تحميل Law Empire Tycoon مهكرة أخر إصدار للأندرويد

0

تحميل Law Empire Tycoon مهكرة أخر إصدار للأندرويد

 

لعبة Law Empire Tycoon


Law Empire Tycoon - Idle Game هي لعبة لمن يحبون أو يرغبون في تعلم المزيد عن العمل القانوني. ومع ذلك ، فإنه يمنحك تجربة وظيفة محامٍ بسيطة وتجربة إدارة شركة محاماة عملاقة. التحديات موجودة في كل مكان ، ولكن طالما أنك شجاع بدرجة كافية وذات سمعة طيبة ، فستكون بالتأكيد الرائد في هذا المجال.


لعبة Law Empire Tycoon


 ما الذي ينتظرك في التحديث


يتم إصدار تحديث على الفور ، مع إصلاح الأخطاء في الإصدار السابق ، إلى جانب سلسلة من الميزات والأحداث الجديدة. ظهر نوع جديد من المكاتب في السوق متخصص في قضايا الطلاق. يتم أيضًا تحديث واجهات الموظفين والمحققين والسعاة. كما تمت إزالة حالة المحامين الذين تم فصلهم بشكل غير معقول في هذا التحديث. بالإضافة إلى ذلك ، يتم أيضًا تحديث اللغة الإنجليزية وإكمالها لتتمكن من استخدامها بسهولة.


لعبة Law Empire Tycoon


 كن رخصة حقيقية


كونك محاميًا أمر صعب ، لذلك عليك أن تكون موهوبًا حقًا إذا كنت تريد أن تفعل ذلك بشكل جيد. لنبدأ Law Empire Tycoon بقضايا بسيطة وحل المشكلات القانونية للعملاء وبناء مصداقيتك. افعل كل ما في وسعك لحماية عملائك في المحكمة ، وستساعدك القضايا الناجحة على أن تكون معروفًا لعدد أكبر من الناس. من شركة صغيرة ، انتقل إلى تعيين المزيد من الموظفين لمساعدتك في توسيع مكتب المحاماة الخاص بك. طالما أنك صادق وذكي بما فيه الكفاية ، فإن حياتك المهنية سترتفع بالتأكيد.


توسيع نطاق العمل


يجب أن تكون قادرًا على التعامل مع مجموعة متنوعة من القضايا للانضمام إلى شركة محاماة كبيرة قريبًا. لدى Law Empire Tycoon ما يكفي من المشكلات لحلها ، مثل الطلاق ، والحوادث ، والسرقة ، والاعتداء ، ... ستكون هذه المشكلات مختلفة ، لذلك تحتاج إلى تعيين محامين أكثر تخصصًا في كل مجال لتكون قادرًا على العمل بشكل أكثر فاعلية.


 هناك العديد من المناصب المختلفة في مكتب محاماة كبير. لن تحتاج فقط إلى محامين موهوبين ولكن أيضًا إلى موظفي الاستقبال والحراس الشخصيين وحراس الأمن والمحققين أو حتى ظهور المتدربين في بعض الأحيان. لكل فرد دور حيوي في نظامك. ومع ذلك ، بغض النظر عن المنصب ، فكلما ارتفعت قيمة اكتساب الموظف ، كانت جودة عمله أفضل.


لعبة Law Empire Tycoon


 الزبون هو الملك


كل عميل يلبي احتياجاتك ليحصل على أقصى قدر من الاهتمام. خذ الوقت الكافي لمراقبة قصصهم والاستماع إليها ، وبالتالي إيجاد طرق لحل مشاكلهم. سيساعدك فريق المباحث في Law Empire Tycoon على جمع المزيد من المعلومات المهمة المتعلقة بالعميل والقضية. سيقدر العملاء المخدومون جيدًا شركتك ، مما يزيد من مصداقيتك في السوق.


لعبة Law Empire Tycoon


 التحدي أكبر


مع نمو شركتك ، ستصبح القضايا أكثر تعقيدًا. هذا هو الوقت الذي يلزم فيه خدمة كبار الموظفين. يمكنك استخدام الأموال الافتراضية التي تحصل عليها في الحالات الناجحة لشراء الموظفين أو ترقيتهم. سيساعدك فتح مجالات جديدة في Law Empire Tycoon على حل المزيد من المشكلات المتنوعة ؛ بالطبع ، ستجعلك تعمل بجدية أكبر وتجلب لك العديد من التجارب المثيرة. كل حالة في اللعبة ليست دقيقة ، لذا إذا لم تتمكن من حلها ، فلا داعي للقلق كثيرًا.


ما المهكر في Law Empire Tycoon


المال يزداد عند شراء بدل أن ينقص. 


 تحميل Law Empire Tycoon مهكرة

Law Empire Tycoon
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !