Last Viking: God of Valhalla مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

Last Viking: God of Valhalla مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 



اللعبة مستوحاة من عصر الفايكنج الذي نشأ في الدول الأوروبية بحيث يتم نقلك عبر الزمن إلى العصور التاريخية. ستمنحك اللعبة إحساسًا أكثر واقعية بالمعارك القاسية التي يتعين على الناس خوضها. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم بناء اللعبة بسياق مثير لزيادة جاذبية كل معركة.


Last Viking: God of Valhalla


 استمتع بالحياة المثيرة في جزيرة الصحراء


Last Viking: God of Valhalla يبدأ في القرن الثالث عشر الميلادي في أرض مقفرة تمامًا ، وسيصبح اللاعبون أحد أقوى المحاربين. أنت آخر الناجين ، لذا ابحث عن طريقة للبقاء على قيد الحياة والهروب من الدمار في هذه الجزيرة المهجورة الباردة. ومع ذلك ، لا يوجد شيء آمن. ستحتوي هذه الجزيرة أيضًا على العديد من المخاطر ، لذلك يحتاج اللاعبون إلى التركيز دائمًا على الاستعداد لمواجهة المفاجآت التي يمكن أن تأتي في أي وقت وفي أي مكان. إلى جانب ذلك ، ستبدأ مهمتك ، وتختار شخصيتك المفضلة ، وترافقك بكل الطرق. ستحتاج إلى بناء حياة جديدة في هذا المكان الغريب بأشياء مثيرة.


Last Viking: God of Valhalla


 تجهيز العناصر الضرورية وبناء منزل


لن يكون هناك أي شيء لخدمتك في هذه الجزيرة ، لذلك سيتعين عليك البدء في بناء المنازل والعثور على عناصر المعيشة. بمجرد وصول آخر قطار ، سيبدأ اللاعب في الانتقال إلى الجزيرة واختيار مكان مناسب للراحة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى مساعدة الأشخاص المرافقين لك على تتبع المواد بسرعة لبناء المنازل. ستزودك اللعبة بالمواد المتوفرة في الجزيرة ، مثل الحجر ، والخشب ، وأنواع أخرى كثيرة ، لإنشاء مكان لك بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء أدوات مثل الأسلحة لحماية نفسك وتجنب الحالات السيئة.


Last Viking: God of Valhalla


 مواجهة الأخطار الجديدة


ستمنحك اللعبة العديد من المشاعر المثيرة عندما تضطر إلى إيجاد طريقة للعيش ومواجهة الأخطار غير المتوقعة في وقت واحد. ستحتاج إلى العثور على طعام عن طريق صيد الحيوانات في الغابة وقطف الفاكهة لتكملة وجباتك. ومع ذلك ، فإن الجنود سيظلون دائمًا يتربصون حولك بحيث عندما تفقد التركيز وتهاجمك ، ستختبئ حتى الحيوانات العدوانية في مكان ما ، في انتظار أن تسقط في فخهم. لذلك ، احذر دائمًا من كل شيء حتى لا تصبح طعمًا لذيذًا. بالإضافة إلى ذلك ، ستظهر المستويات الجديدة هياكل عظمية أكثر جافة والعديد من المعارضين ، لذلك عليك أن تكون متيقظًا للتغلب عليها.


لعبة Last Viking: God of Valhalla


ما المهكر في Last Viking: God of Valhalla


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود. 


Last Viking
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !