Nextgen: Truck Simulator مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

Nextgen: Truck Simulator مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 

لعبة Nextgen: Truck Simulator


Nextgen: Truck Simulator هي لعبة محاكاة قيادة تم إصدارها للتو بعد فترة من التشغيل التجريبي مع تغييرات لضمان تجربة اللاعب. سيجدون بعض التعديلات لجعل اللعبة أكثر استقرارًا وبعض المركبات الجديدة في قائمة السيارات التي تمتلكها اللعبة. في نفس الوقت ، كل وضع له نقاطه المثيرة للاهتمام ، وسيكون اللاعبون هم من يقرر تجربتهم الخاصة. ستظهر المزيد من الأوضاع في المستقبل.


لعبة Nextgen: Truck Simulator



 الإصدار الرسمي والمركبات الجديدة


في Nextgen: Truck Simulator ، سيختبر اللاعبون الإصدار الكامل بعد تجربة فترة مع الإصدار التجريبي للعبة. بعد أخذ البيانات من الإصدار التجريبي ، يمكن للاعبين تجربة إصدار به أخطاء أقل. بمناسبة هذا الإطلاق ، يجد اللاعبون أيضًا مركبتين جديدتين تمت إضافتهما للتو ، وهما Niva و Gazel ، وهما نوعان من السيارات بمظهر مميز في انتظارك لتجربته.




 سيدخل اللاعبون إلى عالم شاسع يحتوي على عناصر بيئية مفصلة من المدينة إلى البيئات المتنوعة التي يمكنك العثور عليها بسهولة. في الوقت نفسه ، سينبهر أي لاعب بالتغيير في الموقع ، ويعطي كل لاعب إحساسًا مختلفًا. لذلك لن يشعر اللاعبون بالملل أثناء تجربتهم وإكمال المهام في اللعبة.


لعبة Nextgen: Truck Simulator


 تجربة القيادة كما تريد


سيجد اللاعبون مستويات مذهلة في Nextgen: Truck Simulator تنتمي إلى أوضاع لعب مختلفة. يجلب كل وضع قدرًا معينًا من المرح لا يمكنك تجاهله. في الوقت نفسه ، على غرار الإصدارات التجريبية السابقة ، سيستمر اللاعبون في اختيار طريقة التحكم التي يشعرون أنها مناسبة لأداء خطوات تحكم مفصلة بدقة. وهي تشمل التنقل في السيارة ، وزيادة السرعة أو خفضها ، والتقدم أو الرجوع للخلف بدقة.


لعبة Nextgen: Truck Simulator



 الوضعان المتاحان لهذه اللعبة اللذان يجب أن تجربهما هما اللاعب الفردي والقيادة المجانية. للاعب الفردي ، سينضم اللاعبون إلى سياراتهم على مستويات يومية مختلفة. كل يوم له شيء واحد مشترك: هناك منطقة محددة ومصحوبة بمسافة. في نفس الوقت ، سينتقل عملك بسرعة إلى تلك المناطق لأن كل مستوى سيحدد الفترة اللازمة لإكمال العمل.


بمرور الوقت ، ستجد العديد من العناصر المصاحبة ، مثل الحاجة إلى سحب مقطورة إلى المنطقة المحددة. من هناك ، سوف تحتاج إلى القيادة بعناية وإجراء جميع المناورات بشكل صحيح. سيكون وضع القيادة الحرة مختلفًا قليلاً عن الوضع الأول لأنه يوفر حرية في تجربة المستخدم مشابهة لاسمه. في الوقت نفسه ، يكون هذا أيضًا عندما يمكنهم القيادة في أي مكان يريدون دون القلق بشأن عامل الوقت.


لعبة Nextgen: Truck Simulator


 ابحث عن أنواع مختلفة من السيارات

 

إذا كنت قد لعبت الإصدار التجريبي من Nextgen: Truck Simulator ، فمن المؤكد أنك ستنبهر تمامًا بالمركبات التي تمتلكها. لا يقتصر الأمر على السيارات العادية ، ولكن يمكنك العثور على شاحنات وسيارات دفع رباعي ومركبات عسكرية وغير ذلك الكثير. في نفس الوقت ، يمنحك كل مستوى مبلغًا معينًا من المال اعتمادًا على مدى نجاحك في إكماله. من هناك ، ستكون قادرًا على الحصول على مجموعة سيارات مذهلة.


لعبة Nextgen: Truck Simulator


ما المهكر في Nextgen: Truck Simulator


  • أموال غير محدودة
  •  فتح جميع الشخصيات
  •  فتح جميع السيارات


 Nextgen: Truck Simulator v0.82 MOD APK (أموال غير محدودة ، وقود ، مفتوح) 

Nextgen
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !