تحميل Idle Police Tycoon مهكرة أخر إصدار للأندرويد

0

تحميل Idle Police Tycoon مهكرة أخر إصدار للأندرويد

 

لعبة Idle Police Tycoon


Idle Police Tycoon - Cops Game ستأخذك إلى عالم محاكاة حيث يمكنك أن تصبح مدير قسم شرطة بأكمله. في الواقع ، لقد كنت مهتمًا ومُعجبًا عندما ترى صورًا لرجال شرطة يظهرون في أفلام جيدة أو في برنامج تلفزيوني معين. في بعض الأحيان يكون لديك حلم أنك في المستقبل ستصبح أيضًا شرطيًا من هذا القبيل. بمجرد مجيئك إلى هذه اللعبة ، يمكنك تحقيق حلمك ، ولديك أيضًا فرصة لإدارة قسم شرطة.


إدارة قسم شرطة ضخم


يتطور المجتمع بشكل متزايد كما هو اليوم ؛ إلى جانب الجوانب الجيدة التي نراها كثيرًا ، لا يزال هناك بعض الخفية وراءنا ، مثل مشكلة الجريمة. في كل مكان ما زلنا نرى المجرمين مستعرين ، يقومون بأعمال شريرة وغير قانونية. لذلك ولدت العدالة لمنع هذه العناصر في المجتمع ، ومن يمثلون العدل هم البوليس. يمكن القول أن للشرطة دورًا حيويًا في الحفاظ على النظام في المجتمع ، لذلك سوف تتولى هذه الوظيفة الصعبة بالإضافة إلى إنشاء قسم شرطة لخدمة الجمهور.


 ستبدأ العمل في قسم شرطة صغير وستعمل بجد يومًا بعد يوم لتنمية سمعتك. مهمتك الآن هي تحويل مكان العمل الصغير هذا إلى مركز شرطة مشهور في جميع أنحاء المدينة يعرفه الجميع. سيتعين عليك التوصل إلى استراتيجيات مبتكرة لرفع مستوى قسم الشرطة الخاص بك إلى أعلى وأعلى تدريجيًا. أن تصبح صاحب قوة عالية ستكون تجربة مثيرة بالنسبة لك عند القدوم إلى Idle Police Tycoon - Cops Game.



 ضمان سلامة الناس


بصفتك ضابط شرطة ، عليك أن تضع سلامة الناس في المقام الأول ، لذلك عليك دائمًا المساعدة وتلبية احتياجاتهم. سيأتي الأشخاص الذين يواجهون مشاكل إلى مركز الشرطة الخاص بك ويبلغون عن القضايا الجنائية. سيتلقى الموظفون في مكتب الاستقبال هذه السجلات ويخزنونها في مكان آمن. سيتم إرسال هذه الملفات بعد ذلك إلى قسم الشرطة لتتعامل مع الباقي. مهمتك هي تعقب المجرمين للقبض عليهم وإبقائهم في الزنزانة. بعد القبض على المجرم ، ستحصل على مكافأة تستحقها عن مزايا المال.


 وُلدت وظيفتك لحماية موظفيك ، لذا أكمل دائمًا جميع المهام جيدًا وساعدهم في حل المشكلات. لهذا السبب تتطلب هذه الوظيفة دائمًا الصبر وإحساسًا كبيرًا بالمسؤولية من الجميع. سوف تتولى دور القبطان ، لذا فإن المهام مثل إدارة الأقسام ، وتوظيف الأشخاص ، وإدارة الموارد ، وتعقب المجرمين في المنطقة المحيطة سوف تتولى أنت وحدك. إذا كنت قلقًا من عدم قدرتك على القيام بذلك ، فلا داعي للقلق. ستوجهك اللعبة خلال كل شيء.


أعطيت لقسم الشرطة الخاص بك


إذا كنت تعمل في مكان به مرافق كاملة ، فستكون جودة العمل أفضل بكثير ، لذلك سيكون لديك مهمة توسيع قسم الشرطة الخاص بك وتحديثه. يمكنك فتح بعض المناطق الأخرى مثل المزيد من الصالات حتى تتوفر مساحة كافية للجميع ولا يضطر أحد إلى الانتظار. نظرًا لأن عدد المجرمين سيزداد ، فمن الضروري أيضًا وجود المزيد من الخلايا.


 بالإضافة إلى التوسعة ، يمكنك أيضًا ترقية بعض المعدات مثل ماكينات القهوة أو خزائن الكتب أو حتى أجهزة التلفزيون لإمتاع الجميع أثناء انتظار دورهم. على وجه الخصوص ، تحتاج أيضًا إلى شراء المزيد من الأثاث لتزيينه وجعل مركز الشرطة الخاص بك يبدو حديثًا لا مثيل له. من المؤكد أن هذه ستجعل شعبك يشعر بالرضا لأنه يتم تقديمه بحماس شديد.


 أن تصبح شرطيًا موهوبًا وامتلاك قسم شرطة هو تجربة رائعة لا يجب أن تفوتها. عند القدوم إلى Idle Police Tycoon - Cops Game ، ستحصل على لحظات من الاسترخاء والترفيه من خلال طريقة اللعب المثيرة التي توفرها. بالإضافة إلى ذلك ، لديك أيضًا فرصة للتعلم بالإضافة إلى معرفة المزيد حول كيفية عمل قسم الشرطة وعمل الشرطي.


ما المهكر في Idle Police Tycoon


المال يزداد عند شراء بدل أن ينقص.


 تنزيل Idle Police Tycoon مهكرة 

Idle Police Tycoon
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !