Startup Empire - Idle Tycoon مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

Startup Empire - Idle Tycoon مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 

لعبة Startup Empire - Idle Tycoon


IT Corp Tycoon هي لعبة ستمنحك تجربة إنشاء شركة تكنولوجيا. أولئك الذين لديهم شغف بالعمل ولكنهم ما زالوا لا يعرفون من أين يبدأون يأتون إلى هذه اللعبة على الفور ؛ سيعطي لمحة عامة عن عملية إنشاء شركة.


لعبة Startup Empire - Idle Tycoon


 هذا هو المكان المناسب لبدء شغفك بالعمل


إذا كنت من محبي الأعمال ، ولديك شغف لبدء عمل تجاري ولكن لا تعرف من أين تبدأ ، فهذه اللعبة هي المكان المناسب لك لبدء عملك كرئيس تنفيذي. تأخذك اللعبة إلى لمحة عامة عن إنشاء شركة مشهورة وبناء إمبراطورية تكنولوجية قوية.


لعبة Startup Empire - Idle Tycoon


 تجربة العملية الشاقة لإنشاء شركة


IT Corp Tycoon هو المكان الذي تبدأ فيه شركة التكنولوجيا الخاصة بك. تواجه الشركات الجديدة دائمًا الكثير من الصعوبات ؛ عليك أن تبدأ من تعيين موظفين لتطوير المشاريع وتحسين الإنتاجية وجذب المستثمرين. تتمثل مهمة شركة التكنولوجيا في إنشاء مواقع ويب وتطبيقات وألعاب وبرامج مكافحة فيروسات وأنظمة تشغيل جديدة.


لعبة Startup Empire - Idle Tycoon


 كن رئيسًا تنفيذيًا مشهورًا وقم بإدارة شركتك


أنت الرئيس التنفيذي ، لذلك سيكون هناك الكثير من العمل لرئيس الشركة مثلك للقيام به. سيتعين على اللاعبين إدارة كل شيء لتطوير شركتهم. من المحتمل أن تكون الرحلة القادمة مشغولة بالنسبة لك ، لذا ابذل قصارى جهدك لبناء شركة ناجحة ، شركة كبيرة. لن تقوم فقط بإنشاء شركة ، ولكن سيتعين عليك أيضًا توسيعها لتشمل العديد من الفروع حول العالم.


 إذا كنت خبيرًا في التكنولوجيا ولديك شغف بالأعمال التجارية ، فإن اللعبة الخاملة IT Corp Tycoon هي المكان المناسب لك لبدء رحلتك لتصبح رجل أعمال مشهور. ستكون الرئيس التنفيذي الذي يعتني بكل شيء في الشركة ، لذلك يجب أن تكون مستعدًا لتحمل قدر هائل من العمل ومسؤولية كبيرة. تعال إلى اللعبة لبدء عملك.


ما المهكر في Startup Empire - Idle Tycoon


يمكنك شراء داخل لعبة بدون حاجة إلى المال 


Startup Empire
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !