shop Tycoon


ما المهكر في Idle Barber Shop Tycoon


المال يزداد عند شراء بدل أن ينقص. 


تحميل Idle Barber Shop Tycoon

Idle Barber Shop Tycoon
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !